الشرطة تلقي القبض على ثلاثة سارقين في مدينة جنين
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

الشرطة تلقي القبض على ثلاثة سارقين في مدينة جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الشرطة تلقي القبض على ثلاثة سارقين في مدينة جنين

الشرطة
جنين - فلسطين اليوم

ألقت الشرطة، اليوم الثلاثاء، القبض على عصابة مكونة من ثلاثة أشخاص بتهمة السرقة والسطو المسلح في محافظة جنين.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أنها تلقت شكاوي من قبل ثلاثة مواطنين من سكان جنين، اثنين منهما تعرضا للسطو المسلح في قضيتين منفصلتين، أحدهما اعترضه ثلاثة أشخاص مقنعين ومجهولين أثناء قيادته لمركبته وسرقوا منه 6 آلاف شيقل.

وقال البيان إن الشكوى الثانية كانت حول تعرض محل لبيع الخردة لسطو مسلح من قبل ثلاثة أشخاص مجهولين من خلال مهاجمة حارس المحل ومطالبته بما لديه من مال وأخذهم مبلغ 400 شيقل منه، إضافة إلى سرقة أربعة أكياس كوابل وكيسين "نورستا"، أما الشكوى الثالثة كانت لمواطن من خلال تعرض محددته للسرقة وذلك بخلع أحد نوافذها والدخول إليها وسرقة ماكنة لحام كبيرة وأخرى صغيرة، وماكنة شد براغي ومقدح.

وأضاف البيان أنه بعد البحث والتحري من قبل الطواقم المختصة في فرع المباحث العامة في شرطة المحافظة، تم حصر الاشتباه بثلاثة أشخاص من سكان المحافظة وبإحضارهم وسماع أقوالهم اعترفوا بقيامهم بالسرقات المذكورة، وتم إحالة المشتبه بهم الثلاثة والمضبوطات إلى النيابة العامة لمتابعة المقتضى القانوني بحقهم أصولا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشرطة تلقي القبض على ثلاثة سارقين في مدينة جنين الشرطة تلقي القبض على ثلاثة سارقين في مدينة جنين



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday