الأوقاف تكرّم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في جنين
آخر تحديث GMT 03:28:03
 فلسطين اليوم -

"الأوقاف" تكرّم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأوقاف" تكرّم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في جنين

وزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس
جنين - فلسطين اليوم

احتفلت وزارة الأوقاف ومحافظة جنين، الاثنين، بتكريم كوكبة من حفظة القرآن الكريم، وتخريج دورة تعزيز قدرات أئمة وخطباء المساجد في محافظة جنين بالشراكة مع مؤسسة "الرؤيا" العالمية، وبافتتاح مسجد خالد بن الوليد في بلدة قباطية.

وجرى التكريم برعاية وحضور وزير الأوقاف الشيخ يوسف ادعيس، ومحافظ جنين اللواء إبراهيم رمضان، وقائد منطقة جنين العقيد ناضر عمر، ومدير أوقاف جنين الشيخ صلاح جودة، ومدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي مهند صوان، ووكيل وزارة الأوقاف حسام أبو الرب، والمدير العام لمؤسسة الرؤيا العالمية، ديفيد فيربووم، وممثلي المؤسسات الرسمية والأمنية والفعاليات الأهلية، وعدد من رؤساء الكنائس في بلدة الزبابدة، والخريجين من أئمة وخطباء المساجد والواعظات.

ووجه ادعيس التحية إلى شهداء فلسطين، والأسرى والجرحى والمرأة الفلسطينية المناضلة التي تقف إلى جانب الرجل في خندق الصمود ضد الاحتلال الإسرائيلي، والمرابطين والمرابطات الذين يدافعون عن شرف الأمة العربية والإسلامية من تهويد المسجد الأقصى المبارك وعبث مستوطنيه، مؤكدا أن الإسلام الحنيف حث على حب الوطن أرض الإسراء والمعراج، لافتا إلى أن تكريم كوكبة من الأئمة والحفاظ هي رسالة الإسلام ورسالة الوزارة بنشر السلام والإسلام ونبذ العنف و"الإرهاب"، معتبرا أن الأوقاف هي وزارة الدفاع عن السلم الأهلي وتحمل رسالة الإسلام.

وأضاف "إن ما نقوم به في فلسطين هو شكل من أشكال المقاومة للحفاظ على أرض الإسراء والمعراج ولحماية المقدسات الدينية من دنس الاحتلال وحرية العبادة، والتصدي لإجراءات الاحتلال الباطلة ومحاولاتها لمنع الأذان وتعطيل المساجد والأذان على أرضنا المقدسة"، مشيرا إلى أننا نفتخر بالأئمة لأنهم قادة في إطفاء كل الفتن التي تحدث هنا وهناك، داعيا أبناء شعبنا إلى الوحدة والالتفاف حول القيادة الفلسطينية "لأننا نمر بظروف عصيبة ويجب أن نقف صفا واحدا أمام المحتل".

وقدم ادعيس التهاني والتبريكات لكل من حفظ القرآن، لافتا إلى أن فلسطين حصدت المراتب الأولى على المستوى الدولي بفضل كرامة الأقصى في هذه الأرض المباركة، وأعرب عن شكره لكل من ساهم في إقامة هذه الدورات وخص بالذكر الجامعة العربية الأميركية، وجمعية التكافل والتضامن الأسري من أجل رفعة  الإيمان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوقاف تكرّم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في جنين الأوقاف تكرّم كوكبة من حفظة القرآن الكريم في جنين



 فلسطين اليوم -

ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد

GMT 02:12 2015 الأحد ,25 تشرين الأول / أكتوبر

مبروك يستأنف مشوار كمال الأجسام ويشارك في بطولة العالم

GMT 18:26 2016 الأربعاء ,26 تشرين الأول / أكتوبر

كارولينا هريرا تُطلق عطرها الجديد فائق الأنوثة good girl

GMT 00:31 2019 الثلاثاء ,30 إبريل / نيسان

إصابة محمد صلاح قبل مواجهة فريق برشلونة

GMT 19:13 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هذا ما أراده سلطان
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday