مشاركون يوصون بأهمية تعزيز الدور الرياضي في جنين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

مشاركون يوصون بأهمية تعزيز الدور الرياضي في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مشاركون يوصون بأهمية تعزيز الدور الرياضي في جنين

مشاركون في ورشة عمل عقدت في نادي جنين الرياضي
جنين - فلسطين اليوم

أوصى مشاركون في ورشة عمل عقدت في  نادي جنين الرياضي، مساء اليوم الخميس، حول ' وضع مجالات التعاون لتفعيل الدور الرياضي لنادي جنين ووضع تصور أولي  لخطة استراتيجية  للفترة القادمة مع مشرفي ومدرسي التربية الرياضية من تربية جنين'، على أهمية تفعيل دور معلمي التربية الرياضية في المدارس لخدمة عمل النوادي الرياضية واستقطاب اللاعبين المميزين، وضرورة الشراكة بين التربية والتعليم والمؤسسات الرياضية كنادي جنين الرياضي وغيره من أندية المحافظة.

وشدد المشاركون على أهمية المشاركة في البرامج التدريبية في مجالات كرة السلة وكرة القدم والتنس والرقص الايقاعي، وتفعيل المبادرات الشبابية.

وأكد المتحدثون على أهمية التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية والتنسيق في ما بينها لتطوير عمل الاندية الرياضية وتشجيع أكبر عدد من الشباب للمشاركة في أنشطتها الرياضية.

وشارك في الورشة أعضاء من الهيئة الإدارية للنادي والمدير التنفيذي وستة عشر مدرسا ومشرفا رياضيا.

افتتحت الورشة بالحديث عن التطورات في عمل نادي جنين الرياضي من كافة الجوانب الرياضية والاجتماعية والمبادرات الشبابية التي يتم تنفيذها حاليا من خلال مشروع الشراكة مع الشباب تلا ذلك الحديث عن اليات لاستقطاب طلبة من مدارس المحافظة بالتعاون مع المدرسين للمشاركة في البرامج التدريبية في مجالات كرة السلة وكرة القدم والتنس والرقص الايقاعي والتي يجري التحضير لها وتنفيذها في عدد من مدارس المدينة من خلال نادي جنين الرياضي وبالتعاون مع مؤسسة سبورت فور لايف، حيث تم تدريب أربعة مدربين في هذه المجالات خلال الشهر الماضي.

وبحث المشاركون آلية التعاون لتنفيذ هذه النشاطات لتحقيق أكبر استفادة من البرامج والمشاريع التي تقدم خدمات وترتقي بمستوى الطلبة الرياضي، وتحديد مجموعة من الأهداف لتفعيل دور معلمي التربية الرياضية في المدارس لخدمة عمل النوادي الرياضية واستقطاب اللاعبين المميزين، وأكدوا على ضرورة الشراكة بين التربية والتعليم والمؤسسات الرياضية كنادي جنين الرياضي، وغيره من أندية المحافظة.

ودعا المدير التنفيذي لنادي جنين عثمان عباس إلى التواصل مع كافة المؤسسات الرسمية والشعبية والتنسيق في ما بينها لتطوير عمل الاندية الرياضية، وتشجيع أكبر عدد من الشباب للمشاركة في انشطتها الرياضية لما لذلك من أثر على الرقى في الرياضة، واستغلال الطاقة الشبابية في مجالات البناء والتطوير، داعيا الجميع للمشاركة في الخطة الاستراتيجية التي سيقوم النادي بتطويرها للسنوات الثلاث المقبلة.

 ومن جانبهما أكد مشرفا التربية الرياضية في مديرية  التربية والتعليم مريم حثناوي ومحمد جرار، على ضرورة وضوح الاهداف والخطط وآليات تنفيذ البرامج لتتمكن من تحديد دور التربية وتقديم الدعم اللازم واجراء التنسيق المناسب لاختبار الفئات  المحددة شاكرين نادي جنين الرياضي على هذه المبادرة والتي تندرج تحت شعار التكاملية في العمل وتعزيز الافادة من الفرص المتاحة والبناء على الخبرات المكتسبة.

من جهته، أكد علاء السعدي عضو الهيئة الإدارية في نادي جنين الرياضي أهمية الشراكة مع التربية والتعليم في محافظة جنين ككل وضرورة تفعيل البرامج الرياضية في المدارس، وأهمية إشراك الطلبة من كافة الفئات العمرية بالنشاطات التي يقدمها نادي جنين الرياضي.

وفا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مشاركون يوصون بأهمية تعزيز الدور الرياضي في جنين مشاركون يوصون بأهمية تعزيز الدور الرياضي في جنين



GMT 06:47 2020 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

العثور على مواطن مشنوقا في جنين

GMT 08:56 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

الشرطة تقبض على 19 مطلوبا وتضبط 11 مركبة غير قانونية في جنين

GMT 16:07 2019 الأربعاء ,17 تموز / يوليو

الشرطة تضبط ألعابا نارية ومفرقعات في جنين

GMT 20:07 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

قوات الاحتلال يعتقل 16 مواطناً من الضّفة

GMT 20:04 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

اسير من مخيم جنين يدخل عامه الـ16 داخل السجون

GMT 12:29 2019 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة 5 مواطنين في حادثي سير منفصلين
 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:18 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

يتناغم الجميع معك في بداية هذا الشهر

GMT 03:58 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

ضيفي الكبدة إلى وصفة الأرز بالمكسرات لطعم لذيذة

GMT 18:01 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

عالم الأمومة المفخخ

GMT 06:43 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

نيزات أميري أول قائد أوركسترا من النساء في إيران

GMT 18:48 2016 الأربعاء ,13 كانون الثاني / يناير

بورصة فلسطين تغلق تداولاتها على ارتفاع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday