حازم إمام يكذب مفاوضات الأهلي ويؤكد استمراره مع الزمالك
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

أوضح أن فريقه يركز في الكأس وإفريقيا

حازم إمام يكذب مفاوضات الأهلي ويؤكد استمراره مع الزمالك

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حازم إمام يكذب مفاوضات الأهلي ويؤكد استمراره مع الزمالك

حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك
القاهرة - الخطيب جمال

أكد حازم إمام الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك أنه لا أساس من الصحة لما تردد في الآونة الأخيرة حول وجود مفاوضات معه من قبل مسؤولي النادي الأهلي للانتقال إلى صفوفه بداية من الموسم المقبل، وشدد اللاعب على أنه ملتزم بتعاقده مع القلعة البيضاء .

وأعلن اللاعب " لم ألتق مع محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادي الأهلي مثلما تردد في الآونة الأخيرة ولم يتحدث معي أي مسؤول في القلعة الحمراء، ومن الصعب الانتقال إلى الأهلي لأنني أبن من أبناء الزمالك ولا أفكر في الرحيل عن القلعة البيضاء".

وطالب حازم إمام من الجماهير عدم الانسياق وراء الشائعات التي تهدف لهدم استقرار النادي الأبيض في الفترة الحالية خصوصًا وأن الزمالك ينافس على بطولتي كأس مصر ودوري أبطال إفريقيا بعد البداية القوية في دور الثمانية بعد الفوز على أنيمبا النيجيري بهدف دون رد في الجولة الأولى في المباراة التي أقيمت في نيجيريا وسط ظروف صعبة للغاية".

وأعرب الظهير الأيمن للفريق عن حزنه بضياع لقب الدوري الممتاز بعد التعادل مع المصري بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز، موضحًا أن الفريق قدم مباراة جيدة وكان الأحق بالفوز، لولا غياب التوفيق عن اللاعبين في هذه المباراة مشددًا على أن الزمالك كان يقاتل حتى أخر فرصة.

وشدد على أن حسم الدوري للأهلي لن يؤثر على مباراة القمة المقبلة بين القطبين المقرر لها يوم 9 يوليو في الجولة الأخيرة لمسابقة الدوري الممتاز، مشيرًا إلى أن المباراة تعد بطولة خاصة بين الفريقين والزمالك يسعى لتحقيق الفوز في اللقاء من أجل مصالحة الجماهير الحزينة بعد ضياع لقب الدوري.

وفيما يخص استبعاد وفاق سطيف الجزائري من المجموعة الثانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا أكد اللاعب أن الأمر سيجعل المنافسة قوية بين الزمالك وأنيمبا وصن داونز، موضحًا أن الفريق الجزائري كان منافسا قويًا ولكن الفريق الأبيض سيبذل قصارى جهده للفوز في مبارياته المتبقية من أجل التأهل إلى الدور قبل النهائي، لأن الزمالك يسعى إلى المنافسة على اللقب.

وتحدث حازم إمام عن قرعة التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم بعد وقوع الفراعنة مع غانا والكونغو وأوغندا، مشددًا على أن المجموعة ليست بالصعوبة التي يتوقعها البعض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حازم إمام يكذب مفاوضات الأهلي ويؤكد استمراره مع الزمالك حازم إمام يكذب مفاوضات الأهلي ويؤكد استمراره مع الزمالك



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday