عبدالواحد السيد يؤكد الاتفاق مع الزمالك لحل أزمة مستحقاته وديا
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

أكد لـ"فلسطين اليوم" فرصة الأبيض في الفوز بالدوري

عبدالواحد السيد يؤكد الاتفاق مع الزمالك لحل أزمة مستحقاته وديا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبدالواحد السيد يؤكد الاتفاق مع الزمالك لحل أزمة مستحقاته وديا

عبد الواحد السيد حارس مرمى فريق الزمالك السابق
القاهرة ـ الخطيب جمال

 أوضح عبد الواحد السيد حارس مرمى فريق الزمالك السابق أنه لا يمانع في الحل الودي لأزمة مستحقاته المتأخرة لدى القلعة البيضاء، موضحا أنه تلقى اتصالات من قبل هاني زادة عضو مجلس إدارة النادي الأبيض مؤخرا طلب منه عقد جلسة معه للاتفاق بشأن انهاء أزمة مستحقاته لدى الزمالك أسوة بما حدث مع زميله أحمد سمير.
 
وشدد الحارس على أنه مستعد للتنازل عن 45% من قيمة مستحقاته المتأخرة لدى النادي على أن يتم جدولة باقي المبلغ على أقساط، مشيرا إلى أنه أحد أبناء الزمالك وتحت أمر النادي بشرط أن يتم التفاوض والتوصل لحل يرضي جميع الأطراف، ومن المقرر أن يعقد عبد الواحد السيد جلسة مع هاني زادة خلال الأيام القليلة المقبلة للتوصل لاتفاق مادي مناسب قبل أن يتم عرض الأمر على مجلس الإدارة.
 
وكانت لجنة التظلمات باتحاد الكرة أقرت بأحقية الحارس في الحصول على خمسة ملايين و500 ألف جنيه تقريبا، قبل أن يقرر الزمالك تصعيد الأمر إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" والمحكمة الرياضية، وهو الأمر الذي دفع الحارس للتصعيد هو الآخر ضد النادي الأبيض بالتقدم بطعن للاتحاد الدولي.
 
وأضاف الحارس المخضرم أنه رحب منذ البداية بالحل الودي لأزمة المستحقات لكنه فوجيء بالتصريحات النارية من قبل رئيس الزمالك ضده بالرغم حاجة النادي للحل الودي قبل اللاعبين، لأنه في حالة التصعيد للاتحاد الدولي لكرة القدم والمحكمة الرياضية سيكون الزمالك معرضا لعقوبات قاسية من قبل الاتحاد الدولي، وتصل إلى إيقاف القيد وخصم نقاط من رصيد الفريق.
 
وفيما يخص تواجده مع منتخب الكرة الشاطئية أشار إلى أنه شارك مع المنتخب في البطولة الدولية التي أقيمت مؤخرا في شرم الشيخ وتوج الفراعنة بالميدالية البرونزية وشدد على أنه تواجد مع المنتخب بناء على طلب خالد لطيف المشرف العام على الكرة الشاطئية موضحا أن تواجده مع المنتخب يغلب عليه الجانب الترويجي لنشر اللعبة خصوصا وأنها دخلت مصر متأخرا.
 
وتحدث الحارس الدولي السابق عن المنتخب المصري لكرة القدم وفرصته في التأهل لأمم أفريقيا وبطولة كأس العالم المقبلة، وقال عبد الواحد السيد:" المنتخب قادر على تخطي عقبة تنزانيا في المباراة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية لحسم التأهل، كما أن الجيل الحالي قادر على التأهل لنهائيات كأس العالم المقبلة في حالة التركيز والإصرار في المباريات المقبلة في التصفيات خاصة وأن المنتخب يضم مجموعة متميزة من اللاعبين بالإضافة إلى جهاز فني متميز".

وفيما يخص فرصة الزمالك في المنافسة على الدوري أوضح الحارس أن الفرصة قائمة رغم صعوبتها خصوصا في ظل فارق النقاط بين الأهلي المتصدر والفريق الأبيض، وشدد على أن الزمالك قادر على الحفاظ على لقب الكأس وأمامه فرصة كبيرة للمنافسة على بطولة دوري أبطال أفريقيا، موضحا أن ابتعاد الفريق الأبيض عن الأهلي في دور الثمانية أمر يخدم الفريقين ويجعل فرصتهما كبيرة في التأهل للأدوار النهائية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبدالواحد السيد يؤكد الاتفاق مع الزمالك لحل أزمة مستحقاته وديا عبدالواحد السيد يؤكد الاتفاق مع الزمالك لحل أزمة مستحقاته وديا



GMT 13:33 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

ميهوب يؤكد أن أمم أفريقيا الحقيقية تبدأ من دور الـ8

GMT 04:28 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

فتحي يروي لحظات الألم والأمل في 2017

GMT 22:32 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

ديسابر سعيد بتجربته في مصر ولا يعد باقتناص الدوري
 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 08:03 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

دونالد ترامب يواجه العزل مجددًا بتهمة التحريض على تمرد

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 22:39 2018 الثلاثاء ,01 أيار / مايو

عمرو أديب يكشف عن موعد إذاعة حوار صلاح

GMT 01:02 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

لبنى أحمد تؤكّد أهمية شرب الماء لتطبيق قانون الجذب
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday