سيد عبدالحفيظ يؤكد قرب التعاقد مع صفقة جديدة خلال أيام معدودة
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

نفى لـ"فلسطين اليوم" معاقبة عمرو جمال بسبب تصريحاته

سيد عبدالحفيظ يؤكد قرب التعاقد مع صفقة جديدة خلال أيام معدودة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سيد عبدالحفيظ يؤكد قرب التعاقد مع صفقة جديدة خلال أيام معدودة

مدير الكرة في النادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ
القاهرة – خالد الإتربي

نفى مدير الكرة في النادي الأهلي المصري سيد عبد الحفيظ ما تردد أخيرا حول توقيع النادي عقوبات مالية على مهاجم الفريق الاول لكرة القدم في النادي عمرو جمال بعدما ادلى بتصريحات مؤخرا حول اعلانه رغبته في الرحيل عن النادي خلال فترة الانتقالات المقبلة بسبب رغبته المشاركة أساسيا وهو الأمر الذي يصعب في ظل وجود الغابوني ماليك ايفونا والغاني جون انطوي .
 
واكد عبد الحفيظ انه تابع تصريحات اللاعب ، مشيرا إلى أنها كانت متزنة ، ومن حق أي لاعب الحزن لعدم مشاركته ، خصوصا اذا كان لاعبا مهما وجزءً اساسيا من قوام المنتخب مثل عمرو جمال، لكن المشاركة بيد المدير الفني مارتن يول ، ولايستطيع احد إجباره على شيئ ، مشيرا إلى عقد جلسة مع اللاعب بناءً على طلبه في اقرب فرصة للتعرف على متطلباته بما يتوافق مع المدير الفني.
 
و حول تلقي النادي عرضا خليجيا مغريا للتعاقد مع مهاجم الفريق الغاني جون انطوي ، قال عبد الحفيظ بالفعل تلقينا عرضا شفويا من احد الوكلاء برغبة أحد الأندية في التعاقد معه لكنها في النهاية عروض شفوية لا ترقى لمرحلة النقاش واتخاذ قرار يخصها .
 
وعن امكانية الموافقة على رحيل أيا من نجوم الفريق قال عبد الحفيظ لا توجد ثوابت ومسلمات ، فالباب مفتوح ولكن بشروط ، وهو تلقي عرض رسمي يليق بالنادي وباللاعب، وبالتالي سنبدأ مناقشته ، فليس من الطبيعي ان يتلقى النادي عرضا مغريا لأحد لاعبيه ونفرط فيه ، بالطبع سنوافق عليه .
 
ونفى عبد الحفيظ ما تردد عن تهرب حارس مرمى الفريق شريف اكرامي من الانضمام للمنتخب  مشيرا الى أن النادي كانت تنتظره مواجهة مهمة جدا في فترة حرجة للغاية أمام المقاولون العرب وكنا في حاجة إلى تواجد كل اللاعبين ، ولم يشارك فيها شريف اكرامي بسبب الاصابة ، فهل من الممكن لأي لاعب كبير أو حتى صغير أن يتهرب من تمثيل منتخب بلاده ، من المؤكد ان هذا الكلام إهدار للوقت وضد العقل والمنطق .

وأعلن عبد الحفيظ استمرار عماد متعب في الاهلي  مشيرا الى انه متفهم كل الأحداث وكل وجهات النظر الفنية والتشكيل ، وكان له دورا كبيرا في المباريات السابقة وسيكون له دورا مقبلا ، لأننا نحتاج كل المجموعة التي لدينا في الفترة المقبلة ، والدليل ان جون أنطوي كان بعيدا عن المشاركة والأن الكل يرى ما يفعله.

واضاف عبد الحفيظ انه من الوارد اعلان النادي عن التعاقد مع صفقة جديدة خلال 10 ايام  بعد الحصول على موافقة مارتن يول عليه ، لانه بالطبع هناك العديد من اللاعبين المرشحين للإنضمام الينا ، مؤكدا ان مارتن يول استقر على عودة بعض المعارين الى صفوف الفريق بعد تألقهم مع انديتهم ، رافضا الافصاح عن اسمائهم حفاظا على تركيز اللاعبين .

ورفض عبد الحفيظ نغمة حسم الاهلي للدوري ، معترفا ان الحسابات تقول اقترابهم من البطولة ، لكنه حذر اللاعبين من الاستسلام لهذا الأمر لأن البطولة لا زالت في الملعب ، لرغبتهم في حصد كل البطولات خلال المرحلة المقبلة خصوصا بطولة دوري ابطال أفريقيا  للعودة للمشاركة في كأس العالم للأندية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سيد عبدالحفيظ يؤكد قرب التعاقد مع صفقة جديدة خلال أيام معدودة سيد عبدالحفيظ يؤكد قرب التعاقد مع صفقة جديدة خلال أيام معدودة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 09:43 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من عاطوف ويستولي على شاحنته

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"العذراء" في كانون الأول 2019

GMT 10:31 2016 الثلاثاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

مواصفات "تويوتا هايلكس" 2017 البيك اب

GMT 19:49 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

تعرّف على أهم قواعد إتيكيت المطاعم لتجنّب الإحراج

GMT 21:02 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

جوكو ويدودو يلتقي وزير الخارجية التونسي

GMT 19:55 2017 الأحد ,05 تشرين الثاني / نوفمبر

ريم عكرا تعرض مجموعتها الجديدة من فساتين الزفاف
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday