اكرامي يظهر أن مصلحة الأهلي أهم من نفسه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أوضح أن الجماهير هي درع وسيف القلعة الحمراء

اكرامي يظهر أن مصلحة الأهلي أهم من نفسه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اكرامي يظهر أن مصلحة الأهلي أهم من نفسه

الحارس شريف إكرامي
القاهرة - خالد الإتربي

أعرب حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري شريف إكرامي، عن سعادته بالتجديد لمدة موسمين آخرين، مشيرا إلى أن التجديد جاء بدون أية مناقشات أو مفاوضات مطولة مع الأهلي، خاصة أنه يعتبر الأهلي بيته الذي تربى فيه على مدار ما يزيد على 20 عاما وأضاف إكرامي أن التجديد للأهلي تم على بياض  وللمدة التي حددتها إدارة النادي، وأنه لم يتردد لحظة  في اتخاذ هذه الخطوة، خاصة أن الأهلي هو الأفضل في تقديره للاعبيه وبالشكل الأمثل، مؤكد أن علاقته بالنادي ليست علاقة تعاقدية، معتبرا الأهلي بيته الأول ولا يستطيع البعد عنه.

وأوضح إكرامي أنه كان يفكر في عدة أمور شخصية قبل التجديد، وتحديدا قبل قيده بالقائمة الإفريقية هذا الموسم، ولكن بعد القيد أصبح لا يفكر سوى في مصلحة الأهلي، ولذلك لم يتردد لحظة في التوقيع. ونفى حارس الأهلي والمنتخب الوطني أن يكون قد أعلن أو تفاوض من أجل الرحيل عن الأهلي في يناير/كانون الثاني الجاري، مشيرا إلى أنه تناقش فقط مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بشكل ودي في فكرة الإعارة، وأن هذه المناقشة كانت فقط لمعرفة رؤيته وتبادل وجهات النظر.

وأتم إكرامي حديثه في هذا الشأن وقال: أنا لاعب في النادي الأهلي ما دام النادي يحتاجني بين صفوفه لأنني أقدر قيمة الفانلة الحمراء والوفاء لها، كما أنني تربيت في هذا النادي حتى أصبحت من الكباتن في الفريق، وهذا أقل رد لجزء من فضل النادي عليّ.

وعن المرحلة المقبلة، أكد حارس الأهلي أنه يسعى جاهدا لإثبات جدارته وجاهزيته في التدريبات بشكل دائم ومستمر، وهذا دوره الذي لا يتغير دائما في الأهلي، خصوصا أن الفريق  تنظره مهمة صعبة ومنافسة  قوية هذا الموسم على الصعيدين المحلي والقاري، فضلا عن سعيه الدائم للحفاظ على لياقته الفنية والبدنية قبل مونديال روسيا 2018.

وعن جلوسه احتياطيا في الفترة الجارية، ومدى تأثر فرصه للحاق بكأس العالم 2018، قال شريف إكرامي إن هذا الأمر يتعلق بعدة نقاط تستوجب الرد أولها أنه حارس الأهلي منذ سنين عديدة، ولديه تاريخ طويل في النادي لم تتخلله مشكلة واحدة، ولم يفتعل أية أزمة، وهو ما يعني أنه غير منزعج من جلوسه على الدكة؛ لأنه يفضل مصلحة الأهلي على مصلحته الشخصية.

وأضاف أن هناك أمرين آخرين يريد أن يوضحهما؛ أولهما أنه على المستوى الشخصي اجتهد مع المنتخب كثيرا على مدار الأعوام الماضية وتحمل المسئولية مع زملائه بشكل كبير في الصعود لكأس العالم ومن ثم أصبح حلمه في المشاركة بالمونديال مشروعا،  وثانيا أن الجهاز الفني للأهلي يعلم جيدا مدى رغبته في اللعب في كأس العالم وسوف يساعده على تحقيق هذه الرغبة لأنها سوف تعود بالنفع عليه وعلى النادي في وقت واحد.

وأشار حارس الأهلي والمنتخب الوطني إلى أنه غير مهتم بالشائعات والاتهامات التي توجه له خلال المرحلة الماضية مبديًا ثقته في علاقته بإدارة النادي وزملائه اللاعبين والجهاز الفني ومن قبل كل هذا بجماهير الأهلي ، موضحا أنه يقدر كثيرا الانتقادات الإيجابية التي تساعده على التقدم للأمام.

 وشدد إكرامي على دعمه الدائم لأي حارس يشارك في الأهلي والمنتخب الوطني وأن موقفه هذا دليل واضح على علاقته الطيبة بكل زملائه ورسالة مهمة للأجيال المقبلة على أهمية المنافسة فنيا داخل الملعب ، أما خارجه فلابد أن تكون العلاقة الطيبة هي الرسالة الأولى بين الجميع.

وأضاف إكرامي، أنه يتطلع لتحقيق الكثير من الانجازات في 2018 بقميص الأهلي ومواصلة العام الذي بدأ ببطولة السوبر بمزيد من التتويج المحلي بالفوز بإذن الله ببطولتي الكأس والدوري، فضلا عن تحقيق اللقب الأهم وهو بطولة افريقيا الغائبة منذ سنوات عن الأهلي.

ووجه إكرامي رسالته الأهم لجماهير الأهلي قائلا : أتمنى عودتهم للمدرجات من جديد فهم الدرع والسيف للاعبي الأهلي وهم دائما في ظهر الفريق وخير سند ولهم الدور الأبرز في كل بطولات الأهلي وفعلا نحن نفتقد وجودهم ، وأنا على المستوى الشخصي أقدر كل إشادة حصلت عليها في يوم من الأيام على يد جماهير الأهلي الواعية وكذلك كل نقد كان حافزا لي ودافعا لمزيد من التألق بقميص الأهلي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اكرامي يظهر أن مصلحة الأهلي أهم من نفسه اكرامي يظهر أن مصلحة الأهلي أهم من نفسه



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday