رمضان صبحي ينفي التزوير في عمره ويكشف موقفه من ميلان
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

اعلن لـ"فلسطين اليوم" عدم قدرة وقوف أي فريق أمام الأهلي في حالته

رمضان صبحي ينفي التزوير في عمره ويكشف موقفه من ميلان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رمضان صبحي ينفي التزوير في عمره ويكشف موقفه من ميلان

رمضان صبحي
القاهرة - خالد الإتربي

اكد لاعب الفريق الاول لكرة القدم في النادي الأهلي المصري رمضان صبحي فى مقابلة مع  ( فلسطين اليوم)  ان الدوري لم ينته ،  وان الاهلي لم يحسم اللقب كما يؤكد البعض لأن هناك 10 مباريات في البطولة ولابدّ من التركيز فيها من اجل حسم اللقب وعندما يكون فارق النقاط اكثر من عدد المباريات المتبقية يمكن وقتها الاحتفال ببطولة الدوري ،  مشيرا الى ان فارق النقاط مع الزمالك امر جيد لكنه لا يعني ان الاهلي فاز بالبطولة ومن ثم لابد من التركيز فى المباريات المتبقية من عمر البطولة خاصة انها مواجهات صعبة وتتطلب تركيزا" كبيرا" وخبرات لاعبي الفريق والجهاز الفني تساعدهم على التعامل مع مثل تلك المواجهات من اجل التتويج باللقب ، موضحا ان فارق النقاط قلّ وارتفع اكثر من مرة خلال هذا الموسم ولابد من التنبّه جيدا لمثل هذا الموقف حتى لا تضيع منا نقاط مهمة فى هذا التوقيت الصعب من عمر الدوري ..

واضاف رمضان صبحي انه ومع احترامه لكل الاندية فأن الاهلي لو كان فى مستواه وكامل فورمة لاعبيه ( لايستطيع احد الوقوف امامه ) ..موضحا ان الفريق يركز فى مبارياته سواء محليا او افريقيا ولا يشغل باله بمنافسيه ويسعى بكل قوة من اجل احراز بطولة الدوري التى خسرها الموسم الماضي ثم التركيز فى بطولة افريقيا من اجل الفوز باللقب والعودة لمنصات التتويج القارية والمشاركة فى كأس العالم للاندية .. مشيرا الى ان الاهلي يملك كل المقومات التى تجعل الفريق قادرا" على الفوز ببطولة افريقيا فى ظل وجود مدرب بحجم واسم مارتن يول ولاعبين اصحاب خبرات كبيرة ..

واعترف رمضان صبحي انه يحلم باللعب في كأس العالم للاندية وهي امنية شخصية ومهمة جدا بالنسبة له ويسعى مع الفريق الى تحقيقها خلال الفترة المقبلة ورغم صعوبة دوري ابطال افريقيا لكن الاهلي لا يخشى وقوع الزمالك او اي فريق في مجموعته لأن من يبحث عن اللقب لابد من ان يهزم كل المنافسين ..

وقال رمضان صبحي انه لايعرف شيئا عن عروض الاحتراف التى يتحدث عنها البعض مؤخرا" واخرها من ميلان الايطالى ولا يشغل باله بمثل هذه الامور ويتركها لوكيله نادر شوقي الذي يثق فيه وكذلك للنادي الاهلي الذي لن يحترف الا من خلاله ..موضحا" ان تركيزه حاليا ينصب على المساهمة مع الفريق للفوز ببطولة الدوري ثم دوري ابطال افريقيا وبعدها يمكن ان يفكر في اي شيء ..
واكد  صبحي ان مقارنته بابوتريكة تعتبر ظالمة بالنسبة له لأن ابوتريكة قيمة كبيرة وحقّق الكثير مع الاهلي والمنتخب بينما مازال هو فى بداية مشواره وامامه الكثير من اجل تحقيقه ..مشيرا" الى انه يتواصل مع ابوتريكة كل فترة ويعتز جدا بنصائحه ويتمنى ان يحقق جزء ا"مما حققه النجم الكبير .

وعن مارتن يول المدير الفني الهولندي للأهلي كشف رمضان انه مدرب كبير واضاف الكثير له خلال الفترة الماضية وهو استاذ في التعامل النفسي مع اللاعبين وهو امر ساهم بشكل كبير جدا في التقارب السريع بينه وبين اللاعبين وهو شخصيا يحاول يوميا ان يتعلم منه الكثير داخل الملعب ..

وعن ازمة التسنين وما تردّد حولها ..قال رمضان صبحي ان الامر لا يستحق حتى الرد عليه لانها شائعة تهدف للتأثير على مشواره مع الفريق ولا يمكن ان يلتفت اليها او يهتم بها وان ظهور صور وفيديو له مع الخطيب منذ 8 سنوات في احد البرامج والاعلان وقتها عن ان عمره 10 سنوات خير رد على من يروّجون لشائعة التسنين ..

وعالميا كشف رمضان صبحي ان مثله الاعلى (لوكاس مورا ) لاعب باريس سان جيرمان وانه يشجّع ريال مدريد الاسباني ويعتقد انه لو فاز فى لقاء العودة على مانشيستر سيتي سيفوز بدوري ابطال اوروبا مهما كان منافسه في النهائي ..

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رمضان صبحي ينفي التزوير في عمره ويكشف موقفه من ميلان رمضان صبحي ينفي التزوير في عمره ويكشف موقفه من ميلان



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 10:06 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل شابا من العيسوية

GMT 18:20 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الفجل لخفض نسبة السكر في الدم

GMT 21:49 2018 الأربعاء ,21 آذار/ مارس

طريقة سهلة وبسيطة لإعداد شيش طاووق مقلي

GMT 12:43 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوب يتحدث عن عدم احتفال محمد صلاح بهدفه أمام تشيلسى

GMT 15:14 2017 الجمعة ,27 تشرين الأول / أكتوبر

شيكاغو بولز يكتسح هوكس في دوري السلة الأميركي

GMT 16:24 2020 الإثنين ,22 حزيران / يونيو

بعد وفاة ابن محمد أسامة.. أحمد جمال يواسي أوس أوس

GMT 00:49 2019 الأحد ,01 كانون الأول / ديسمبر

قوات الإحتلال تعتقل أسيرا محررا من اليامون

GMT 17:40 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كيف تنسقين الجاكيت البليزر على طريقة المدونات المحجبات؟

GMT 18:54 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

بريشة هاني مظهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday