فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

نفى لـ "فلسطين اليوم" وقوعه تحت أي ضغوط خارجية

فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه

الأمير فيصل بن تركي
الرياض ـ عبد العزيز الدوسري

نجح فريق النصر في تحقيق فوز ثقيل على نظيره على الاتحاد بخماسية نظيفة في المواجهة التي جمعت الفريقين أمس الأحد ضمن منافسات الجولة الـ25 وقبل الأخيرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وفتح الأمير فيصل بن تركي قلبه للإعلام للحديث عن قرار استقالته الذي اتخذه مؤخرًا وعن مستقبل النادي، معلّقًا على أداء الفريق اليوم بعد الفوز على الاتحاد بخماسية: "سعيد بالفوز العريض الذي حققه فريق النصرعلى الاتحاد وهذا يدل على أن العالمي يمتلك قدرات كبيرة ومدير فني كبير وأنه قادر على المنافسة بقوة على البطولات ولكن ماحدث الموسم الحالي امر استثنائي وسيعود الفريق أفضل خلال المواسم المقبلة" 

وأكد بن تركي أنه أخذ قرار الاستقالة بكامل اقتناعه، وأنه قرار نهائي لا رجعة فيه، مضيفًا : "جئت لرئاسة النصر محبا وداعما، وسوف أظل كذلك يعد الرحيل، أنا لن أبقى رئيسا للنادي طوال العمر، "هذا الوقت المناسب للراحة""، كاشفًا عدم تعرّضه لأية ضغوطات سواء من الجماهير أو أعضاء شرف النادي، وسوء نتائج الفريق في الموسم الأخير ، قائلًا : "ليست لها أي علاقة بالأمر، آن الآوان ليتسلم محب آخر المسؤولية".

وأوضح بن تركي أن سبب اتخاذ القرار في هذا الوقت بالتحديد جاء لمنح الرئيس الجديد الفرصة الكافية للتخطيط من أجل الموسم المقبل، فالنصر مسؤولية كبيرة ومن يتحمل رئاسته يجب ان يكون مستعدًا لحمل المتاعب والصبر والاجتهاد، ومؤكّدًا أن للأمير عبدالله بن تركي دور هام في دعم النادي، وأضاف: "انا ووالدي الأمير عبد الله بن تركي دعمنا النصر خلال فترة رئاستي له بما يزيد عن 250 مليون ريال، وأي شخص سيتولى المسؤلية من بعدي سيكون محباً للنادي، وسوف يدعم مبالغ كبيرة من أجل تحقيق الانجازات"، رافضًا الافصاح عن حقيقة ديون نادي النصر 

ويرى بن تركي مستقبل فريق النصر في الأعوام المقبلة ، أن النادي قد قدّم للكرة السعودية في مباراة الاتحاد أربعة لاعبين قادرين على خدمة النادي لسنوات طويلة هم متعب المطلق وسامي النجعي ومتعب شراحيلي وعبد الله مادو، وهم من شباب النادي، بالإضافة إلى وجود حارسين في فريق الشباب على درجة عالية من الكفاءة"، مناشدًا النصراويين بالحفاظ عليهم وعلى الفريق بأكمله.

وكشف بن تركي عن آخر استعدادات الفريق الكروية، قائلًا: "الفريق سوف يدخل معسكرا قبل المباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين أمام الأهلي من أجل الاستعداد لهذه المباراة على أعلى مستوى".

وتمنى بن تركي  خروج مباراة النصر والأهلي بنهائي كأس الملك بشكل كبير وتنظيم يليق بكرة القدم السعودية وجماهيريتها، وأضاف: "أتمنى الفوز للنصر وحصد اللقب من أجل مصالحة جماهير النادي العريقة التي تحملت الكثير فقد خرج النصر من المنافسة على جميع البطولات هذا الموسم ولا يتبقى امامنا سوى كأس الملك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه فيصل بن تركي يؤكد أنه قد أمضى قرار استقالته بكامل اقتناعه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 21:34 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

«بكين» هل تنهي نزاع 40 عاماً؟ (2)

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 13:29 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

"ساعة رضا" فيلم كوميدي يُقدم معالجة جديدة لآلة الزمان

GMT 04:25 2017 الإثنين ,17 إبريل / نيسان

الأحمر النابض يبرز أناقة وجرأة الرجل في الربيع

GMT 10:57 2019 الجمعة ,28 حزيران / يونيو

تعيش أجواء حماسية خلال هذا الأسبوع

GMT 21:48 2018 السبت ,22 كانون الأول / ديسمبر

"بورش" تستدعي أكثر 75 ألف سيارة حول العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday