عاشور يؤكد تفوق الأهلي ويهنئ غالي بعودة شارة القيادة إليه
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

أبدى لـ"فلسطين اليوم" استغرابه من استبعاده الدائم عن المنتخب

عاشور يؤكد تفوق "الأهلي" ويهنئ غالي بعودة شارة القيادة إليه

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عاشور يؤكد تفوق "الأهلي" ويهنئ غالي بعودة شارة القيادة إليه

لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري حسام عاشور
القاهرة – خالد الإتربي

أكد لاعب وسط  الفريق الأول لكرة القدم في النادي "الأهلي" المصري حسام عاشور أن عودة شارة القيادة إلى نجم الفريق حسام غالي كانت مسألة مهمة جدا في هذا التوقيت وقبل استئناف بطولة الدوري في ضوء الدور المهم الذي يلعبه غالي داخل الفريق من لم الشمل وسعيه الدائم بكل قوة لتهيئة اللاعبين لما هو آتٍ من تحديات خلال الموسم الجاري سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

وأوضح عاشور في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، أنه بالفعل كان سعيدًا بقرار عودة الشارة إلى غالي كونه قائدًا حقيقيًا للأهلي داخل الملعب، متهمًا من يتحدثون عن غضبه لقرار عودة الشارة إلى غالي بالجنون كونه من أشد الداعمين لهذا القرار وكان كثيرا ما يتمنى أن تعود شارة القيادة إلى غالى داخل الملعب.

وأضاف أن غالي قادر على لم شمل اللاعبين وقيادة الفريق داخل الملعب، مشيرا إلى أن غالي من أبناء النادي المخلصين ويستحق أن يرتدي شارة القيادة داخل الملعب وأن خلافه معه الذي حدث منذ فترة انتهى تماما وفي وقته ولا يمكن أن يحمل أي ضغينة لزميله.

 وعن معسكر الفريق حاليا في دبي، بيَّن عاشور أنه "معسكر مفيد للمدير الفني جوزيه بيسيرو واللاعبين من أجل إعادة ترتيب الأوراق من جديد والاستعداد بقوة لكل التحديات خلال الفترة المقبلة، لاسيما بطولة الدوري التي ستكون صعبة جدا هذا الموسم وتحتاج إلى جهد كبير وكذلك بطولة أفريقيا التي نسعى خلالها إلى الفوز باللقب من أجل العودة للمشاركة في كأس العالم للأندية بعد غياب ثلاثة أعوام عن المونديال".

 وأشار إلى أن "بيسيرو كان يريد هذا المعسكر حتى يتعرف على كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق وبعض اللاعبين الذين يمكن أن تكون الظروف في غير صالحهم حيث تولى المهمة في وقت ضيق قبل انطلاق الدوري واعتمد على التشكيل الذي خاض به زيزو السوبر ولم يتمكن من إجراء تعديلات إلا في أضيق الحدود ولذلك هي فرصة لأي لاعب يريد أن يفرض نفسه على فكر المدير الفني، أمامه فرصة لإثبات أحقيته بالمشاركة والحصول على فرصة داخل الملعب ومن خلال التدريبات".

وأبرز أن "بيسيرو مدرب عادل وأعلن أنه لا يوجد مكان محجوز في الملعب لأحد وأن المشاركة ستكون وفقا لاجتهاد كل لاعب في التدريبات والالتزام بالتعليمات خلال المعسكر"، مضيفًا أنَّ "بيسيرو مدرب متميز وودود جدا ودائم الحديث مع اللاعبين حول الأخطاء التي يجب ألا يقعوا فيها وكذلك الايجابيات التي لابد أن يكثروا منها داخل الملعب".

ونوَّه عاشور بأنه شخصيا يحاول قدر الإمكان الاستفادة من فكر المدير الفني في تطوير مستواه داخل الملعب بما يتناسب مع ما يريده بيسيرو، رافضًا اتهامه بأنه موظف في الملعب ولا يجيد الإبداع أو تطوير مستواه، مؤكدا أنه لاعب ملتزم وينفذ كل ما يطلب منه داخل الملعب.

وتساءل: "كيف يشركني كل المدربين الذين تعاقبوا على الأهلي خلال السنوات الماضية؟"، معترفًا بوجود بعض القصور في النواحي الهجومية وهو أمر يسعى إلى تطويره مع جوزيه بيسيرو حتى تكون له أدوار هجومية خلال الفترة المقبلة مع الالتزام بواجبات مركزه كلاعب وسط مدافع.

ولفت إلى أنه يقدم ما يخدم الفريق في ظل وجود لاعبين مهامهم هجومية داخل الملعب وأنه قابل لتطوير نفسه وليس كما يدعى البعض بأنه مجرد موظف داخل الملعب، مؤكدًا أنه يعرف أن المنافسة هذا الموسم داخل الفريق قوية جدا في ظل وجود لاعبين مميزين.

وتابع عاشور: "كل لاعب من حقه أن يسعى للحصول على فرصة في التشكيل الأساسي للفريق وأنا شخصيا أتدرب وأجتهد وكأنني أشارك لأول مرة مع الفريق حتى أحافظ على مكانتي كلاعب أساسي مع الأهلي ولن أفرط في هذا المكان بسهولة وهو أمر يصب في مصلحة الفريق في ظل التنافس الذي يمكن أن يحدث ويكون دافعًا للجميع من أجل اللعب والمشاركة".

وزاد: "في النهاية يحسم المدير الفني قراره بإشراك الأفضل أو من ينفذ المطلوب ويساهم في فوز الفريق"، وعن الدوري هذا الموسم والمنافسة مع الزمالك لاشك أنها صعبة جدا وقوية ليس فقط مع الزمالك وإنما مع كل الأندية التي تسعى بكل قوة لإثبات وجودها وتلعب أمام الأهلي بكل قوة بحثا عن نقطة أو فوز مفاجئ".

واسترسل: "لذلك فإن الأمور تحتاج إلى جهد كبير من اللاعبين من أجل استعادة بطولة الدوري والفوز بالكأس بعدما خسرهما الفريق الموسم الماضي بسبب الأخطاء التي ارتكبناها ونسعى إلى عدم تكرارها هذا الموسم وتعاهدنا جميعا كلاعبين على ذلك حتى نستعيد الدوري ونحقق بطولة أفريقيا من أجل العودة لمونديال الأندية".

ولفت إلى أن "الزمالك منافس قوي بالفعل ولكن لاعبي الفريق لن يسمحوا بتكرار ما حدث الموسم الماضي من التفريط في بطولتي الدوري والكأس للزمالك".

وتمنى عاشور عودة الجماهير إلى الملاعب مجددا، خصوصًا أن جماهير الأهلي من وجهة نظره لها دور مهم جدا في دعم اللاعبين وتحفيزهم من أجل الفوز بالبطولات ولكن بشرط أن تكون عودة الجماهير بضمانات كبيرة تمنع الحوادث الدموية، مثلما حدث من قبل.

وعن إمكانية انضمامه للمنتخب أكد لاعب وسط الأهلي أنه يبذل كل ما في وسعه مع الأهلي ويشارك باستمرار ولا يعرف سببا لعدم انضمامه إلى المنتخب رغم أنه "يملك جواز سفر مصريا" وجاهز للانضمام إذا ما تم استدعاؤه.

ويعتقد عاشور أنه يمكن أن يكون لاعبا مفيدا للفريق، قائلًا: "لا أعرف سببا مقنعا لاستبعادي من المنتخب أو عدم وجودي في دائرة اهتمامات الجهاز الفني فمع الأهلي أشارك باستمرار وأعتقد أنني أقدم مستوى جيدًا ورغم ذلك أجد نفسي باستمرار بعيدًا عن وجهة نظر كوبر رغم أنني مصري وأحمل جواز سفر مصريًا ولست هنديا ولا نيجيريا أو أحمل جنسية أخرى".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عاشور يؤكد تفوق الأهلي ويهنئ غالي بعودة شارة القيادة إليه عاشور يؤكد تفوق الأهلي ويهنئ غالي بعودة شارة القيادة إليه



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 14:22 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحمل الإثنين 26 أكتوبر/تشرين الثاني 2020

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 04:55 2018 الجمعة ,05 كانون الثاني / يناير

أحمد حلمي يُظهر موهبة جديدة له عبر "إنستغرام"

GMT 12:00 2017 الخميس ,19 تشرين الأول / أكتوبر

شرطة الاحتلال تبدأ بنشر أجهزة تنصت بدءًا من القدس

GMT 02:39 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

التقاط صور لأشبال تتمتع بحياة قتالية شرسة ولطيفة

GMT 21:37 2017 الإثنين ,30 كانون الثاني / يناير

إياد نصار يتقمّص دور الجوكر في "قعدة رجالة"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday