عبد الله السعيد يؤكد حرص الأهلي على الفوز في لقاء القمة
آخر تحديث GMT 07:00:22
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الدوري بات محسومًا لـ"الزمالك"

عبد الله السعيد يؤكد حرص "الأهلي" على الفوز في لقاء القمة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عبد الله السعيد يؤكد حرص "الأهلي" على الفوز في لقاء القمة

لاعب النادي الأهلي المصري عبد الله السعيد
القاهرة - خالد الاتربي

أكد لاعب النادي "الأهلي" المصري عبد الله السعيد، أنَّ مباراة القمة أمام "الزمالك" الثلاثاء المقبل لها حسابات خاصة، مشيرا إلى أنَّها دائمًا ما تكون صعبة بغض النظر عن موقف الفريقين في المسابقة .

وأوضح السعيد في مقابلة مع "فلسطين اليوم" "أن الدوري انتهى نظريًا بشكل كبير لصالح "الزمالك" لكن يبقى هنالك أمل بسيط في تعثر المنافس ومن ثم سوف نلعب للفوز في تلك المباراة لعل وعسى أن تحدث مفاجآت، خصوصًا أن كرة القدم كثيرًا ما تشهد مفاجآت".

وأضاف أنَّ "ما يشغل لاعبي الفريق حاليًا هو اللعب من أجل الفوز؛ لأن نتائج القمة تبقى في التاريخ لسنوات طويلة بغض النظر عن موقف كل فريق في ترتيب جدول الدوري، خصوصًا أن الفريقين يضمان بين صفوفهما لاعبين على مستوىً عالٍ وأصحاب خبرات ومهارات خاصة".

كما يتوقع أن تكون المواجهة صعبة وتتسم بالقوة وصاحب النفس الطويل هو من يستطيع تحقيق الفوز، مبرزا أنَّ رغبة لاعبي "الأهلي" كبيرة في الفوز من أجل تعطيل "الزمالك" وعدم تأكيده إحراز لقب الدوري في لقاء القمة وكذلك لأنه فوز معنوي مهم يسعى إليه لاعبو الفريق.

وأشار السعيد الذي احتفل بعيد ميلاده الـ30 خلال وجوده مع بعثة "الأهلي" في باماكو للقاء "الملعب المالي" في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، إلى أنَّ أهم أمنياته في عامه الجديد أن يحتفظ الفريق بلقب البطولة التي أحرزها لأول مرة في تاريخه الموسم الماضي".

وشدَّد على أنَّ "الأهلي يملك كل المقومات التي تجعله قادرًا على الاحتفاظ بلقب البطولة في ظل وجود لاعبين أصحاب خبرات كبيرة وجهاز فني قادر على التعامل مع كل الظروف الصعبة".

ولفت إلى أنَّ لقاء "الملعب المالي كان صعبًا بسبب الظروف التي واجهت الفريق في باماكو من عدم وجود ملاعب تدريب جيدة في اليومين السابقين للقاء، بالإضافة إلى حالة الجو وارتفاع درجة الحرارة ونسبة الرطوبة والصيام، لكن رغم كل ذلك قدم الفريق أداءً جيدًا وأضاع فوزًا مستحقًا خصوصًا في الشوط الأول".

وبيّن السعيد أن "الأهلي كان الأقرب إلى الفوز ولولا سوء الحظ والتسرع في بعض الكرات لخرج الفريق فائزًا بثلاث نقاط مهمة من اللقاء لكن المقبل سيكون أفضل وسوف يسعى اللاعبون إلى حسم التأهل خلال جولتي الذهاب والعودة أمام "النجم الساحلي" رغم صعوبة تلك المواجهة في ظل قوة "النجم" ورغبته أيضا في حسم تأهله للدور قبل النهائي في البطولة".

ونوّه فيما يخص مروره بفترة متميزة من حيث الأداء داخل الملعب أخيرًا، بأنَّه تخلص من الضغوط ومن ثم بدأ يستعيد خطورته ويرتفع مستواه مع الفريق، لافتا إلى أنَّ هناك مستوىً أفضل من ذلك سوف يظهر عندما يعود للعب في مركزه الذي يجيد فيه تحت رأسي الحربة.

وذكر السعيد بخصوص عدم انضمامه لصفوف المنتخب خلال الفترة الماضية رغم تألقه مع "الأهلي"، قائلًا إنَّه لا يعرف سببًا لغيابه عن المنتخب أخيرًا وقد تكون وجهة نظر من جهاز المنتخب وهو يحترمها ويحاول أن يكون تركيزه في الملعب مع "الأهلي" حتى يقدم أفضل مستوى له.

وأبرز أنَّه يمكن بعدها أن ينضم خصوصًا أنَّ ارتداء قميص المنتخب شرف كبير ومسؤولية يقدرها جيدًا ويعرف أنه أمر مهم لأي لاعب أن ينضم لمنتخب بلاده وهو ما يسعى إليه خلال الفترة المقبل، لافتا إلى أنه لا توجد أية مشاكل بينه وبين الجهاز الحالي الذي يقوده هيكتور كوبر.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عبد الله السعيد يؤكد حرص الأهلي على الفوز في لقاء القمة عبد الله السعيد يؤكد حرص الأهلي على الفوز في لقاء القمة



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 06:45 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يقتحم يعبد جنوب غرب جنين ويغلق طرقا فرعية

GMT 12:56 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

إنتاج روسيا من النفط في 2020 يسجّل أول تراجع منذ 2008

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 10:55 2018 الجمعة ,02 شباط / فبراير

مونيكا بيلوتشي متألقة في مسرح "هارموني غولد"

GMT 13:04 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

95 مليون وجبة للحجاج في الـ 5 أيام الماضية

GMT 06:52 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

أبطال الكبريت الأحمر يكشفون أحداث مرعبة في كواليس المسلسل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday