الجيش الجزائري يقضي على 4 مسلحين إسلاميين
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

الجيش الجزائري يقضي على 4 مسلحين إسلاميين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الجيش الجزائري يقضي على 4 مسلحين إسلاميين

شرطيون امام مركز للشرطة في تيزي اوزو شرق الجزائر
الجزائر ـ فلسطين اليوم

 تمكن الجيش الجزائري الجمعة من القضاء على اربعة مسلحين اسلاميين ثلاثة في منطقة شرق العاصمة والرابع في منطقة تقع جنوب غرب العاصمة، بحسب ما اعلنت وزارة الدفاع.

وجاء في بيان للوزارة انه "في اطار مكافحة الارهاب وخلال عملية تمشيط وتطويق (..)تمكنت مفرزة من قوات الجيش الوطني الشعبي التابعة للقطاع العملياتي للبويرة (120 كلم شرقي العاصمة) بالناحية العسكرية الاولى اليوم الجمعة من القضاء على ثلاثة ارهابيين بالقرب من سد أسردون جنوب الاخضرية واسترجاع بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف وأخرى نصف آلية وأغراض متنوعة".

وكانت ووزارة الدفاع الجزائرية اعلنت الخميس في بيان ان قوات الجيش تمكنت "من الوصول إلى مكان اختطاف الرعية الفرنسي بأعالي جبال جرجرة (150 كلم جنوب شرق الجزائر)" غير بعيد من سد اسردون.

واضافت انه "تم العثور وتدمير الملجأ الذي تم استخدامه" من جماعة جند الخلافة التي تبنت اختطاف الفرنسي في 21 ايلول/سبتمبر ثم اغتياله.

وتقول السلطات انها تقوم بعمليات تمشيط واسعة بحثا عن جثة الفرنسي.

وبحسب صحيفة الوطن فان الجيش قد تمكن من التعرف على العناصر الخمسة الذين ظهروا في شريط فيديو قتل غورديل، ومنهم منفذ عميلة الذبح الذي يعتقد انه "مفتي" جند الخلافة، البالغ حوالي خمسين سنة ومن الاوائل الذين التحقوا بالعمل المسلح في بداية الحرب الاهلية في 1990 بالجزائر التي اسفرت عن مقتل 200 الف شخص.

من جهة اخرى اعلنت وزارة الدفاع الجمعة ان الجيش تمكن مساء الخميس في ولاية تيارت (340 كلم جنوب غربي العاصمة) من القضاء على "ارهابي وتحييد ارهابي آخر سلم نفسه" مضيفة ان العملية "مكنت من استرجاع بندقيتين آليتين من نوع كلاشنيكوف وكمية معتبرة من الذخيرة وهواتف نقالة وأغراض أخرى".

واعلن الجيش الجزائري انه تمكن منذ بداية العام من القضاء على نحو 80 مسلحا اسلاميا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجيش الجزائري يقضي على 4 مسلحين إسلاميين الجيش الجزائري يقضي على 4 مسلحين إسلاميين



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday