السفير الهولندي يطلع على أوضاع المهجرّين العراقيين في كنيسة ناعور
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

السفير الهولندي يطلع على أوضاع المهجرّين العراقيين في كنيسة ناعور

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - السفير الهولندي يطلع على أوضاع المهجرّين العراقيين في كنيسة ناعور

الأب رفعت بدر
عمان ـ فلسطين اليوم

اطلع السفير الهولندي لدى الأردن بول فاندل إيجسيل على أوضاع المهجرّين المسيحيين العراقيين في مركز الإيواء الجديد لكنيسة اللاتين في ناعور .

وكان في استقباله بالمركز الذي تم تجهيزه بأشراف جمعية الكاريتاس الخيرية الأردنية كاهن الرعية والمدير العام للمركز الكاثوليكي للدراسات والإعلام الأب رفعت بدر .

وقال بدر خلال اللقاء ان الكنيسة الكاثوليكية واللاتينية تحديداً فتحت ذراعيها لاستقبال المهجرّين من الموصل وسائر المدن والقرى العراقية ، الذين فروا إلى الأردن ليجدوا فيه الأمن وواحة حرية العبادة التي يستطيعون فيها أن يؤدوا شعائر عبادتهم ويحافظوا على ايمانهم المسيحي العربي.

وقدم ممثل جمعية الكاريتاس فرح نفاع احصائيات عن أعداد القادمين إلى الأردن من الموصل والذين وصل عددهم الى الف شخص جاؤوا عن طريق الكنائس ويحظون بعناية الكاريتاس، فيما جاء اخرون كسفر عادي.

من جهته وجه ايجسيل كلمة شكر وتقدير إلى المملكة ملكاً وحكومة وشعباً على استقبال أفواج المهجرّين، مثمنا ما تقوم جمعية الكاريتاس والكنائس والمتطوعين الذين يقدمون كل ما هو ممكن لتخفيف المعاناتهم.

وجال السفير والوفد المرافق في قاعات ومراكز الايواء في ناعور والتي تم تجهيزها ووضع القواطع فيها ، حفاظا على خصوصية كل عائلة او فرد ، واحتراما لكرامتهم الانسانية ، كما استمع من المهجرين الى قصص المعاناة والاضطهاد والتهجير مشيدين بالحفاوة الأردنية وحسن الاستقبال .

نقلًا عن"بترا"

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السفير الهولندي يطلع على أوضاع المهجرّين العراقيين في كنيسة ناعور السفير الهولندي يطلع على أوضاع المهجرّين العراقيين في كنيسة ناعور



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 07:48 2017 الثلاثاء ,17 كانون الثاني / يناير

هيونداي تقتحم مجال السيارات الكهربية بأيونيك 2017

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 05:06 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أنواع وألوان "الباركيه" لديكورات مودرن جذّابة داخل منزلك

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday