العاهل المغربي يدعو أمير قطر الجديد إلى زيارة بلاده
آخر تحديث GMT 12:00:12
 فلسطين اليوم -

العاهل المغربي يدعو أمير قطر الجديد إلى زيارة بلاده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - العاهل المغربي يدعو أمير قطر الجديد إلى زيارة بلاده

الدار البيضاء ـ رضوان مبشور

بعث العاهل المغربي الملك محمد السادس برقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الجديد، وذلك بمناسبة تسلمه مقاليد الحكم، خلفا لوالده الشيخ حمد، ودعاه إلى زيارة المغرب. وأعرب العاهل المغربي عن اعتزازه العميق بما يربطه وسمو الشيخ تميم بن حمد من أواصر الأخوة الصادقة والتقدير المتبادل، والتي لن تزيدها الاستمرارية التي تجسدها دولة قطر إلا رسوخا ومتانة. وعبر محمد السادس لأمير دولة قطر عن ارتياحه الكبير للمستوى المرموق الذي بلغته علاقات التعاون المثمر والتضامن الفاعل التي تجمع البلدين، مؤكدا استعداده التام لتعميق التشاور الودي بين البلدين، وعزمه القوي على العمل سويا بغية تسخير الإمكانات كافة التي من شأنها الارتقاء بهذه العلاقات إلى آفاق أرحب، تستجيب لطموحات الشعبين الشقيقين، وتساهم في تعزيز التكامل والاندماج بين دول الأمة العربية والإسلامية، ونصرة قضاياها العادلة. ووجه الملك محمد السادس الدعوة إلى سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني للقيام بزيارة رسمية للمغرب. كما بعث العاهل المغربي برقية للشيخ حمد بن خليفة آل ثاني، بمناسبة تولي نجله مقاليد الحكم وأعرب فيها عن تقديره الكبير للجهود التي بذلها طيلة فترة قيادته لدولة قطر، وتعزيز مكانة بلاده وحضورها القوي والمتوازن على المستويين الإقليمي والدولي، مشددا على اعتزازه بما يربط الأسرتين الحاكمتين في المغرب وقطر من أواصر الأخوة والصداقة والتقدير المتبادل، وما يجمع الشعبين من علاقات التعاون المثمر والتضامن الفعال.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاهل المغربي يدعو أمير قطر الجديد إلى زيارة بلاده العاهل المغربي يدعو أمير قطر الجديد إلى زيارة بلاده



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday