الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني
آخر تحديث GMT 05:27:55
 فلسطين اليوم -

الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني

بيروت ـ جورج شاهين

كشفت محطة " تيلي لوميير" التلفزيونية التي تديرها الكنيسة في لبنان عن معلومات تتصل بالأعجوبة الثانية الثابتة للبابا السابق يوحنا بولس الثاني الذي عد طوباوياً تمهيداً لإعلانه قديساً جديداً للكنيسة الكاثوليكية في العالم وهي تقول أن "إمرأة تموت وتعود للحياة ثانية بشفاعة الطوباوي البابا يوحنا بولس الثاني". وكشفت المحطة عن هذه المعلومات المذهلة عن "الأعجوبة التي قيل أنها ستدهش العالم" من خلال اتصال هاتفي حصري مع الأب بولس القزي المسؤول عن دعاوى التطويب لدى الفاتيكان وبحسب الاب بولس القزّي، إن هذه الأعجوبة ستكون مدهشة لأنها لا تتحدث عن شفاء بل عودة إمرأة إلى الحياة، ويقال إن هذه المرأة قد توفيت في الأول من أيار/مايو 2011، أي ليلة تطويب البابا يوحنا بولس الثاني.   وكالة "أنسا" الإيطالية وصفتها أنها "أعجوبة ستدهش العالم" وسرعت في إعلان البابا الطوباوي يوحنا بولس الثاني قديسًا. بعد اللقاء الذي جمع بين رئيس أساقفة فرسوفيا، السكرتير الخاص للبابا الراحل مع البابا فرنسيس صباح السبت 15 حزيران/يونيو 2013، أعلن الكاردينال عن موافقة البابا فرنسيس على إعلان الطوباوي يوحنا بولس الثاني قديساً في 20 تشرين الأول/أكتوبر 2013. هذه المعلومات الأولية تنتظر إعلاناً فاتيكانياً كي تثبت صحتها، ويكشف عن الأعجوبة السرية الثانية التي ستعتمد لإعلان قداسة البابا يوحنا بولس الثاني. وقال الأب قزي أن مسيرة دعوى إعلان قداسة البابا يوحنا بولس الثاني قد مرت بمرحلتين:الأولى هي مرحلة مجمع الأطباء الذي اجتمع في 22 نيسان/أبريل 2013. والمرحلة الثانية هي مجمع الخبراء اللاهوتيين الذي أجمع على الموافقة على الأعجوبة الثانية التي ستكون دافعاً للبابا فرنسيس كي يعلن البابا الراحل يوحناً بولس الثاني قديساً. وقد تمت على مرحلتين في مجمع القديسين بخصوص مسيرة دعوى قداسة البابا الراحل يوحنا بولس الثاني الذي أعلن طوباوياً في 1 أيار 2011. وأضاف القزي:"من ناحية الأعاجيب، هناك أعجوبتان قد تمتا على يد الطوباوي هما: الأعجوبة الأولى شفاء الطفل المقعد الذي كان يعاني من سرطان في العمود الفقري ويوم كان يزور قبر البابا يوحنا بولس الثاني في روما حصل معه الشفاء بشكل عجائبي. أما الأعجوبة الثانية التي اعتمدت وسرعت في دعوى التقديس هي المرأة التي ماتت وقامت من الموت".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني الكشف عن الأعجوبة الثانية للبابا يوحنا بولس الثاني



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday