انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال

اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم
الدوحة ـ فلسطين اليوم

بدأت اليوم فعاليات منتدى الإمداد الدفاعي الرابع والذي يقام تحت رعاية سعادة اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة ، والذي يستمر ليومين وذلك بفندق الانتركونتنينتال.

يشارك في أعمال هذا المنتدى نخبة من كبار الضباط في الدول الأوروبية والأمريكية وحلف الناتو بالإضافة إلى محاضرين من كبرى شركات التصنيع الحربي الراعية لهذا المنتدى ونخبة من الخبراء والمختصين في مجال الإمداد اللوجستي.

وقال العميد مهندس عادل حسن فخرو مدير مركز المعايرة بالقوات المسلحة القطرية في كلمته التي ألقاها في افتتاح المنتدى، إن القوات المسلحة خطت خلال الفترة الأخيرة خطوات كبيرة نحو تحديث معداتها وتطوير نظمها وقدراتها ومفاهيمها المنهجية الأمر الذي يشكل تحدياً لإمكانيات وجاهزية توفير متطلبات الإمداد والدعم اللوجستي وقدرتها على مواكبتها.
وقال، إن ذلك ما كان ليتحقق لولا وجود شراكة قوية مع الجهات المصنعة للمتطلبات العسكرية واللوجستية حيث قامت بالعمل جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة القطرية.

وأضاف، أنه مع بدء فعاليات هذا المنتدى الذي يعقد للمرة الرابعة والذي أتمنى أن يستمر للسنوات القادمة بمشاركة نخبة من أهل الفكر والاختصاص في عملية شرح وتسهيل مفهوم الإمداد الشامل وتبادل الخبرات والوصول لمفهوم مشترك لعمليات الإمداد اللوجستي للمناطق الساخنة دولياً.

وبعد ذلك بدأت فعاليات المنتدى حيث قدم نخبة من الخبراء في مجال الإمداد الدفاعي والدعم اللوجستي آخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في مجال الدعم والإمداد ، بالإضافة للعقبات التي تواجه الإمداد الدفاعي حيث قام المتحدثون باستعراض تجاربهم في مجال الإمداد الدفاعي مع مشاركة الحضور بالأسئلة والنقاش وتبادل الخبرات.

وقال العميد عادل فخرو ، في تصريح صحفي خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا" على هامش المنتدى ، إن منتدى الإمداد الدفاعي يعقد للمرة الرابعة في الدوحة، حيث يعتبر انعقاد هذا المنتدى فرصة كبيرة بالنسبة لضباط القوات المسلحة للتعرف على الخطط الاستراتيجية وخطط الإمداد وتجارب وخبرات نخبة من الخبراء والمختصين من دول أوروبية وحلف الناتو،حيث نحاول الاستفادة من هذه التجارب والخبرات والنقاش للارتقاء بقواتنا المسلحة في مجال الإمداد اللوجستي.
وأشار العميد فخرو إلى، أن أبرز المحاور الرئيسية في المنتدى يمكن تلخيصها في تقييم الاتجاهات المتغيرة في المجال اللوجستيات الدفاعية المشتركة وما تحويه من إيحاءات للجيوش والقوات المسلحة بالإضافة لفهم واستيعاب التطورات الواردة في مجال اللوجستيات الدفاعية ، وابراز أهمية وضرورة تطوير وتبني السياسات القوية في هذا الخصوص ، مع ضرورة توفير فرص التدريب المفيدة والمؤثرة للقوات الدفاعية وما يخدم قواتنا المسلحة .

وأكد ،أن هذا المنتدى يهدف إلى تقييم الاتجاهات الدولية في طلبات الشراء الدفاعية وتقريب وجهات النظر بين القطاع الخاص حول العمل مع المؤسسات العسكرية ، كما أنه سيتم خلال المنتدى العمل على تطوير نموذج مؤثر للاستعانة بالمصادر الخارجية في تقديم الخدمات المتقدمة والمساندة ومدى إمكانية دمجها في قواتنا المسلحة . ومن أهم النقاط التي يناقشها المنتدى هي جمع وتحليل وتطوير منهج فعال وقليل التكاليف لإدارة دورة الحياة وتخطيط الموارد من خلال تبني الحلول المؤثرة والمبنية على نموذج تخطيط موارد المؤسسات، وتحقيق اللوجستيات الأكثر ذكاءً وأداءً من خلال جمع وتحليل وتطبيق البيانات للحصول على الكفاءة المتقدمة بالأسعار المناسبة .

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 13:09 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

لا تتردّد في التعبير عن رأيك الصريح مهما يكن الثمن

GMT 11:53 2018 الإثنين ,01 تشرين الأول / أكتوبر

مغاسل الرخام تضفي جمالًا على ديكور الحمامات

GMT 13:46 2018 الإثنين ,03 أيلول / سبتمبر

تويوتا لاندكروزر 2019 المحدثة تصل إلى الخليج

GMT 05:30 2018 الأحد ,04 شباط / فبراير

نجوم نجحوا في حمل عملاق المصارعة " بيغ شو "

GMT 11:11 2016 الخميس ,06 تشرين الأول / أكتوبر

كوخ إنجليزي يجعلك تتواصل مع الطبيعة الساحرة للغابة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday