انفجار عنيف أمام معسكر للجيش اليمني
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

انفجار عنيف أمام معسكر للجيش اليمني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انفجار عنيف أمام معسكر للجيش اليمني

صنعاء ـ وكالات

هزّ انفجار عنيف صباح اليوم الثلاثاء، العاصمة اليمنية صنعاء، جراء انفجار عبوة ناسفة أمام معسكر للجيش اليمنى وسط العاصمة، دون أن يتسبب فى وقوع قتلى أو إصابات. ونقلاً عن مصدر عسكرى، أن الانفجار نجم عن تفجير عبوة ناسفة زرعت أسفل شجرة أمام البوابة الجنوبية للفرقة الأولى (مدرع) القريبة من ساحة التغيير وسط صنعاء. وأضاف، أن سحباً من الدخان شوهدت تتصاعد من أمام بوابة الفرقة العسكرية، نتيجة شدة الانفجار، دون أن يبلغ عن وقوع ضحايا فى صفوف عناصر الجيش أو المدنيين. ولم يكشف المصدر العسكرى عن الجهة التى تقف وراء الانفجار، لكنه أشار إلى أن التحقيقات مستمرة لمعرفة ملابساته. ويعتبر جيش الفرقة الأولى مدرع من قوات الجيش الذى أعلن مساندته للثورة اليمنية فى مارس 2011 بقيادة اللواء على محسن الأحمر، الذى تم تعيينه قبل أشهر ضمن قرارات هيكلة الجيش اليمنى مستشاراً للرئيس اليمنى لشؤون الدفاع والأمن، وتم إصدار قرار بتحويل معسكر الفرقة إلى حديقة عامة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انفجار عنيف أمام معسكر للجيش اليمني انفجار عنيف أمام معسكر للجيش اليمني



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday