بري  مخطط عرقنة لبنان لن يمر بأي شكل
آخر تحديث GMT 17:06:01
 فلسطين اليوم -

بري : مخطط عرقنة لبنان لن يمر بأي شكل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بري : مخطط عرقنة لبنان لن يمر بأي شكل

بيروت ـ جورج شاهين

حذر رئيس مجلس النواب نبيه بري من "عرقنة" لبنان، معتبرا ان "مثل هذا الأمر هو خطير للغاية، لكنه اضاف ان "لبنان ليس العراق وهذا المخطط لن يمر بأي شكل من الاشكال". وجدد بري الدعوة خلال لقاء الاربعاء النيابي اليوم، الى "فتح الاعين والتصدي لمثل هذه المحاولات التفجيرية والتوتيرية في البلاد، وقال: "ان خطورة الوضع الامني الذي نعيشه يتطلب المزيد من الانتباه وعدم الاستمرار في تعطيل مؤسسات الدولة". واستغرب الرئيس بري مجددا "استمرار البعض في مقاطعة جلسات مجلس النواب"، مؤكدا ان "الواقع في ظل حكومة مستقيلة يفترض مضاعفة وتعزيز عمل المجلس وليس تعطيله". وكان الرئيس استقبل اليوم، في عين التينة في إطار لقاء الأربعاء النيابي عددا من نواب كتلته ونواب البعث السوري والتيار الوطني الحر وحزب الله واستمرت مقاطعة نواب قوى 14 آذار لها اللقاء. ومن النواب الحاضرين النواب السادة: علي المقداد، اميل رحمة، علي عمار، علي خريس، عبد المجيد صالح، اسطفان الدويهي، ايوب حميد، حسن فضل الله، علي بزي، هاني قبيسي، الوليد سكرية، نوار الساحلي، بلال فرحات، نواف الموسوي، ميشال موسى، علي فياض، ايلي عون وقاسم هاشم. كذلك استقبل بري نائب رئيس مجلس النواب السابق إيلي الفرزلي الذي قال بعد اللقاء: "المسألة المركزية التي طالما كانت موضع اهتمام مركزي عند دولة الرئيس بري كما نحن، كانت دائما المسألة الأمنية والإستقرار في لبنان، هذه المسألة التي لا شك اليوم تتعرض لتحديات جدية عبرت عن نفسها في التفجيرات التي وقعت أخيرا". وأضاف:" المسألة اليوم لا تزال كما كانت في الماضي، هي كيفية عدم استحضار النيران الى لبنان وكيفية انتظار التسويات الكبرى في المنطقة، في الصالون وليس في القبو أو القبر". وختم :"إن اهتمام الرئيس بري بصورة مركزية ينحصر بتأمين الحد الأقصى من حالة الإستنهاض القائمة على وحدة اللبنانيين التي تعكس ذاتها في المؤسسات الدستورية، وبالتالي في المؤسسات الأمنية على قاعدة وحدة هذه المؤسسات واستنفارها للحؤول دون أي استهداف لوحدة البلد واستقراره وأمنه. هذا هو هم دولة الرئيس بري، وهذا ما يسعى إليه، وهذا ما ناقشناه، ونأمل أن يوفق في ما يسعى إليه لزرع الإستقرار في لبنان". 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بري  مخطط عرقنة لبنان لن يمر بأي شكل بري  مخطط عرقنة لبنان لن يمر بأي شكل



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - فلسطين اليوم
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل. ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019". إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYS...المزيد

GMT 21:38 2020 الأحد ,03 أيار / مايو

حاذر التدخل في شؤون الآخرين

GMT 13:27 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

كن هادئاً وصبوراً لتصل في النهاية إلى ما تصبو إليه

GMT 00:15 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

يحذرك هذا اليوم من المخاطرة والمجازفة

GMT 09:03 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الدلو" في كانون الأول 2019

GMT 06:35 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تنفرج السماء لتظهر الحلول والتسويات

GMT 05:49 2018 الثلاثاء ,10 إبريل / نيسان

طرق مختلفة وسهلة لتنظيف الغسالة من الصابون

GMT 02:32 2017 السبت ,28 تشرين الأول / أكتوبر

أنجلينا جولي ترتدي تنورة سوداء قصيرة أنيقة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday