توقيف قاتلي إبراهيم وهارون في قسنطينة الجزائرية
آخر تحديث GMT 19:48:39
 فلسطين اليوم -

توقيف قاتلي "إبراهيم وهارون" في قسنطينة الجزائرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - توقيف قاتلي "إبراهيم وهارون" في قسنطينة الجزائرية

الجزائر - خالد علواش

تمكنت قوات الشرطة الجزائرية، الأربعاء، من إلقاء القبض على الجانيين في جريمة القتل البشعة لإبراهيم حشيش (9 أعوام)، وهارون بودايرة (10 أعوام)، التي حدثت في حي "علي منجلي" في قسنطينة، بعد أن اعترف شريكهما الموقوف، الثلاثاء، بتفاصيل الجريمة واسمي شريكيه، حيث كشفت تقارير أمنية أولية، أن المتهمين اعترفا بجرمهما. عاشت المدينة الجديدة "علي منجلي" في قسنطينة، هلعًا كبيرًا بعد العثور على جثتي الطفلين المختطفين، الأحد، داخل كيس بلاستيكي أسود، وحقيبة رياضية متوسطة الحجم خضراء اللون، ألقى بهما مجهولان، حسب شهادات السكان في الوحدة الجوارية رقم 17. وأشارت مصادر محلية أن عاملاً صينيًا في ورشة بناء قد شاهد شابين يهمّان برمي كيس بلاستيكي وحقيبة رياضية، ليخطر مباشرة البنائين الجزائريين، الذين تعالت أصواتهم، ما دفع المجرمين إلى التخلي عما كانا يحملانه والفرار بين العمارات الشاغرة من السكان، عندها تم تبليغ رجال الأمن والسكان الذين التفوا في محيط موقع رمي الجثتين، ليشحن المشهد باحتجاجات المواطنين، الذين استنكروا تماطل قوات الأمن، وهَمّوا بتخريب سيارة الإسعاف، واضطرت قوات الأمن للاستنجاد بقوات إضافية، لتهدئة الوضع، ووسط حالة هستيرية وحزن شديدين، انفلتت الأوضاع الأمنية في الحي الجديد "علي منجلي"، ونظّم المئات من السكان مسيرة حاشدة جابت عددًا من الشوارع، مطالبين بالقصاص وتوفير الأمن، فيما تحول العشرات منهم إلى مستشفى الدكتور بن شريف، حيث تم تحويل القتيلين إلى المشرحة. وتم نقل الضحيتين إلى مصلحة التشريح الطبي في المستشفى الجامعي "ابن باديس"، وتم رشق المستشفى بالحجارة، ومقر الأمن الحضري الأول، المحاذي لمبنى المستشفى، وأغلقت إثرها مختلف المقرات الإدارية، كما تم إخلاء كل المؤسسات التربوية، وبعد تطوّر الاحتجاجات، اضطرت قوات الأمن  إلى استعمال الغازات المسيلة للدموع. وفي سياق متصل، أثمرت تحقيقات الفرق الجنائية لمختلف الهيئات الأمنية، وبناءًا على المواصفات التي قدمها العامل الصيني، وشهادة شقيق الضحية هارون، بتوقيف المشتبه الرئيسي في هذه الجريمة الإنسانية، وهو شاب مقيم في المدينة الجديدة، وعند إخضاعه للتحقيق الابتدائي، اعترف بفعلته وكشف عن هوية شريكيه، اللذين تم ضبطهما وتقديمهما أمام وكيل النيابة العامة لدى محكمة "الخروب" الابتدائية، حيث وكشفت مصادر قضائية أن التحقيقات تواصلت إلى ساعات متأخرة، الثلاثاء. من جانبه، أكد مصدر من الحماية المدنية في المدينة الجديدة، أن أفراد الشرطة تأكدوا، أثناء انتشالهم للجثتين، أن البريئين إبراهيم وهارون كانا يرتديان ملابسهما ومكبلا الأيدي، بواسطة سلك معدني خاص بتوصيلات الكهرباء، ما يؤكد أن الخاطفين احتجزوا  الضحيتين في إحدى ورشات البناء، المنتشرة في كل أرجاء حي "علي منجلي"، مع وجود كدمات على مستوى الرقبة تشير إلى موتهما شنقًا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقيف قاتلي إبراهيم وهارون في قسنطينة الجزائرية توقيف قاتلي إبراهيم وهارون في قسنطينة الجزائرية



تلازم المنزل برفقة عائلتها بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا

نانسي عجرم تتألق بقوامها الممشوق وخصرها الجميل

بيروت - فلسطين اليوم
شاركت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، متابعيها على صفحتها بـ"انستغرام" بصورة تعود لمشاركتها في برنامج ذا فيوس كيدوز، تألقت خلالها بفستان عصريّ قصير تميّز بقماشه الناعم والمنسدل، وبالنقشات مع الحزام الجلدي الذي حدد خصرها. وأكملت اللوك بتسريحة شعر عصرية، وجزمة جلدية، وظهرت بلوك جميل بقوام ممشوق وخصر جميل. ونانسي التي إختارت الفساتين القصيرة في عدد من المناسبات سواء الحفلات أو في إطلالاتها الكاجول. غالباً ما رافق الحزام هذه الإطلالة. مثل الفستان الأخضر المزيّن بالشك الذي تألقت به في أحد حفلاتها الفنية من توقيع إيلي صعب، وفي لوك قريب إلى ذلك الذي إختارته في ذا فويس، تألقت نانسي بفستانين بنقشة الورود مع الحزام الذي يحدد الخصر، الأول أصفر اللون والثاني غلب عليه اللون الوردي. تنسيق نانسي لحزام الخصر لا يقتصر فقط على الفساتي...المزيد
 فلسطين اليوم - 5 أفكار مختلفة لحفل زفاف بسيط ومميز في زمن "كورونا"

GMT 17:43 2020 الأربعاء ,01 إبريل / نيسان

الغموض يحوم حول مصير طواف فرنسا 2020

GMT 11:41 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

أخطاؤك واضحة جدّاً وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 10:40 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على كل الاحتمالات

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 09:47 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

مؤسسة حقوقية ترفض صناعة الملابس من صوف الحيوانات

GMT 08:39 2017 الإثنين ,22 أيار / مايو

طريقة تحضير شيخ المحشي باللبن مع الأرز

GMT 07:21 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

دنيا بطمة تتألق في القفطان المغربي خلال أحدث جلسة تصوير

GMT 01:32 2017 الثلاثاء ,01 آب / أغسطس

ألوان حوائط تساعدك عند اختيار ديكور منزلك

GMT 18:08 2018 الأربعاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

خطوات تركيب أظافر الاكريليك بطريفة سهلة

GMT 06:23 2015 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

جبنة العكاوي

GMT 13:57 2017 الثلاثاء ,31 كانون الثاني / يناير

محمد عشوب يكشف عن اتصال مريم فخر الدين بالشيخ الشعرواي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday