دعوات للتضامن مع حسن مصطفي أثناء إعادة محاكمته
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

دعوات للتضامن مع "حسن مصطفي "أثناء إعادة محاكمته

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - دعوات للتضامن مع "حسن مصطفي "أثناء إعادة محاكمته

الاسكندرية – أحمد خالد

دعت حركات سياسية مصرية في مدينة الاسكندرية، للتضامن مع  الناشط السياسي حسن مصطفي ،السبت المقبل ، في إنعقاد ثاني جلسات إستئناف محاكمته بتهمة التعدي على وكيل نيابة خلال عمله . وقال الناطق الإعلامي لحركة شباب 6 إبريل في الاسكندرية ، محمود الخطيب  إن " مصطفي " أحد رموز ثوار الاسكندرية قد ناضل كثيرا ضد الظلم والعدوان سواء قبل الثورة أو بعدها . وأعرب عن الاعتقاد أن هناك مخططا لتكميم أفواه كافة النشطاء السياسيين من خلال تقييد حريتهم ، معتبرا أن النظام الحالي لم يتغير كثيرا عن النظام السابق بعد مرور عامين على الثورة  علي حد قوله . وكانت محكمة جنح المنشية قد أصدرت حكمها بالسجن عامين على " مصطفي " بتهمة التعدي على وكيل نيابة أثناء فترة عمله ، قبل أن يتم الإستئناف على الحكم وتعاد المحاكمة مرة أخرى . وتضامن مع الناشط السياسي حسن مصطفي فى أولى جلسات إستئناف محاكمة العديد من الحركات والنشطاء السياسيين ، مما دفع قوات الأمن الى نقل مكان محاكمته الى منطقة برج العرب بدلا من المنشية لتدابير أمنية .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دعوات للتضامن مع حسن مصطفي أثناء إعادة محاكمته دعوات للتضامن مع حسن مصطفي أثناء إعادة محاكمته



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday