ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية
آخر تحديث GMT 19:43:39
 فلسطين اليوم -

ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد

ألقى رجال البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية، القبض المتهم بقتل عامل في مقهي في منطقة المنتزة أول شرق الإسكندرية. تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء ناصر العبد، بلاغاً بوفاة شخص داخل الشقة سكنه في الطابق السابع في العقار رقم 4 شارع 2 - منطقة الفلكي. بالانتقال تبين وجود جثة المدعو " ع، ل " 55 سنة قهوجي يرتدي كامل ملابسه، مسجى على وجه أعلى مرتبة إسفنجيه داخل إحدى الحجرات، في حالة انتفاخ وتيبس رمى، وتبين أن منافذ الشقة سليمة. وبسؤال شقيقه المدعو  شعبان - 50 سنة - موظف في الهيئة العامة للبريد، ومقيم في مركز تلا، محافظة المنوفية، قرر بأنه أثناء حضوره لزيارة شقيقه المذكور، اشتم رائحة كريهة من داخل الشقة فقام بكسر باب الشقة بمساعدة الجيران،  فوجد جثة شقيقة بالحالة التى عثر عليها،  وأضاف بأن المذكور كان يقيم بمفرده، ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته. تم إخطار الأدلة الجنائية والنيابة العامة، تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرر محضراً إدارياً قسم شرطة أول المنتزه، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفي، وانتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وتحريات المباحث عن الواقعة. تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام في الإسكندرية لكشف غموض الحادث،  وأسفرت المعلومات عن تحديد مرتكب الواقعة " م، ج " ، وعقب تقنين الإجراءات،  تم ضبطه وأعترف بارتكاب الحادث. وأقر المتهم بأنه توجه رفقة المجنى عليه بمسكنه  " محل الواقعة " وعقب احتسائهما مواد كحولية "بيرة " طلب منه المجني عليه ممارسة اللواط ، مما أثار حفيظته، وقام بالتعدي عليه بمطواة كانت بحوزته، محدثاً إصابته التي أودت بحياته وقيامه بسرقة مبلغ 50 جنيهاً وهاتف محمول، وأثناء ذلك حدثت إصابته بيده اليمنى. وأضاف تخلصه من الأداة المستخدمة والهاتف المحمول بألقائهما في ترعة المحمودية، بإرشاده تم ضبط الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكابه الحادث،  وهي عبارة عن تي شيرت رصاصي "ملوث بالدماء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:10 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الرئيس عباس يطمئن على صحة ميركل

GMT 09:55 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

يزعجك أشخاص لا يفون بوعودهم

GMT 09:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

منزل ميامي بيتش للبيع بثمن 29 ميلون دولار

GMT 20:17 2015 الإثنين ,19 كانون الثاني / يناير

10 قوارب شراعية في السباق السنوي في جازان

GMT 03:26 2014 الجمعة ,05 كانون الأول / ديسمبر

دجاج متبل ومشوي بالكيس الحراري

GMT 01:48 2015 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

تنظيم "داعش" يهدد "اسرائيل" ويتوعد بذبح السكان اليهود

GMT 23:38 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

إصابة 4 مواطنين برصاص مجهولين في الخليل

GMT 02:47 2019 الأربعاء ,25 أيلول / سبتمبر

درة زروق تخطف الأنظار في مهرجان الجونة السينمائي
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday