عودة الأمن إلى بنغازي  بعد استعادة الجيش السيطرة على معظمها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

عودة الأمن إلى بنغازي بعد استعادة الجيش السيطرة على معظمها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عودة الأمن إلى بنغازي  بعد استعادة الجيش السيطرة على معظمها

عودة الأمن إلى بنغازي
طرابلس - فلسطين اليوم

عادت قوات الآمن الليبية لشوارع مدينة بنغازي شرقي ليبيا بعد استعادة الجيش الليبي السيطرة على معظم اجزاء المدينة عقب مواجهات مستمرة منذ شهرين مع المسلحين الاسلاميين.

وقال المتحدث الرسمي باسم مديرية أمن بنغازي طارق الخراز لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا ان "قوات الشرطة بجميع وحداتها وأقسامها عادت الى شوارع مدينة بنغازي بعد عملية عسكرية اشترك فيها الجيش والشرطة في 15 أكتوبر الماضي أفضت لسيطرة الأخيرة على أكثر من 80 بالمئة من المدينة".

وانطلق في مدينة بنغازي منتصف شهر أكتوبر حراك شعبي ما سمي بانتفاضة 15 أكتوبر المسلحة شارك فيه لجانب الجيش والشرطة أهالي أحياء بنغازي ضد مجس شورى ثوار بنغازي الإسلامي المتحالف مع تنظيم أنصار الشريعة الجهادي.

بحسب الخراز فإن "ذلك الحراك اعاد المدينة التي سقطت في أغسطس الماضي في يد جماعات إسلامية مسلحة الى سيطرة قوات الأمن الرسمية" مشيرا الى أن جميع الأحياء مؤمنه حاليا باستثناء حي الصابري والليثي القديم وبوعطني والقوارشة والهواري وهي أحياء تمثل اقل من 20 بالمئة من المدينة وتجري فيها اشتباكات مسلحة تهدف لبسط سيطرة الأمن عليها.

وبحسب ما قال المتحدث باسم المديرية فإن "رجال المرور قد بدأوا منذ أسبوع بالنزول للشارع كما انه تم إعادة افتتاح ثمانية مراكز شرطة في المدينة حتى اليوم الخميس وهي مراكز كانت قد أغلقت بعد سيطرة كتائب الثوار وتنظيم أنصار الشريعة على بنغازي في أغسطس الماضي كما تم تدميرها من قبل تلك الجماعات".

وعن مديرية الأمن بالمدينة والتي تم تفجيرها في وقت سابق بعد انسحاب رجال الشرطة منها قال الخراز "إن مقر مديرية امن بنغازي قد نقل لمبني جديد في منطقة بودزيره شرقي بنغازي".

وأوضح الضابط الليبي أن جهاز الشرطة قام باستحداث وحدات جديدة تحت مسمي البحث والدوريات كما انه تم إعادة تشغيل سجون الدولة الليبية في المدينة".
كما كشف المتحدث الأمني أن "مديرية امن بنغازي تعاني من نقص الإمكانيات في ظل عدم صرف ميزانية لها مما يعيق تطبيق خطة تامين المدينة بعد السيطرة الكاملة عليها

كونا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عودة الأمن إلى بنغازي  بعد استعادة الجيش السيطرة على معظمها عودة الأمن إلى بنغازي  بعد استعادة الجيش السيطرة على معظمها



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday