قتيل بانفجار سيارة مفخخة وسط بنغازي
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

قتيل بانفجار سيارة مفخخة وسط بنغازي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قتيل بانفجار سيارة مفخخة وسط بنغازي

دخان يتصاعد خلال معارك بالقرب من قاعدة عسكرية في بنغازي
بنغازي - فلسطين اليوم

 قتل ليبي وأصيب اثنان آخران بجروح بانفجار سيارة مفخخة مساء الجمعة قبيل انطلاق تظاهرة كانت مقررة للمطالبة بفرض الامن في بنغازي حيث تدور معارك شبه يومية منذ فترة بين الاسلاميين وقوات ضابط سابق منشق.

وقال مصدر أمني طلب عدم ذكر اسمه إن "قتيلا وجريحين سقطوا في انفجار سيارة مفخخة مساء الجمعة في ساحة الشهيد عبدالسلام المسماري أمام فندق تيبستي وسط بنغازي".

وأوضح انه "كان من المتوقع بدء تظاهرة في الساحة لعدد من نشطاء المجتمع المدني لمناصرة الجيش والشرطة وعودة الأمن للمدينة، لكنها ألغيت بعد انفجار السيارة المفخخة".

من جهته، اكد مصدر في مركز بنغازي الطبي "تلقي جثة المواطن عبدالله علي الشاعري وجريحا في حالة خطرة" فيما اعلن مصدر في مستشفى الجلاء استقبال جريح آخر.

وقال شهود عيان لفرانس برس إن "سيارة من نوع ميتسوبيشي كانت في موقف للسيارات قريب من الساحة انفجرت وتطايرت منها الشظايا لعشرات الأمتار".  

وبنغازي منقمسة بين ساحتين للتظاهر، الاولى أمام المحكمة لمؤيدي "مجلس شورى ثوار بنغازي الاسلامي" وحليفهم تنظيم أنصار الشريعة في حين يتظاهر في الساحة الثانية المقابلة لنفدق تبستي مناصري القوات الخاصة ووحدات الجيش المؤيدة للواء المتقاعد خليفة حفتر .

ومنذ تموز/يوليو، تدور معارك يومية بين الميليشيات التي باتت تسيطر على القسم الاكبر من مدينة بنغازي والقوات الامنية الموالية لحفتر.

ونادرا ما يعلن الإسلاميون عن خسائرهم في المعارك.

ويقود حفتر منذ 16 ايار/مايو الماضي حملة عسكرية باسم "الكرامة" تهدف كما يقول الى "اجتثاث الارهاب" في ليبيا، ويخوض مواجهات مع ائتلاف الكتائب والمقاتلين الاسلاميين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قتيل بانفجار سيارة مفخخة وسط بنغازي قتيل بانفجار سيارة مفخخة وسط بنغازي



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 18:33 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد الزعتر لطرد الغازات من المعدة

GMT 09:43 2015 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أسعار العملات والذهب والفضة في فلسطين الأربعاء

GMT 13:28 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

أنت مدعو إلى الهدوء لأن الحظ يعطيك فرصة جديدة

GMT 10:15 2015 الجمعة ,11 أيلول / سبتمبر

الإعلامية هبة الحسين تطلق برنامج على "اليوتيوب"
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday