مصر بلاغ ضد نابليون لكسره أنف أبو الهول
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

مصر: بلاغ ضد نابليون لكسره أنف أبو الهول

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصر: بلاغ ضد نابليون لكسره أنف أبو الهول

القاهرة ـ وكالات

تقدم المواطن المصري صالح بن توفيق بن إبراهيم بن آل سلام، ببلاغ للنائب العام المستشار طلعت عبد الله، ضد الشعب الفرنسي لاعتدائه السافر على كرامة الفراعنة وأنف أبو الهول. وقال صالح، في بلاغه، ''إن الشعب الفرنسي إذا لم يعيد أنف وعزة وكرامة تمثال مصر العظيم أبو الهول، إذ أنه اعتداء سافر ومخل وجريمة لا يغفر لها، على أنف وعزة وكرامة أجدادنا الفراعنة العظماء، وخاصة الملك خوفو صاحب الهرم الثاني، والذي وجه أبو الهول هو وعلى صورته وهذا يعتبر اعتداء وتجريم في حق الشعب المصري، وفي حق عزته وكرامته وانفه المرفوعة العالية، والتي لم تزل ولم تركع ولم تسجد إلا لله''، بحسب البلاغ. كما طالب البلاغ، بمحاكمة كل من قام بهذه الفعلة ''الشنيعة''، وكذلك تقديم الاعتذار ومحاكمة نابليون بونابرت لتدنيسه الأزهر الشريف بالخيول، واعتدائه بأقصى القوة، والعتاد على ذلك التمثال البريء ''أبو الهول''. وأشار إنه يطالب أيضًا بإعادة الآثار المصرية والفرعونية المنهوبة والمسروقة على أن يتم محاكمة، وتوقيع أقصى العقوبة على الخائنين غيابيًا "نابليون بونابرت"، وإصدار الحكم وتوثيق اعتذار الشعب الفرنسي، مع ذكر الحكم في المناهج والمقررات التعليمية، وكتب التاريخ حتى لا تصب اللعنات وتنشب الحروب وتدخل فرنسا وشعبها ومن يتبعها في معركة خاسرة، على حسب البلاغ.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر بلاغ ضد نابليون لكسره أنف أبو الهول مصر بلاغ ضد نابليون لكسره أنف أبو الهول



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday