مقتل امرأة على إثر اجتياح السيول وسط السودان
آخر تحديث GMT 15:54:49
 فلسطين اليوم -

مقتل امرأة على إثر اجتياح السيول وسط السودان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل امرأة على إثر اجتياح السيول وسط السودان

الخرطوم - عبد القيوم عاشميق

تسببت السيول والأمطار التي اجتاحت وسط السودان في مقتل إمراه في منطقة أم القرى في ولاية الجزيرة ، وانهيار عشرات المنازل ، كما تسببت الأمطار والسيول في قطع الطريق في المنطقة، فيما نقلت "الإذاعة السودانية" الرسمية عن مدير الدفاع المدني اللواء هاشم حسين قوله "إن فرق الدفاع المدني تدخلت لإجلاء المتأثرين و احتواء آثار السيول وحصر الخسائر وتنفيذ خطة عاجلة لدعم المواطنين. وقام والي الخرطوم عبد الرحمن احمد الخضر و التي تعتبر أكثر الولايات تأثرا بالسيول بأداء صلاة العيد في المناطق المتضررة في منطقة شرق النيل، وأكد الخضر في خطاب له أمام المئات من المواطنين  أن حكومته مهتمة بمعالجة الآثار الناجمة عن الكارثة، مضيفًا "إن خطة مستقبلية لإعادة تخطيط هذه المناطق ستنفذ في الفترة المقبلة حتى تتفادى الولاية مثل تلك الظروف". واعترف والي الخرطوم بصعوبات واجهت أجهزة حكومته في التعاطي باكرا مع الموقف حيث تعثرت عمليات إيصال  المساعدات، وكشف أن حكومة الولاية رصدت 10 مليار جنيه سوداني لتقديم المساعدات العاجلة والآجلة لهذه المناطق.  واختتم والي الخرطوم قائلا  "إن حكومته ستجري المزيد من التنسيق مع الجهات المعنية برصد تغييرات المناخ كما أنها تخطط لإنشاء سدود ترابية ضخمة في المستقبل لتوفير الحماية للمناطق السكنية". وكانت هيئة الارصاد الجوية طالبت السلطات  بالاستعداد لمزيد من الأمطار بعد متغيراتٍ طرأت على خارطة توزيع الأمطار.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل امرأة على إثر اجتياح السيول وسط السودان مقتل امرأة على إثر اجتياح السيول وسط السودان



تتقن اختيار التصاميم بألوان تُظهر جاذبية بشرتها

إطلالة راقية بـ"الأصفر" للنجمة جينيفر لوبيز

واشنطن - فلسطين اليوم
دائماً ما تتقن النجمة اللاتينية الحسناء جينيفر لوبيز، اختيار التصاميم المناسبة لقوامها بألوان تظهر جاذبية بشرتها السمراء، حيث تتميّز بإطلالاتها العصرية والمواكبة لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة، ولاحظنا تفضيل جينيفر للون بالعديد من الاطلالات والمناسبات، حيث لفتت نظرنا خياراتها المميزة بأكثر من ستايل وأسلوب بعيداً عن التكرار والروتين، حيث انتقت اللون الأصفر باطلالات رسمية بفساتين السهرة بأكثر من مناسبة، منها بأسلوب فاخر باللون الأصفر الخردلي باطلالة مبهرة ذكرتنا بأناقة أيام زمان ومنها بأسلوب بسيط وناعم بالفستان الأصفر من الساتان بقصة الأكتاف المكشوفة، وأطلّت لوبيز بالأصفر بإطلالة راقية وعصرية بالبدلة وبفستان جذاب وشبابي من الجلد بالقصة الضيقة، كما لفتت نظرنا اطلالتها بالأصفر الفوسفوري الحيوي بفستان ميدي من التو...المزيد

GMT 23:50 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل شابا من قلقيلية

GMT 04:59 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

مستوطنون يهاجمون منزلا في برقة شمال نابلس

GMT 04:20 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

إليكِ أهم صيحة مناكير الفرنش المُلون لصيف 2019

GMT 04:27 2019 الأربعاء ,27 شباط / فبراير

طرق الحصول على مكياج عيون برونزي مع الأيلاينر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday