مقتل شخصين في انهيار بناية في الجزائر
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

مقتل شخصين في انهيار بناية في الجزائر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل شخصين في انهيار بناية في الجزائر

الجزائر - نسيمة ورقلي

لقي شخصان حتفهما إثر انهيار بناية في حي "بولوغين" الواقع في قلب العاصمة الجزائر، بفعل الأمطار الغزيرة المتساقطة خلال الأربعة والعشرين ساعة الأخيرة، والتي تسببت في انزلاق كميات معتبرة من الاتربة ، في حين جرح إثنان آخران تم نقلهما إلى المستشفى على جناح السرعة. وقع الانهيار في حدود الساعة الثالثة فجر ،الأربعاء، حينما تعرض المسكن الهش الذي يعد مسكنا فوضويا لإنزلاق كمية كبيرة من الأتربة جراء تهاطل كميات كبيرة من الأمطار، وعلى إثر الانهيار لقيت فتاة تبلغ 24 عاما حتفها، رفقة عمتها التي قصدت منزل أخيها في زيارة، وتوفي المرأتان متأثرتان بجروحهما البليغة جراء الانهيار، وقامت مصالح الحماية المدنية الجزائرية بانتشالهما من تحت الأنقاض والأوحال تغمرهما وهما جثتين هامدتين، في حين نجا شبان أخران من نفس العائلة بأعجوبة، أحدهما في الثلاثين والأخر في الثالثة والعشرين، كما نجا كلا من الأب والأم من الموت. وعلى إثر الحادثة هدد سكان هذا الحي بنقل احتجاجاتهم إلى الشارع، لإسماع صوتهم إلى السلطات المحلية، وتوعدوا بغلق الطريق الرابط بين "بولوغين" وحي "رمضان عبد القادر"، خاصة وأن جل محاولاتهم السابقة لرفع معاناتهم لمسؤولي البلدية بائت بالفشل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل شخصين في انهيار بناية في الجزائر مقتل شخصين في انهيار بناية في الجزائر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday