مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف في الكويت
آخر تحديث GMT 19:06:59
 فلسطين اليوم -

مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف في الكويت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف في الكويت

الكويت ـ وكالات

تشهدت منطقة جليب الشيوخ في الكويت جريمة قتل بشعة راح ضحيتها مصري "54 عاما" برصاصات أطلقها مجهول من سلاح ناري ثم لاذ بالفرار. وذكر مصدر أمني أن غرفة عمليات الداخلية تلقت بلاغا مساء  الأحد  بإطلاق نار في مكتب عقاري بأحد المجمعات في منطقة الجليب، وعلى الفور هرع إلى الموقع رجال الأمن ورجال الأدلة الجنائية والمباحث والطب الشرعي ووكيل النائب العام، وتبين مقتل مصري نتيجة إصابته بطلقتين ناريتين في الصدر، أديا إلى وفاته على الفور، كما عثر على طلق ثالث بالمكتب، وأن التحريات الأولية أشارت إلى خلافات مالية بين المجني عليه وشريكه الذي تحوم حوله الشبهات. وأشار المصدر إلى أن شهود العيان رووا لرجال الأمن تفاصيل الحادث، حيث فوجئوا بسماع دوي الرصاص داخل المكتب العقاري في المجمع، وعندما توجهوا إلى موقع الحادث فوجئوا بالجاني يفر هاربا بعد أن أطلق الرصاص من سلاح ناري كان بحوزته، وتمكن من الهرب من الموقع بأقصى سرعة. وتوجه عدد من أعضاء القنصلية المصرية بالكويت إلى إدارة الطب الشرعي ، حيث نقلت الجثة للتحقق من تفاصيل الواقعة. وبعد ساعات من جريمة القتل الأولى، تعرض مقيم مصري آخر "27 عاما" للطعن بالسكين في مشاجرة دامية بجانب أحد المطاعم بمنطقة الحساوي. وذكر مصدر أمني أن المواطن المصري تعرض لعدة طعنات متفرقة في أنحاء جسده إثر مشاجرة دامية، وتم نقله إلى المستشفى لإسعافه وهو بحالة خطرة، حيث يرقد بالعناية الفائقة بمستشفى الفروانية، فيما ألقي القبض على المتهمين بالمشاجرة، وأحيلوا إلى جهات الاختصاص.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف في الكويت مقتل مصري وإصابة آخر في حادثي عنف في الكويت



ارتدت جمبسوت مِن بالمان باللون الزهري مكشوف الأكتاف

أجمل إطلالات كايلي جينر عقب تربّعها على عرش المليارديرات

واشنطن - فلسطين اليوم
نشرت مجلة "فوربس" قائمة للمليارديرات في العالم للعام 2020، وسمّت المجلة نجمة تلفزيون الواقع وسيدة الأعمال كايلي جينر التي تبلغ من العمر 22 عاماً كأصغر ملياردير للسنة الثانية على التوالي. جاء هذا التصنيف باعتبار أن كايلي بنت علامتها التجارية لأدوات التجميل وهي لم ترثها. وبعد بيعها 51% من حصص شركتها، قدّرت أعمالها بنحو 1.2 مليار دولار، ومازالت تمتلك الـ 49 بالمئة الأخرى من حصتها. وتعتبر كايلي، من بين 2,095 حول العالم يملكون ثروة من 10 أرقام، بالمناسبة جمعنا لكنّ أجمل إطلالات كايلي جينير. كايلي هي الشقيقة الأصغر في عائلة كارداشيان-جينر، وتطوّرت إطلالاتها بشكل كبير على مدار السنوات. من تنسيق أزيائها مع شقيقتها كاندل وصولاً إلى تألقها بأسلوب الخاص الذي يتميّز بالجرأة على السجادة الحمراء وفي المناسبات التي تشارك فيها. خطفت كايلي الأن...المزيد

GMT 21:03 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

عداء أميركي يفوز بماراثون افتراضي

GMT 08:44 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الجدي" في كانون الأول 2019

GMT 10:44 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تجنب اتخاذ القرارات المصيرية أو الحاسمة

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 10:08 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday