هنية يستقبل مستشار الرئيس السوداني في غزة
آخر تحديث GMT 14:52:16
 فلسطين اليوم -

هنية يستقبل مستشار الرئيس السوداني في غزة

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - هنية يستقبل مستشار الرئيس السوداني في غزة

غزة ـ محمد حبيب

استقبل رئيس الحكومة الفلسطينية المقالة في غزة  إسماعيل هنية، السبت وفدًا سودانيًا برئاسة قطبي مهدي أحمد مستشار الرئيس السوداني، والذي ضم برلمانيين وولاة وممثلين عن اتحاد المرأة السوداني، وطلبة وجمعيات ودعاة وغيرهم، مشيراً إلى العلاقات الوطيدة التي تجمع الشعبين الفلسطيني والسوداني. وأشاد هنية بمواقف السودان قيادة وشعباً من القضية الفلسطينية، والدعم المتواصل للشعب الفلسطيني، مؤكداً أنَّ ذلك يدلل على أنَّ القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة، وأنَّ الشعب الفلسطيني ليس وحده في مواجهة الاحتلال. وقال هنية: "عندما اختار السودان ثلاثيته عند الاستقلال والتي قامت على ثلاثة محاور وهي الإسلام والسودان وفلسطين، وتعرض للحصار والحروب والمؤامرات والقصف وقام الإحتلال بالقيام العديد من الإستهدافات وهذا لم يثنيه للإبتعاد عن هذه الثلاثية، وكان السودان وفياً ومتصالحا مع ماضيه وحاضره ومستقبله". وأكد هنية أنَّ هذه الزيارة تاريخية بهذا المستوى السياسي والمدني على حد سواء وهذا المكون الحكومي والبرلماني والشعبي والرسمي, وأنَّ هذه الزيارة هي عنوان لمرحلة جديدة لدور السودان في نصرة القضية الفلسطينية وللنصر الذي سنصنعه على أرض فلسطين أرض غزة العزة". وهنأ رئيس حكومة القطاع، الوفد السوداني الذي جاء مهنئاً غزة بانتصارها في معركة حجارة السجيل والتي صنعته المقاومة في فلسطين, مضيفاً "هذا النصر الذي كان السودان شريكا فيه"، مشيراً إلى أنَّه عندما تعرضت الخرطوم للقصف من طائرات الاحتلال والتي استهدفت فيه مصنعاً للذخيرة والذي أراد الاحتلال منه إبعاد السودان عن القضية الفلسطينية، "ولكن السودان قال إنَّ الاحتلال واهم وسنستمر في دعم القضية والمقاومة الفلسطينية، وهذه الكلمات التي عبرت بها السودان إنَّما تؤكد على أنَّها شريكة في النصر". ووجه هنية التحية إلى الرئيس السوداني عمر البشير , مهنئاً إياه بالنصر الذي حققته غزة في حرب الأيام الثمانية. وعبر الدكتور قطبي مهدي أحمد مستشار الرئيس السوداني ورئيس الوفد عن سعادته هو ووفده بدخول أرض غزة العزة مطلقاً عليها بالزيارة التاريخية له ولوفده، مشيراً إلى العلاقة الوطيدة التي تربط الشعب السوداني بالشعب الفلسطيني. وقال رئيس الوفد السوداني " إنَّ هذا الوفد هو حلقة من حلقات التواصل بين الشعبين والتي بدأت منذ عام 1948 عندما قدمت كتائب المتطوعين السودانيين للوقوف مع إخوانهم الفلسطينيين"، مستبشرًا بأنَّ النصر بات قريباً. وفي ختام اللقاء قدم هنية للوفد السوداني درع الانتصار، موجهاً التحية للسودان قيادة وحكومة وشعباً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هنية يستقبل مستشار الرئيس السوداني في غزة هنية يستقبل مستشار الرئيس السوداني في غزة



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday