10 آلاف حالة انتحار سنويًا في الجزائر
آخر تحديث GMT 21:06:05
 فلسطين اليوم -

10 آلاف حالة انتحار سنويًا في الجزائر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 10 آلاف حالة انتحار سنويًا في الجزائر

الجزائر ـ وكالات

شفت ندوة عقدت بوهران بعنوان “ الأزمة والتغيير الاجتماعي في الجزائر” أن الجزائر تسجل على الأقل 10 ألاف حالة انتحار سنويًا. قال المجتمعون في ندوة وهرانأن الانتحار صار مشكلة تجمع كافة شرائح المجتمع من النساء والرجال، وقد صارت تمس حتى المراهقين. وبخصوص الأسباب قال أشار المشاركون في الندوة إلى أن الأسباب الاجتماعية من الفقر والحرمان، ضيق الأفق، اليأس. كلها أسباب قد تدفع الإنسان لوضع حد لحياته. وقد أشار الدكتور حاج حسين فتحي طبيب أعصاب بمستشفي سيدي الشحمي انه من بين 203 حالة انتحار تم تسجيلها في عام 2009 فان 69 بالمائة من العدد رجال و65 بالمائة منه عزاب ، كما أن نتائج الإحصائيات بينت أن 59 بالمائة من حالات الانتحار اقترفها أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 18- و35 سنة. وقد أوضح المجتمعون في الندوة المنعقدة بوهران أن الانتحار الذي كان في السابق ينفذ عن طريق الشنق أو تناول الأدوية، أو حتى الرمي بالنفس من مكان عالي انتقل مؤخرا إلى الحرق، حيث تسجل الجزائر يوميا ما لا يقل عن 10 حالات محاولة انتحار حرقا في الفضاء العام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

10 آلاف حالة انتحار سنويًا في الجزائر 10 آلاف حالة انتحار سنويًا في الجزائر



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday