شاب يقتل والدته في القليوبية ويلقي نفسه من الطابق الثالث
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شاب يقتل والدته في القليوبية ويلقي نفسه من الطابق الثالث

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شاب يقتل والدته في القليوبية ويلقي نفسه من الطابق الثالث

شاب يقتل والدته في القليوبية
القاهرة-فلسطين اليوم

تحولّت مشاعر الحب إلى جريمة قتل كان بطلها الابن الذي عاش طوال حياته بارًا لوالدته ويقضي وقته ما بين خدمة الأم المسنة والتردد على المسجد الذي يقع على بعد أمتار قليلة من المنزل، لينتهي الأمر بتهشيم رأس الأم، ثم محاولة الابن الانتحار بإلقاء نفسه من الطابق الثالث، وسط ذهول من الجيران، الذين دأبوا على بر الابن لوالدته المسنة.

 يقطن "خالد.م" صاحب الـ 45 عامًا، برفقة والدته المسنة "نوال.أ" 70 عامًا في منطقة القلج في الخانكة في محافظة القليوبية ، حيث أن بناتها الثلاثة تزوجن، ولم يبقى معها سوى خالد بعد انفصاله عن زوجته قبل 3 سنوات من الآن.

وكانت الحياة تسير بطريقة طبيعية داخل الشقة التي يقطنها خالد برفقة والدته في منزل بسيط، حيث كان الجيران يتعجبوا من مدى بر هذا الشخص بوالدته، حيث فضّل خدمتها والجلوس أسفل قدميها بعد انفصاله عن زوجته وتركها للمنزل برفقة بناته الثلاث لخلافات زوجية متكررة، بخاصة أن الزوج كان يعاني من اضطرابات نفسية في بعض الأحيان، بحد وصف الجيران.

كانت عقارب الساعة تشير للتاسعة مساءً، وقد تصاعدت الأصوات الصادرة من شقة أم خالد في الطابق الثالث، لدرجة أنها فاقت أصوات مركبات التوكتوك التي تملأ الشارع، لكن الجيران لم يلتفتوا للأمر، حتى فوجؤوا في صباح اليوم التالي بـ"خالد" قد سقط في "منور" المنزل مصابًا، وعندما صعدوا به لشقته، اكتشفوا جثة الأم.

وتدهورت حالة الابن القاتل بعد الواقعة ليردد "قولوا لأمي تسامحني..أنا بأحبها..عايز أموت عشان أروح لها"، وكان في حالة بكاء لا تتوقف على أمه بعد قتله لها، قبل أن يصطحبه رجال الشرطة للقسم.

و قتل الابن والدته بـ"يد الهون" حتى فارقت الحياة، ثم جلس بجوار جثتها يبكي 10 ساعات، وفي الصباح تسلل لـ"منور" المنزل وألقى بنفسه من الطابق الثالث بهدف الانتحار غضبًا على والدته، خاصة أنها تركت وصية تقول فيها :"كل ما أملك أعطوه لحبيبي خالد بعد وفاتي"، هكذا تحدثت "أم أحمد" جارة القتيلة عن اللحظات الصعبة التي عاشها أهالي المنطقة، من خلال جريمة لم يألفوا مفرادتها من قبل.

وبرر الجيران ارتكاب خالد, للجريمة بسبب سوء حالته النفسية خاصة بعد انفصاله عن زوجته وعدم موافقتها على العودة للمنزل مرة أخرى، وأنه ارتكب جريمته البشعة في غير وعيه، فكان لا يتحمل "شوكه" في والدته، لكن الأمر انتهى بقتلها.

تلقى اللواء رضا طبلية مدير أمن القليوبية إخطارًا من العميد شريف الهامي مأمور حازم  مركز الخانكة، بتلقيه إشارة من مستشفى السلام باستقبالها جثه سيدة تدعى "نوال ا" 70عامًا، ربه منزل، مصابه بكسر بقاع الجمجمة، ونزيف حاد بالمخ، أدى إلى وفاتها، وتبين من  التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة ابنها "خالد.م" 45 سنة، حيث أمسك بـ"إيد الهون" وانهال على والدته المجني عليها حتى فارقت الحياة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شاب يقتل والدته في القليوبية ويلقي نفسه من الطابق الثالث شاب يقتل والدته في القليوبية ويلقي نفسه من الطابق الثالث



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday