الداخلية البحرينية تعلن تفاصيل تقطيع إمام مسجد ووضعه فى أكياس
آخر تحديث GMT 17:09:10
 فلسطين اليوم -
انسحاب الأمير هارى وزوجته ميجان من الحياة الملكية رسميا 31 مارس تسجيل 13 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا على متن السفينة السياحية التي تخضع لحجر صحي في اليابان كوريا الجنوبية تعلن ارتفاع عدد حالات فيروس كورونا على أراضيها إلى 104 مع تسجيل 22 حالة جديدة إيران تعلن عن أول إصابتين بفيروس كورونا بومبيو يؤكد أنه لا يمكن السماح لإيران ببناء برنامجها النووي وإثارة الرعب في جميع أنحاء العالم بومبيو يعلن ان أنشطة إيران خارج الحدود غير مقبولة وعليهم إعادة برنامج الصواريخ إلى مكان يسمح لهم فيه بالدفاع عن أنفسهم لكن ليس أكثر من ذلك الكرملين يعلن تنفيذ عملية عسكرية تركية ضد القوات السورية سيكون "أسوأ سيناريو" لافروف يعلن أن المباحثات مع أنقرة بشأن إدلب لم تتوصل إلى نتيجة وزير الخارجية الأميركي يؤكد أن واشنطن مستعدة للحوار مع طهران في أي وقت.. لكن ينبغي على إيران تغيير سلوكها بشكل جوهري وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد على ضرورة خطر الإرهاب القادم من سوريا
أخر الأخبار

الداخلية البحرينية تعلن تفاصيل تقطيع إمام مسجد ووضعه فى أكياس

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الداخلية البحرينية تعلن تفاصيل تقطيع إمام مسجد ووضعه فى أكياس

الشيخ عبدالجليل حمود الزيادي
المنامة - فلسطين اليوم

روت عصماء ابنة إمام مسجد في البحرين كان اختطفه آسيويون وقتلوه وقطعوه ورموه داخل كيس بلاستيكي تفاصيل صادمة لمقتل والدها وقالت عصماء ابنة الشيخ عبدالجليل حمود الزيادي إمام مسجد بن شدة" قبل يوم من الحادثة، قام والدي بعقد قِراني وعمل حفلة لخطوبتي، وآخر لحظات جمعتني بوالدي كانت قبيل خروجه لصلاة الفجر، ليخرج ولم يعد".

وتابعت ابنة القتيل حديثها لموقع "العربية نت" قائلة " لا يوجد أي مبرر لما فعله الجاني بوالدي، الذي قتله بوحشية وحرم أسرتنا المكونة من 10 أولاد وبنات، فوالدي كان معروفًا بين الناس، بحبه للخير وتعامله الطيب مع الضعفاء والمحتاجين، ودائمًا ما يقضي جل وقته في المسجد، وخلال موسم الحج يساهم في حملات الحج، وكان ينوي هذا العام الحج عن والدته رحمها الله، وبصحبة زوجته لتؤدي فريضة الحج".

وأضافت ابنة القتيل " كان والدي يتمنى الشهادة، ونحن مؤمنون ومحتسبون الأجر، وما حدث لوالدي أمر غير متوقع، وليس أمامنا الأن، سوى أنّ ندعو له بالرحمة والمغفرة، وأنّ يقتص ممن قام بقتله".

وأعلنت وزارة الداخلية في البحرين العثور على جثة إمام مسجد بن شدة الشيخ عبدالجليل حمود الزيادي، مقتولًا في منطقة السكراب وقال جاسم الحمدان رفيق الزيادي" الشيخ عبدالجليل معروف عنه الطيب والكرم والتواصل مع الناس بمرحه وأخلاقه الرفيعة، والقاتل كان يعمل مؤذنًا في نفس الجامع، وهو غير منضبط بالعمل، وقد أعطاه أكثر من فرصة، ونبهه على ضرورة الانضباط بوقت الأذان، وقام عبدالجليل بإبلاغ الوزارة عنه وتم فصله، فعبد الجليل كان يعتبر نفسه مؤتمنّا على المسجد، ويجب أنّ يحافظ على الصلوات في وقتها، ولم يكن له أي عداوات".

وكانت وزارة الداخلية البحرينية، أعلنت تفاصيل العثور على جثة إمام مسجد بن شدة الشيخ عبدالجليل حمود الزيادي، مقتولًا في منطقة السكراب، بعد اختطافه من آسيويين.

وقالت الوزارة في بيان لها نشرته عبر موقع "تويتر" ، " تم القبض على شخص آسيوي (35 عامًا) أحد المشتبهين في جريمة القتل، وجارٍ التعرف على هويته، بعد أنّ تم العثور على الجثة مقطعة إلى أجزاء بداخل أكياس بلاستيكية وملقاة بمنطقة المزرع بالقرب من منطقة السكراب، والجهات المختصة تباشر إجراءاتها".

ووفقًا لوسائل إعلام بحرينية، فإن الجريمة حدثت نتيجة خلاف بين الإمام والمؤذن من الجالية البنغالية، حيث كان المؤذن يتاجر بالفيزا على العمال من نفس جنسيته، وأضافت الوسائل أنّه عندما أبلغ القتيل عبدالجليل حمود، الجهات المختصة في وزارة العدل والشؤون الإسلامية والأوقاف، بالأمر تم إيقاف المؤذن عن العمل، الخميس الماضي، ما دفعه إلى التخطيط للانتقام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الداخلية البحرينية تعلن تفاصيل تقطيع إمام مسجد ووضعه فى أكياس الداخلية البحرينية تعلن تفاصيل تقطيع إمام مسجد ووضعه فى أكياس



 فلسطين اليوم -

GMT 10:54 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

نصائح حول تصاميم أسرّة بطابقين لغرف الأطفال
 فلسطين اليوم - نصائح حول تصاميم أسرّة بطابقين لغرف الأطفال

GMT 13:20 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تنجح في عمل درسته جيداً وأخذ منك الكثير من الوقت

GMT 07:49 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تساعدك الحظوظ لطرح الأفكار وللمشاركة في مختلف الندوات

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 09:32 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تشعر بالإرهاق وتدرك أن الحلول يجب أن تأتي من داخلك

GMT 13:42 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

أعد النظر في طريقة تعاطيك مع الزملاء في العمل

GMT 16:49 2016 الأحد ,07 آب / أغسطس

شاتاي اولسوي يستعد لبطولة "الداخل"

GMT 20:09 2016 الثلاثاء ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

جون سينا و نيكي بيلا يتنكران في صورة بعضهما في عيد "الهالوين"

GMT 03:00 2015 الخميس ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تغيّب روندا روزي عن منافسات فنون القتال المختلطة

GMT 18:18 2015 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

فوائد القلقاس لعلاج الامساك

GMT 02:46 2015 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

حلوى المارشميلو

GMT 07:37 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

"مرسيدس بنز" تعمل على تطوير سيارة جي 550

GMT 04:41 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

طفلة روسية تحصد لقب "أجمل فتاة في العالم" وتبهر الجميع
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday