وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري
آخر تحديث GMT 22:29:43
 فلسطين اليوم -

وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري

تونس - أزهار الجربوعي

تُوفي بحار تونسي في ميناء الصيد البحري في مدينة صفاقس، إثر مواجهات مع الحرس البحري، وقد أثار الحادث غضب الأهالي ورفاق البحار، الذين حاولوا حرق مركز للشرطة، مؤكدين أنه "توفي نتيجة تعرضه للعنف من رجال الأمن، خلافًا لما أورده تقرير الطب الشرعي، أنه مات غرقًا". وتعود أطوار المواجهات التي أدت إلى الوفاة، إلى خلاف نشب بين أحد البحارة وبين أعوان الحرس، بسبب محاولة هذا الأخير استعمال شباك من نوع "الكيس" المحظورة في الصيد، مما جعل الأعوان يقتادونه إلى مركز الحرس البحري. وأثار اعتقال هذا البحار غضبًا كبيرًا واحتقانًا في صفوف زملائه، الذين تجمهروا أمام مركز الحرس وحاولوا اقتحامه، للمطالبة بتحرير صديقهم، مما دفع رجال الأمن الذين طلبوا حضور التعزيزات، إلى إطلاق رصاصات تحذيرية في الهواء، قبل أن يضطروا إلى إطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع، التي أسفرت عن فقدان شخص لوعيه وسقوطه في البحر، مما تسبب في غرقه ووفاته. وقال أحد البحارة، الذين كانوا شاهد عيان على المواجهات في ميناء صفاقس: إن البحار توفي بسبب الضرب الذي تعرض له من أعوان الأمن، رغم أن التقرير الطبي أشار إلى أن "وفاة البحار ناجمة عن غرقة ولا وجود لأثار للعنف على الجثة". وحاول أقارب الضحية وزملاؤه الغاضبون اقتحام  وحرق مركز الأمن في منطقة في سيدي منصور، إلا أن التعزيزات الأمنية الكبيرة حالت دون ذلك. وتشهد مدينة سيدي منصور التابعة لمحافظة صفاقس (400 كم جنوب العاصمة التونسية)، التي تعتمد اقتصادها بشكل كبير على الصيد البحري، حالة قصوى من الاستنفار الأمني، وتعطّلا في سير الدروس في الجامعات والمدارس والمعاهد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري



اعتمدت نانسي عجرم "الأبيض" وتألقت دانييلا رحمة بـ"الزهري"

أزياء منزلية لفترة "الحجر الصحي" مستوحاة من نجمات العرب

بيروت - فلسطين اليوم
تسبب فيروس كورونا المستجد - لعنة العالم الجديدة - في إلزام ملايين البشر حول العالم منازلهم، خوفًا من خطر الإصابة بالوباء، وحدوث ما لا يُحمد عقباه، ونظرًا لأن مدة الحجر مازالت غير واضحة لكنها على الأقل ستمتد إلى فترة أسبوعين، وخلال تواجدك في المنزل ننصحك بأن تعتمدي اطلالات منزلية مريحة وعلمية، لكن أنيقة في الوقت ذاته، حيث إنك بمحافظتك على أناقتك في المنزل تمنعين عنك الاكتئاب، وتبعثين في نفسك نوعًا من التفاؤل والإيجابية. ولهذا فقد جمعنا بالصور أفكار أزياء منزلية لفترة الحجر الصحي من النجمات العربيات وإليك بعض الأمثلة. نانسي عجرم في اطلالة مريحة بدرجات اللون الأبيض: الأبيض مثالي للاطلالات المنزلية كما ولفترة الحجر الصحي؛ حيث إنه لون مريح ويبعث على التفاؤل، وهنا شاهدنا نانسي عجرم، وقد اعتمدت لوكْ منزليًا أبيض مريحًا وناعمًا ...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday