وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري

تونس - أزهار الجربوعي

تُوفي بحار تونسي في ميناء الصيد البحري في مدينة صفاقس، إثر مواجهات مع الحرس البحري، وقد أثار الحادث غضب الأهالي ورفاق البحار، الذين حاولوا حرق مركز للشرطة، مؤكدين أنه "توفي نتيجة تعرضه للعنف من رجال الأمن، خلافًا لما أورده تقرير الطب الشرعي، أنه مات غرقًا". وتعود أطوار المواجهات التي أدت إلى الوفاة، إلى خلاف نشب بين أحد البحارة وبين أعوان الحرس، بسبب محاولة هذا الأخير استعمال شباك من نوع "الكيس" المحظورة في الصيد، مما جعل الأعوان يقتادونه إلى مركز الحرس البحري. وأثار اعتقال هذا البحار غضبًا كبيرًا واحتقانًا في صفوف زملائه، الذين تجمهروا أمام مركز الحرس وحاولوا اقتحامه، للمطالبة بتحرير صديقهم، مما دفع رجال الأمن الذين طلبوا حضور التعزيزات، إلى إطلاق رصاصات تحذيرية في الهواء، قبل أن يضطروا إلى إطلاق قنابل الغاز المسيلة للدموع، التي أسفرت عن فقدان شخص لوعيه وسقوطه في البحر، مما تسبب في غرقه ووفاته. وقال أحد البحارة، الذين كانوا شاهد عيان على المواجهات في ميناء صفاقس: إن البحار توفي بسبب الضرب الذي تعرض له من أعوان الأمن، رغم أن التقرير الطبي أشار إلى أن "وفاة البحار ناجمة عن غرقة ولا وجود لأثار للعنف على الجثة". وحاول أقارب الضحية وزملاؤه الغاضبون اقتحام  وحرق مركز الأمن في منطقة في سيدي منصور، إلا أن التعزيزات الأمنية الكبيرة حالت دون ذلك. وتشهد مدينة سيدي منصور التابعة لمحافظة صفاقس (400 كم جنوب العاصمة التونسية)، التي تعتمد اقتصادها بشكل كبير على الصيد البحري، حالة قصوى من الاستنفار الأمني، وتعطّلا في سير الدروس في الجامعات والمدارس والمعاهد.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري وفاة بحار تونسي إثر مواجهات مع الحرس البحري



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday