الرئاسة المصرية حريصون على العلاقات مع واشنطن
آخر تحديث GMT 15:09:30
 فلسطين اليوم -

الرئاسة المصرية: حريصون على العلاقات مع واشنطن

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الرئاسة المصرية: حريصون على العلاقات مع واشنطن

القاهرة - يو.بي.أي

أكدت رئاسة الجمهورية المصرية، حرصها على العلاقات مع الولايات المتحدة الأميركية، وعلى إقامة علاقات متوازنة مع جميع دول العالم، شرط أن يكون ذلك الحرص "متبادلاً". وقال المتحدث الرسمي باسم الرئاسة المصرية السفير إيهاب بدوي، في مؤتمر صحافي عقده اليوم، إن "علاقات مصر مع الولايات المتحدة هامة جداً للطرفين، ومصر حريصة جداً على هذه العلاقات، إلا أن هذا الحرص يجب أن يقابله حرص أميركي متبادل".  وأعلن أن "الولايات المتحدة الأميركية ستقوم خلال الأيام المقبلة، بإجراءات ملموسة على المستويين السياسي والاقتصادي، تؤكد من خلالها دعمها لإرادة المصريين". وأوضح أن "بعض الإدارات الأميركية قالت إنها لا ترى في مصر دولة حليفة، وبالتالي مصر تعيد تقييم علاقاتها، ورغم أن مصر تنظر إلى أميركا على أنها دولة عظمى، إلا أنها تبقى حريصة على المصالح الوطنية". وحول العلاقات المصرية – الروسية، قال بدوي إن "روسيا كانت دائماً متواجدة إلى جانب الشعب المصري في مواقف ولحظات فارقة في تاريخ مصر"، معرباً عن "تقدير مصر لهذا الدور وعن حرصها على علاقاتها التاريخية مع موسكو". وفي سياق آخر، نفى بدوي أن يكون لرئاسة الجمهورية المصرية أي علاقة بأعمال "لجنة الخمسين، المعنية بتعديل الدستور المصري المعطَّل، إﻻ في حدود القرار الجمهوري المُنشئ لها". وأضاف إنه "من هذا المنطلق فإن مؤسسة الرئاسة ﻻ تتدخّل في أعمال اللجنة، ولكن تتدخّل في تحقيق الاستحقاقات طبقاً للجدول الزمني لخارطة المستقبل التي ترعاها الرئاسة، وإذا كان يمكنها تحقيق قدر من التقارب البعيد عن العمل الموضوعي للجنة فإنها ترحب بذلك".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرئاسة المصرية حريصون على العلاقات مع واشنطن الرئاسة المصرية حريصون على العلاقات مع واشنطن



اختارت جيجي حديد إطلالة راقية بلون البيج

إليكِ إطلالة مميَّزة وجذّابة بصيحة "المونوكروم"

لندن - فلسطين اليوم
تعدّ صيحة المونوكروم ذات الأزياء أحادية اللون رائجة وبقوة هذا الموسم، إذ بإمكانك التألق بأجمل الإطلالات الجذابة بلون واحد بستايل راقٍ ومواكب لأحدث صيحات عالم الموضة والأناقة.لفتت نظرنا خيارات مجموعة من عارضات الأزياء والنجمات العالميات بصيحة المونوكروم، واللواتي تألقن بأجمل الاطلالات وبأكثر من لون وستايل منها بأسلوب “جيجي حديد” والتي اختارت اطلالة راقية بلون البيج بفستان ميدي مع معطف خفيف وطريل من نفس اللون، وشاهدنا “كيندل جينر” باللون الأخضر الزيتي بالقميص والسروال مع المعطف الربيعي الطويل من نفس اللون، بينما اختارت “بريانكا شوبرا” بأسلوب حيوي باللون الأحمر بالتنورة الجلدية مع القميص. وقــــــــــــــد يهمك أيــــــــــــضًأ : إطلالة مميزة من جيجي حديد وكيم كارداشيان تلجأ إلى "الفوتوشوب" في &...المزيد
 فلسطين اليوم - مذيع في "بي بي سي" يوضّح تفاصيل إصابته بوباء "كورونا"

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday