البابا تواضروس يصل المقر الباباوي في اﻹسكندرية
آخر تحديث GMT 05:53:26
 فلسطين اليوم -

البابا تواضروس يصل المقر الباباوي في اﻹسكندرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - البابا تواضروس يصل المقر الباباوي في اﻹسكندرية

اﻹسكندرية ـ أ.ش.أ

وصل البابا تواضروس الثاني بابا اﻹسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية - المقر الباباوي ياﻹسكندرية للمشاركة في أعياد مارمرقس الرسول في أولي الفعاليات الرسمية التي يشارك بها بمقر الكاتدرائية بالمحافظة حيث مقر الكرسي الرسولي التاريمي قبل نقل الشؤون البطريركية إلي العاصمة بكاتدرائية العباسية. ومن المقرر أن يشارك البابا في مراسم عشية العيد مساء اليوم الجمعة وصلوات مارمرقس غدا، فضلا عن رسامة عدد من الكهنة، بينما استبعدت مصادر كنسية مشاركة البابا في عظة يوم اﻷحد المقبل. ولا تعد تلك الزيارة اﻷولي للبابا للإسكندرية منذ رسامته حيث شارك البابا بشكل مفاجئ في صلوات عيد الميلاد بكنيسة القديسين - التي شهدت تفجيرات عشية رأس السنة الميلادية 2011 وراح ضحيتها عشرات القتلي والمصابين - فضلا عن زيارة دير مارمينا العجايبي بمنطقة الكينج مريوط، وعدد من الزيارات الشخصية لوالدته. وتوقفت اعظات النصف شهرية التي اعتاد البابا شنودة الثالث على إلقائها بالكاتدرائية المرقسية قبل وفاته بعدة أشهر ولم يلقها البابا تواضروس بسبب الحالة اﻷمنية خلال الفترة الماضية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البابا تواضروس يصل المقر الباباوي في اﻹسكندرية البابا تواضروس يصل المقر الباباوي في اﻹسكندرية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday