منظَّمة التَّحرير الفلسطينيَّة ترسل وفدًا إلى دمشق
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

منظَّمة التَّحرير الفلسطينيَّة ترسل وفدًا إلى دمشق

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منظَّمة التَّحرير الفلسطينيَّة ترسل وفدًا إلى دمشق

رام الله - وليد أبوسرحان

أرسلت منظَّمة "التَّحرير" الفلسطينيَّة، السَّبت، وفدًا برئاسة زكريا الأغا رئيس دائرة شؤون اللاجئين لدمشق وعضو اللجنة التنفيذيَّة لمنظَّمة التَّحرير الفلسطينيَّة لبحث السُّبل الكفيلة بإخراج اللاجئين الفلسطينيِّين من دائرة الصراع الدائر في سورية. وأوضح الدكتور الأغا، في بيان صحافي السبت أن "هذه الزيارة تأتي استكمالا للزيارات السابقة، لمتابعة ما تم الاتفاق عليه مع الجانب السوري، فيما يتعلق بتشكيل لجنة ميدانية مع الحكومة السورية لمتابعة تنفيذ مبادرة تحييد المخيمات الفلسطينية، التي قدمها الوفد في زيارته الأخيرة لسورية، التي حظيت بموافقة من الحكومة السورية، إلى جانب إطلاق سراح الموقوفين من أبناء المخيمات لمن لم يثبت تورطهم في أعمال الأحداث الجارية في سورية ورفع الحصار عن المخيمات وتأمين عودة آمنة للنازحين من اللاجئين الفلسطينيين إلى مخيماتهم والحفاظ عليها بيئة آمنة تحتضن اللاجئين الفلسطينيين خالية من السلاح والمسلحين. وأضاف أن "الوفد سيتابع في لقاءاته مع المسؤولين السوريين ملف اللاجئين الفلسطينيين المفقودين"، مشيرًا إلى أن "هناك مئات اللاجئين الذين انقطعت أخبارهم عن ذويهم وباتوا في عداد المفقودين ولم يعرف عنهم أكانوا أحياء أم أموات". وأكد أن "الاتصالات الفلسطينية مستمرة مع الدول ذات التأثير على المعارضة السورية، للضغط عليها لسحب مسلحيها من داخل المخيمات الفلسطينية، خصوصا مخيم اليرموك والقبول بمبادرة تحييد المخيمات". وقال الأغا: همنا الأول والأساسي هو الحفاظ على حيادية المخيمات وتجنيب الفلسطينيين ويلات الصراع الدائر في سورية وعودتهم إلى مخيماتهم وتأمين جميع المقومات الحياتية لهم للعيش الآمن والكريم". ومن المقرر أن يبقى الوفد في سورية لعدة أيام سيلتقي خلالها بالفصائل الفلسطينية كما سيلتقي بنائب وزير الخارجية السوري ومسؤول الملف الفلسطيني في سورية الدكتور فيصل المقداد. ويضم الوفد الفلسطيني برئاسة الأغا الوزير عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير وزير العمل أحمد مجدلاني، والعميد إسماعيل فراج، وعضو المجلس الوطني الفلسطيني بلال قاسم.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظَّمة التَّحرير الفلسطينيَّة ترسل وفدًا إلى دمشق منظَّمة التَّحرير الفلسطينيَّة ترسل وفدًا إلى دمشق



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday