منظمات حقوقية تطالب سورية بتحرير المعتقلين
آخر تحديث GMT 23:50:56
 فلسطين اليوم -

منظمات حقوقية تطالب سورية بتحرير المعتقلين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - منظمات حقوقية تطالب سورية بتحرير المعتقلين

دمشق - جورج الشامي

أصدَرَت مجموعة من المنظمات السورية والدولية التي تُعنَى بحقوق الإنسان بيانًا طالبت فيه السلطات السورية بالتنفيذ الفوري لقرار الجمعية العمومية للأمم المتحدة رقم 67/262، وإطلاق سراح معتقلي الرأي في سجونها بشكل فوري، ومن دون شروط، وعلى رأسهم كل من مازن درويش وحسين غرير وهاني الزيتاني، وإسقاط جميع التهم الموجهة إليهم. ودعت الحكومة السورية إلى "احترام التزاماتها في تنفيذ قرار الأمم المتحدة" من أجل تعزيز حقوق الإنسان والحريات الأساسية المعترف بها دوليًا، والمكفولة في المادة رقم 19 من الميثاق الدولي للحقوق المدنية والسياسية. وطالب البيان منظمة الأمم المتحدة والمجتمع الدولي وخاصة الدول التي تدعم الحكومة السورية بأن "تمارس سلطتها من أجل الإفراج الفوري وغير المشروط عن جميع المعتقلين". ووقَّعَ على البيان كل من مؤسسة الكرامة، الشبكة الأورومتوسطيّة لحقوق الإنسان (EMHRN)، المنظمة الدولية لدعم الإعلام (IMS)، منظمة فرونت لاين ديفيندرز، مركز الخليج لحقوق الإنسان (GCHR)، مرصد حماية المدافعين عن حقوق الإنسان، منظمة القلم الدولية، منظمة مراسلون بلا حدود، المركز السوري للإعلام وحرية التعبير (SCM)، مركز توثيق الانتهاكات في سورية (VDC)، والشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان. ويُشار إلى أن الجمعية العمومية للأمم المتحدة أصدرت القرار رقم 67/262 في الخامس عشر من أيار/ مايو الماضي تحت اسم الحالة في الجمهورية العربية السورية، دانت فيه "جميع انتهاكات القانون الدولي الإنساني والانتهاكات الواسعة الانتشار والممنهجة المستمرة لحقوق الإنسان والحرّيات الأساسيّة من جانب السلطات السورية"، وطالبت السلطات بأن "تفرج فورًا عن جميع الأشخاص المحتجزين بصورة تعسّفية"، وأن تقوم بنشر قوائم بالمواقع التي تستخدمها للاحتجاز. كما طالبت الحكومة السورية أن تضمن "امتثال ظروف الاحتجاز للقانون الدولي" وأن تسمح فورًا بدخول مراقبين مستقلين إلى السجون ومراكز الاحتجاز.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

منظمات حقوقية تطالب سورية بتحرير المعتقلين منظمات حقوقية تطالب سورية بتحرير المعتقلين



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 00:05 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:30 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء مهمة وسعيدة في حياتك المهنية

GMT 14:09 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

تبدأ بالاستمتاع بشؤون صغيرة لم تلحظها في السابق

GMT 03:03 2017 الخميس ,02 شباط / فبراير

الضفدع يصطاد الحشرات بالاعتماد على لسانه

GMT 02:47 2017 السبت ,09 كانون الأول / ديسمبر

ورق الجدران الملوّن لديكور جذّاب وساحر

GMT 02:48 2017 الثلاثاء ,24 كانون الثاني / يناير

شيماء مصطفى تُقدّم حقائب من الجلد الطبيعي

GMT 00:04 2014 الجمعة ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

جزر خاصة للبيع بأسعار تبدأ من 62 ألف جنيه إسترليني
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday