بدء أعمال اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في العاصمة اليمنية
آخر تحديث GMT 00:24:41
 فلسطين اليوم -

بدء أعمال اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في العاصمة اليمنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بدء أعمال اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في العاصمة اليمنية

صنعاء ـ أ.ش.أ

تحت مظلة من الاجراءات الامنية المشددة بدأت بالعاصمة اليمنية صنعاء فاعليات اعمال اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في دورته الـ29 بحضور محمد سالم باسندوه رئيس الوزراء والوزراء بحكومة الوفاق الوطنى الانتقالية والقيادات التنفيذية وسفراء الدول العربية المعتمدين لدى اليمن وروساء الوفود العربية التى تمثل وزارات العدل بالدول العربية الاعضاء . وقال القاضي مرشد على العرشاني وزير العدل اليمنى - في تصريح صحفى له الثلاثاء - إن انعقاد مؤتمر وزراء العدل العرب في صنعاء دليل على أن اليمن يسير من حسن إلى أحسن وأن البلاد تمضي في الطريق الصحيح ، موضحا أن الاجتماع سيتناول مشروع التقرير العربي السنوي الأول حول جهود مكافحة الاتجار بالبشر في المنطقة العربية، ومشاريع اتفاقيات عربية حول مكافحة الاتجار بالبشر وتنظيم زراعة الأعضاء البشرية ومنع الاتجار فيها، ومنع الاستنساخ البشري ومشروعي بروتوكول عربي لمكافحة القرصنة وإنشاء محكمة عربية لاسترداد الأموال المنهوبة. وأضاف الوزير اليمني فى تصريحه ،أن الاجتماع سيناقش حسب مشروع جدول الأعمال عددا من التقارير والمواضيع المرتبطة بآليات تعزيز التعاون العربي والدولي في مجال مكافحة وتمويل الإرهاب، وغسل الأموال واسترداد الممتلكات المنهوبة، ومقترح مجلس وزراء الداخلية العرب لإعداد مشروع برتوكول عربي للحد من انتشار الأسلحة في المنطقة العربية وإعداد مشروع اتفاقية عربية لقمع التدخل غير المشروع ضد أمن وسلامة الطيران المدني. وأوضح أنه ستتم مناقشة مشروعات قوانين عربية استرشادية تتعلق بمنع ازدراء الأديان والاتجار بالمخدرات والمؤثرات العقلية، بالإضافة إلى مشروعات قوانين مقترحة حول الاستثمار والشركات وتنظيم مهنة الصحافة وحماية المستهلك، بعد أن اعتمد المجلس ما يقارب خمسة وعشرين قانونا عربيا استرشاديا في مختلف المجالات القانونية كخطوة نحو توحيد التشريعات العربية تنفيذا لأحد الأهداف الرئيسية لعمل المجلس. وأكد القاضي مرشد على العرشاني وزير العدل أن انعقاد مؤتمر وزراء العدل العرب في صنعاء دليل على أن اليمن يسير من حسن إلى أحسن وأن البلاد تمضي في الطريق الصحيح. ومن جانبه حذراللواء عبد القادر قحطان وزير الداخلية اليمنية من مغبة أي خروج على القانون , أو محاولات إشاعة الفوضى . وتعيش اليمن حاليا حالة من عدم الاستقرار السياسي والأمني حيث تتسارع وتيرة العنف والأعمال المسلحة كما يشهد الشارع اليمنى , استعدادات أمنية مكثفة خاصة وأن مسلسل التصفيات الجسدية والاغتيالات السياسية قد وصل إلى مستوى خطير نتيجة حالة الانفلات الأمنى.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بدء أعمال اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في العاصمة اليمنية بدء أعمال اجتماع مجلس وزراء العدل العرب في العاصمة اليمنية



تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية

موديلات أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي

واشنطن - فلسطين اليوم
أصبح معظم النساء العاملات والموظفات يمارسن أعمالهن من المكتبية من المنزل منذ بداية انتشار فيروس "كورونا" وفرض الحجر الصحي، بانتظار أن تعود الحياة إلى سابق عهدها قريباً بعد انتهاء هذه الأزمة واحتواء الفيروس، وبانتظار ذلك الوقت جمعنا لك اليوم بالصو أبرز موديلات أزياء للدوام من أمل كلوني للعودة للعمل بعد انتهاء الحجر الصحي.حيث إن أمل تعتبر من أكثر النساء أناقة في العالم ولاسيما عندما يتعلق الأمر بالإطلالات الخاصة بالعمل، وهي تمتلك أسلوباً خاصاً في الموضة ميزها عن غيرها يجمع بين النمط الكلاسيكي لكن دائماً مع لمسات من العصرية. وفي اطلالات الدوام أو التنسيقات الرسمية في فصل الربيع عموماً نراها تختار التنسيقات الناعمة بألوان فاتحة وزاهية مثل الفساتين الميدي أو التيورات الأنيقة المؤلفة من البليزر والتنورة، وأحياناً تعتم...المزيد
 فلسطين اليوم - أبرز 7 أسئلة شائعة في عالم الديكور الداخلي

GMT 22:16 2020 الأحد ,22 آذار/ مارس

الاحتلال يعتقل ثلاثة شبان من الزاوية

GMT 10:15 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحمل إليك الأيام المقبلة تأثيرات ثقيلة وسلبية تعاكس توجهاتك

GMT 04:02 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

والد ميغان ماركل يكشّف تفاصيل حفل زفافها الأول في جاميكا

GMT 00:05 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

سعر الريال العماني مقابل الشيكل الاسرائيلي السبت

GMT 03:22 2018 الخميس ,11 كانون الثاني / يناير

سعد لمجرد يكشف حقيقة خطبته إلى الفنانة ابتسام تسكت

GMT 23:57 2014 الأربعاء ,10 أيلول / سبتمبر

استخدمتُ "الليكرا" و"الجينز" في مجموعتي الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday