ولي عهد عجمان يتسلم علم الدولة من راشد بن سعود
آخر تحديث GMT 05:35:49
 فلسطين اليوم -

ولي عهد عجمان يتسلم علم الدولة من راشد بن سعود

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ولي عهد عجمان يتسلم علم الدولة من راشد بن سعود

عجمان ـ وام

تسلم سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان "علم الدولة" من سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد ام القيوين وذلك ضمن مبادرة " مسيرة علم " التي تقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " بمناسبة احتفالات الدولة باليوم الوطني الـ/ 42 / للاتحاد. وقام سمو ولي عهد عجمان بعد تسلم العلم ومن ولي عهد ام القيوين في الديوان الأميري في عجمان صباح اليوم بتوقيع وثيقة " مسيرة علم " التي ترافق المسيرة طوال مشوارها نحو العاصمة أبوظبي بمشاركة أفراد وضباط مراسم العلم التابع لحرس الرئاسة. حضر المراسم عدد من الشيوخ و مدراء الدوائر الاتحادية و المحلية و كبار المسؤولين وضباط الشرطة . وقدمت ميرة العجماني رئيسة اللجنة الإعلامية لـ " مبادرة مسيرة علم " شرحا عن المبادرة وأهدافها التي تجسد تعزيز الهوية والحس الوطني في نفوس أفراد المجتمع والتلاحم والترابط بين الشعب والقيادة الرشيدة التي لم تدخر جهدا في توفير الحياة الكريمة لشعب الإمارات ..وأقامت دولة حضارية يشهد العالم بنجاح اتحادها الذي أسسه المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان " طيب الله ثراه " والمغفور لهم حكام الإمارات المؤسسون. يذكر ان المسيرة انطلقت من إمارة الفجيرة يوم الثلاثاء الماضي تجوب خلال سبعة أيام إمارات الدولة السبع مرورا برأس الخيمة وأم القيوين وعجمان والشارقة ودبي الى أن تصل الى العاصمة أبوظبي في الثاني من شهر ديسمبر المقبل حيث يحمل كل ولي عهد إمارة علم الدولة كعهده يسلمه لولي عهد الإمارة التي تليها في رحلة زمنية تستغرق سبعة أيام إلى أن تصل في نهاية المطاف إلى عاصمة الاتحاد أبوظبي .. حيث يسلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي العلم إلى الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة ..ليرفع سموه العلم على السارية في منطقة كاسر الأمواج في أبوظبي يوم الاثنين الثاني من ديسمبر وبحضور سمو أولياء العهود .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ولي عهد عجمان يتسلم علم الدولة من راشد بن سعود ولي عهد عجمان يتسلم علم الدولة من راشد بن سعود



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 20:48 2020 الأحد ,29 آذار/ مارس

إصابة مالك نيويورك نيكس بفيروس كورونا

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 18:47 2016 الأحد ,10 تموز / يوليو

فطيرة التفاح بالبف باستري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday