مؤتمر البرلمان العربي بدأ أعماله في العاصمة الأردنية
آخر تحديث GMT 12:02:27
 فلسطين اليوم -

مؤتمر البرلمان العربي بدأ أعماله في العاصمة الأردنية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مؤتمر البرلمان العربي بدأ أعماله في العاصمة الأردنية

عمَّان - أحمد نصار

بدأت في عمَّان اليوم الاحد، اعمال مؤتمر البرلمان العربي . وقد عقدت اللجان المصغرة المنبثقة عن اللجان الدائمة فيه، اجتماعات منفصلة بحثت فيها جدول اعمال المؤتمر والموضوعات المطروحة للنقاش لرفعها الى اللجان الدائمة التى ستبدأ اجتماعاتها غدا الاثنين لاقرارالموضوعات التى سترفع للجلسة العامة للمؤتمر التي ستعقد الخميس المقبل في البرلمان الاردني . و بحثت اللجنة المصغرة المنبثقة عن لجنة الشؤون الخارجية والسياسية والامن القومي منها الوضع في سوريا والازمة السورية بشكل عام اضافة الى وثيقة الامن القومي العربي المعدة من البرلمان العربي ووثيقة حول التطوير والتحديث في الوطن العربي تم اعدادها في القمة العربية التى عقدت في تونس عام 2004 ووثيقة العهد والوفاق والتضامن بين الدول العربية التي اعدت في القمة ذاتها . وبحثت اليوم ايضا اللجنة المصغرة المنبثقة عن لجنة الشؤون الاقتصادية والمالية المذكرة المقدمة من المجلس الاقتصادي والاجتماعي في الامانة العامة للجامعة العربية والمتعلقة بشأن الاعلان عن منطقة التجارة العربية والمذكرة الصادرة عن المجلس نفسه والمتعلقة بشأن الاعلان عن منطقة التجارة الحرة العربية . اما اللجنة المصغرة عن لجنة الشؤون الاجتماعية والتربية والثقافة والشباب والمرأة والشباب فقد بحثت عددا من الموضوعات منها ما هو متعلق بالتجهيز الفني لجلسة الاستماع المقرر عقدها في شهر ابريل المقبل في تونس وذلك بشأن قرارات القمة العربية في مجالات التنمية الاجتماعية والبشرية العربية اضافة الى موضوع مشاركة منظمات المجتمع المدني في مسيرة العمل البرلماني العربي اضافة الى موضوعات تتعلق بحقوق المرأة العربية الاقتصادية . اما لجنة الشؤون التشريعية والقانونية وحقوق الانسان فقد بدأت في بحث المذكرة المقدمة من دولة الامارات العربية المتحدة للمؤتمر حول تطور البعد الشعبي للعمل العربي المشترك ودور البرلمان العربي في هذا الموضوع .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مؤتمر البرلمان العربي بدأ أعماله في العاصمة الأردنية مؤتمر البرلمان العربي بدأ أعماله في العاصمة الأردنية



تعتبر أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة

كيت ميدلتون والأميرة شارلوت نموذج لأجمل الإطلالات

لندن - فلسطين اليوم
تحوّلت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون إلى أيقونة للموضة تتبع النساء حول العالم إطلالاتها الراقية والأنيقة التي تتألق بها في المناسبات الرسمية وحتى غير الرسمية، وبات إسمها أحد أكبر أيقونات الأزياء الملكية في العالم. ويبدو أن أسلوبها الأنيق بدأت بتوريثه إلى إبنتها الأميرة شارلوت، والتي رغم صغر سنها باتت بدورها أيقونة للموضة بالنسبة للفتيات من عمرها. حتى أن إطلالات الأميرة الصغيرة تؤثر على عالم الموضة، إذ تتهافت الأمهات على شراء الفساتين التي تطلّ بها وتخطف بها الأنظار من دون منازع. ورغم أن كثيرين يشبّهون الأميرة شارلوت إلى الملكة إليزابيث من حيث الملامح، إلا انه لا يختلف إثنان على أن إطلالاتها تشبه كثيراً إطلالات والدتها.الكثير من الأمهات العاديات وحتى النجمات، يعتمدن تنسيق إطلالاتهنّ مع بناتهنّ، وكيت ميدلتون واحدة منهنّ، تاب...المزيد

GMT 12:21 2020 الأربعاء ,25 آذار/ مارس

ارتباك ياباني بسبب تأجيل الأولمبياد إلى 2021

GMT 15:23 2018 الجمعة ,06 تموز / يوليو

تعرف على تفاصيل زيادة أسعار السجائر المحلية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday