الهوية تناقش خطوات تنفيذ استراتيجيتها للاتصال الحكومي
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الهوية" تناقش خطوات تنفيذ استراتيجيتها للاتصال الحكومي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الهوية" تناقش خطوات تنفيذ استراتيجيتها للاتصال الحكومي

هيئة الإمارات للهوية
أبو ظبي - فلسطين اليوم

نظمت إدارة الاتصال الحكومي والمجتمعي في هيئة الإمارات للهوية، ورشة عمل لتعريف فريق القيادة في الهيئة باستراتيجية الإدارة للفترة 2014-،2016 وخططها التشغيلية وخطوات ومراحل تنفيذها، وذلك في ضوء اعتمادها أخيراً من جانب مكتب الاتصال الحكومي التابع للأمانة العامة لمجلس الوزراء .
واستعرضت الإدارة خلال الورشة التي شارك فيها الدكتور المهندس علي محمد الخوري مدير هيئة الإمارات للهوية، وقيادات ومديرو الوحدات التنظيمية في الهيئة، إلى جانب موظفي الإدارة، الأولويات والمبادرات والمشروعات المنبثقة من استراتيجية الاتصال الحكومي، بما يدعم نجاح استراتيجية الهيئة 2014-2016 .
وقدّمت نادية الكمالي مديرة الاتصال الحكومي والمجتمعي في الهيئة، خلال الورشة شرحاً مفصلاً حول استراتيجية الاتصال الحكومي الجديدة التي أطلقتها الهيئة والأهداف الاستراتيجية المنبثقة منها والتي تنسجم مع استراتيجية الاتصال الحكومي في الحكومة الاتحادية، وتواكب أحدث التطورات العالمية في هذا المجال .
وتعرّف الفريق القيادي خلال الورشة التي عقدت في مقر كلية التقنية العليا للطلاب في أبوظبي، تفاصيل الاستراتيجية ومؤشرات الأداء والجمهور المستهدف خارجياً وداخلياً، فضلاً عن مناقشة أبرز الرسائل الإعلامية وقنوات التواصل التي ستركز عليها الهيئة خلال الفترة المقبلة، وكذلك خطة العمل المرحلية لتنفيذ الاستراتيجية .
وقدّم مديرو الهيئة ملاحظاتهم حول استراتيجية الاتصال الجديدة، معربين عن ثقتهم، بأنها ستسهم في ضمان الفهم الصحيح لتطلعات الهيئة وأولوياتها الاستراتيجية من جانب كل من له تأثير مباشر أو غير مباشر في تنفيذها، من خلال الترويج للهيئة، وتوعية المعنيين باستراتيجيتها وعملياتها وخدماتها وإنجازاتها، وصولاً إلى الارتقاء بمكانتها واسمها عبر تطبيق أفضل الممارسات في مجال الاتصال المؤسسي .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الهوية تناقش خطوات تنفيذ استراتيجيتها للاتصال الحكومي الهوية تناقش خطوات تنفيذ استراتيجيتها للاتصال الحكومي



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday