انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال
آخر تحديث GMT 09:50:13
 فلسطين اليوم -

انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال

اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم
الدوحة ـ فلسطين اليوم

بدأت اليوم فعاليات منتدى الإمداد الدفاعي الرابع والذي يقام تحت رعاية سعادة اللواء الركن طيار غانم بن شاهين الغانم رئيس أركان القوات المسلحة ، والذي يستمر ليومين وذلك بفندق الانتركونتنينتال.

يشارك في أعمال هذا المنتدى نخبة من كبار الضباط في الدول الأوروبية والأمريكية وحلف الناتو بالإضافة إلى محاضرين من كبرى شركات التصنيع الحربي الراعية لهذا المنتدى ونخبة من الخبراء والمختصين في مجال الإمداد اللوجستي.

وقال العميد مهندس عادل حسن فخرو مدير مركز المعايرة بالقوات المسلحة القطرية في كلمته التي ألقاها في افتتاح المنتدى، إن القوات المسلحة خطت خلال الفترة الأخيرة خطوات كبيرة نحو تحديث معداتها وتطوير نظمها وقدراتها ومفاهيمها المنهجية الأمر الذي يشكل تحدياً لإمكانيات وجاهزية توفير متطلبات الإمداد والدعم اللوجستي وقدرتها على مواكبتها.
وقال، إن ذلك ما كان ليتحقق لولا وجود شراكة قوية مع الجهات المصنعة للمتطلبات العسكرية واللوجستية حيث قامت بالعمل جنباً إلى جنب مع القوات المسلحة القطرية.

وأضاف، أنه مع بدء فعاليات هذا المنتدى الذي يعقد للمرة الرابعة والذي أتمنى أن يستمر للسنوات القادمة بمشاركة نخبة من أهل الفكر والاختصاص في عملية شرح وتسهيل مفهوم الإمداد الشامل وتبادل الخبرات والوصول لمفهوم مشترك لعمليات الإمداد اللوجستي للمناطق الساخنة دولياً.

وبعد ذلك بدأت فعاليات المنتدى حيث قدم نخبة من الخبراء في مجال الإمداد الدفاعي والدعم اللوجستي آخر ما توصلت إليه التقنية الحديثة في مجال الدعم والإمداد ، بالإضافة للعقبات التي تواجه الإمداد الدفاعي حيث قام المتحدثون باستعراض تجاربهم في مجال الإمداد الدفاعي مع مشاركة الحضور بالأسئلة والنقاش وتبادل الخبرات.

وقال العميد عادل فخرو ، في تصريح صحفي خاص لوكالة الأنباء القطرية "قنا" على هامش المنتدى ، إن منتدى الإمداد الدفاعي يعقد للمرة الرابعة في الدوحة، حيث يعتبر انعقاد هذا المنتدى فرصة كبيرة بالنسبة لضباط القوات المسلحة للتعرف على الخطط الاستراتيجية وخطط الإمداد وتجارب وخبرات نخبة من الخبراء والمختصين من دول أوروبية وحلف الناتو،حيث نحاول الاستفادة من هذه التجارب والخبرات والنقاش للارتقاء بقواتنا المسلحة في مجال الإمداد اللوجستي.
وأشار العميد فخرو إلى، أن أبرز المحاور الرئيسية في المنتدى يمكن تلخيصها في تقييم الاتجاهات المتغيرة في المجال اللوجستيات الدفاعية المشتركة وما تحويه من إيحاءات للجيوش والقوات المسلحة بالإضافة لفهم واستيعاب التطورات الواردة في مجال اللوجستيات الدفاعية ، وابراز أهمية وضرورة تطوير وتبني السياسات القوية في هذا الخصوص ، مع ضرورة توفير فرص التدريب المفيدة والمؤثرة للقوات الدفاعية وما يخدم قواتنا المسلحة .

وأكد ،أن هذا المنتدى يهدف إلى تقييم الاتجاهات الدولية في طلبات الشراء الدفاعية وتقريب وجهات النظر بين القطاع الخاص حول العمل مع المؤسسات العسكرية ، كما أنه سيتم خلال المنتدى العمل على تطوير نموذج مؤثر للاستعانة بالمصادر الخارجية في تقديم الخدمات المتقدمة والمساندة ومدى إمكانية دمجها في قواتنا المسلحة . ومن أهم النقاط التي يناقشها المنتدى هي جمع وتحليل وتطوير منهج فعال وقليل التكاليف لإدارة دورة الحياة وتخطيط الموارد من خلال تبني الحلول المؤثرة والمبنية على نموذج تخطيط موارد المؤسسات، وتحقيق اللوجستيات الأكثر ذكاءً وأداءً من خلال جمع وتحليل وتطبيق البيانات للحصول على الكفاءة المتقدمة بالأسعار المناسبة .

قنا

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال انطلاق أعمال منتدى الإمداد الدفاعي الرابع في فندق الانتركونتنينتال



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 07:12 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يستولي على جرافة وجرار في فروش بيت دجن

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 07:41 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

باسم ياخور يتعرض للهجوم من متابعيه بسبب فيديو

GMT 07:27 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

رامي صبري يدافع عن عمرو دياب بعد هجومه على صناع أغنياته

GMT 07:55 2020 الإثنين ,06 تموز / يوليو

محمد رمضان ينعي رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

GMT 12:42 2021 السبت ,02 كانون الثاني / يناير

سلمى أبو ضيف تعلن ارتباطها برئيس مجلة "فوغ"

GMT 18:23 2020 الإثنين ,29 حزيران / يونيو

تداول فوركس الإجتماعي و الكشف عن المخاطر

GMT 12:30 2020 الخميس ,03 كانون الأول / ديسمبر

يومان يفصلان أحمد السقا عن الانتهاء من تصوير “العنكبوت”

GMT 07:35 2015 الجمعة ,20 شباط / فبراير

فوائد الحرنكش الطبية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2021 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday