رئيس الشرطة الدينية السعودية يصف من تظاهروا ضده بالمشاغبين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس الشرطة الدينية السعودية يصف من تظاهروا ضده بالمشاغبين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الشرطة الدينية السعودية يصف من تظاهروا ضده بالمشاغبين

الرياض ـ وكالات

اتهم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر السعودية (الشرطة الدينية)، عبد اللطيف آل الشيخ، رجال الدين الذين تظاهروا أمس للمطالبة بإقالته بسبب سحب بعض الصلاحيات منهم، بأنهم "منفلتون ومشاغبون ولن نلتفت اليهم". ونقلت صحيفة (الاقتصادية) الاثنين، عن آل الشيخ، قوله "إن الهيئة لن تتراجع خطوة واحدة نحو تنفيذ مهامها كجهاز حكومي يؤدي أعماله وفق السياسة العامة للبلاد المرتكزة على الاعتدال والوسطية مع التمسك بالثوابت الشرعية". وأضاف آل الشيخ، إن "الرئاسة دأبت على عدم الالتفات لكل شخص يرنو إلى إعاقة القرارات الحكومية الهادفة إلى تنمية الإنسان السعودي اقتصادياً وثقافياً"، لافتاً إلى أن "فئة المتشددين يريدون أن تبقى الرئاسة جهازاً بعيداً عن المرونة وأن يظل الانفلات سمة مسؤولي الرئاسة وأعضائها". وحول ما إذا كانت الرئاسة العامة للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تنوي مقاضاة المسيئين لها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، قال آل الشيخ "لكل حادث حديث". ومن جهة ثانية، قلل مسؤول رفيع في "الهيئة" لـلصحيفة من خطوة التظاهر، موضحاً أن مجموعة "متشددين" يقودهم أربعة "مشاغبين"، رفضوا مقابلة أي مسؤول في الرئاسة على الرغم من دعوتهم إلى ذلك، مكتفين بالتجول في أروقة مبنى الرئاسة والتقاط صور لهم في الداخل ومن أمام الباب الرئيس للمبنى وبثها عبر موقع التدوين القصير (تويتر). واعتبر المسؤول الرفيع أن المتشددين يريدون أن تتخذ الهيئة مواقف أكثر تشددا مع مهرجان التراث والثقافة وعمل المرأة في المحال التجارية المخصصة للنساء. وكانت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر أعلنت في نهاية شهر يناير الماضي تخليها عن بعض صلاحياتها لصالح التحقيق والادعاء. وكان مجلس الوزراء قرر الموافقة على تنظيم الرئاسة العامة للهيئة التي تتمتع بنفوذ واسع في المملكة. لكن آل الشيخ قال إن "الهيئة لا تزال جهة قبض للمخالفات الظاهرة والتجاوزات مثل التحرش بالنساء وتعاطي الخمور والمخدرات والابتزاز والعبث بالناس عن طريق السحر والشعوذة"، وشدد على أن "القبض يكون للمتلبسين بهذه الجرائم فقط".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الشرطة الدينية السعودية يصف من تظاهروا ضده بالمشاغبين رئيس الشرطة الدينية السعودية يصف من تظاهروا ضده بالمشاغبين



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 19:58 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

4 انتصارات في ختام دوري الدرجة الأولى

GMT 17:36 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء الإثنين 26 تشرين الثاني / أكتوبر 2020

GMT 17:59 2019 الأربعاء ,23 تشرين الأول / أكتوبر

منتزهات" الطائف" للتمتع بالطبيعة الخلابة والمساحات الخضراء

GMT 10:59 2019 الأربعاء ,23 كانون الثاني / يناير

قائمة المرشحين لحصد جوائز "أوسكار" 2019 تخرج إلى النور

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

رسالة مؤثرة من الأميرة هيا بنت الحسين إلى شقيقها الأميرعلي

GMT 00:52 2014 الجمعة ,05 أيلول / سبتمبر

اليابان تكشف النقاب عن الروبوت الأسرع في العالم
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday