سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان

بيروت – جورج شاهي

قالت مصادر مقربة من رئيس الجمهورية، ميشال سليمان أنه شدد، الاثنين، على الوزراء وقادة الأجهزة الأمنية السهر على حفظ الأمن في البلاد ومواجهة الساعين إلى الفتنة المذهبية، مؤكدًا إعطاء القوى العسكرية والجيش تحديدًا، كامل ثقته لمواجهة الوضع وترددات الأزمة السورية تحديدًا. وكان رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، قد استعرض، الاثنين، في القصر الجمهوري في بعبدا مع وزير الداخلية والبلديات، مروان شربل، الأوضاع الأمنية في البلاد وما تقوم به القوى الأمنية للحفاظ على الاستقرار. كما استعرض الرئيس سليمان مع وزير الدفاع الوطني، فايز غصن، التطورات الراهنة وحاجات الجيش في هذه الفترة، واطلع من قائد الجيش، العماد جان قهوجي، على التدابير التي تتخذها الوحدات المنتشرة على الأرض، خصوصاً في المناطق التي تشهد توترات بين الحين والآخر. وتناول الرئيس سليمان مع المدير العام للأمن العام، اللواء عباس إبراهيم، المراحل التي بلغتها المفاوضات والاتصالات الجارية في شأن مخطوفي إعزاز، إضافة إلى التدابير التي باشرتها دوائر الأمن العام لضبط حركة الدخول والخروج على المعابر والمرافق الحدودية. وزار بعبدا الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة في لبنان، ديريك بلامبلي، والذي وضع رئيس الجمهورية في الأجواء السائدة في الجنوب، والتعاون القائم بين الجيش اللبناني، وقوات الأمم المتحدة العاملة في الجنوب للسهر على تطبيق القرار 1701 كما استقبل الرئيس سليمان سفيرة ألمانيا لدى لبنان، بريجيتا سيفكر ايبرلي، مودعًا إياها بمناسبة انتهاء مهمتها الدبلوماسية في بيروت، وتقديراً لدورها في تعزيز العلاقات الثنائية، منحها رئيس الجمهورية وسام "الأرز" الوطني من رتبة ضابط أكبر، متمنياً لها التوفيق في منصبها الجديد.  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان سليمان يناقش الوضع الأمني في لبنان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday