ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية

الإسكندرية ـ هيثم محمد

ألقى رجال البحث الجنائي في مديرية أمن الإسكندرية، القبض المتهم بقتل عامل في مقهي في منطقة المنتزة أول شرق الإسكندرية. تلقى مدير أمن الإسكندرية اللواء ناصر العبد، بلاغاً بوفاة شخص داخل الشقة سكنه في الطابق السابع في العقار رقم 4 شارع 2 - منطقة الفلكي. بالانتقال تبين وجود جثة المدعو " ع، ل " 55 سنة قهوجي يرتدي كامل ملابسه، مسجى على وجه أعلى مرتبة إسفنجيه داخل إحدى الحجرات، في حالة انتفاخ وتيبس رمى، وتبين أن منافذ الشقة سليمة. وبسؤال شقيقه المدعو  شعبان - 50 سنة - موظف في الهيئة العامة للبريد، ومقيم في مركز تلا، محافظة المنوفية، قرر بأنه أثناء حضوره لزيارة شقيقه المذكور، اشتم رائحة كريهة من داخل الشقة فقام بكسر باب الشقة بمساعدة الجيران،  فوجد جثة شقيقة بالحالة التى عثر عليها،  وأضاف بأن المذكور كان يقيم بمفرده، ولم يتهم أحد بالتسبب فى وفاته. تم إخطار الأدلة الجنائية والنيابة العامة، تم نقل الجثة لمشرحة الإسعاف، وتحرر محضراً إدارياً قسم شرطة أول المنتزه، وبالعرض على النيابة العامة قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المتوفي، وانتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة اللازمة، وتحريات المباحث عن الواقعة. تم وضع خطة بحث بالتنسيق مع فرع الأمن العام في الإسكندرية لكشف غموض الحادث،  وأسفرت المعلومات عن تحديد مرتكب الواقعة " م، ج " ، وعقب تقنين الإجراءات،  تم ضبطه وأعترف بارتكاب الحادث. وأقر المتهم بأنه توجه رفقة المجنى عليه بمسكنه  " محل الواقعة " وعقب احتسائهما مواد كحولية "بيرة " طلب منه المجني عليه ممارسة اللواط ، مما أثار حفيظته، وقام بالتعدي عليه بمطواة كانت بحوزته، محدثاً إصابته التي أودت بحياته وقيامه بسرقة مبلغ 50 جنيهاً وهاتف محمول، وأثناء ذلك حدثت إصابته بيده اليمنى. وأضاف تخلصه من الأداة المستخدمة والهاتف المحمول بألقائهما في ترعة المحمودية، بإرشاده تم ضبط الملابس التي كان يرتديها وقت ارتكابه الحادث،  وهي عبارة عن تي شيرت رصاصي "ملوث بالدماء".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية ضبط متهم بقتل عامل في مقهى في الإسكندرية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday