محمد عماد يؤكد أن عملية حقن الدهون بسيطة وتتم بـبنج موضعي
آخر تحديث GMT 03:28:03
 فلسطين اليوم -

كشف لـ"فلسطين اليوم" أنها آمنة ولها تأثير جمالي

محمد عماد يؤكد أن عملية حقن الدهون بسيطة وتتم بـ"بنج موضعي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - محمد عماد يؤكد أن عملية حقن الدهون بسيطة وتتم بـ"بنج موضعي"

الدكتور محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل
القاهرة - فلسطين اليوم

أوضح الدكتور محمد عماد الدين، استشاري جراحات التجميل وتنسيق القوام والسمنة أن حقن الدهون عملية بسيطة جدا، تتم في العيادة ببنج موضعي وتستغرق من ساعة إلى ساعة و نصف، ويتم فيها إخراج الدهون من منطقة مليئة بالدهون إلى منطقة أخرى فقيرة، حيث تؤخذ الدهون من منطقة الفخذ أو البطن مثلا، ثم يعاد حقنها في المنطقة المحددة، وتتم العملية من خلال ثلاث مراحل، أولها مرحلة استخراج الدهون، ومن ثم يتم تنقية الدهون من الدم والشوائب ثم يعاد حقنها في المنطقة المطلوبة.

وقال الدكتور محمد عمادفي حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، إن المنطقة المستقبلة للدهون تُحقن تدريجيا، حتى نصل إلى الشكل المطلوب ثم تدلك المنطقة بمساج خفيف جدا، مشيرا إلى أن بعد الحقن يكون هناك تورمات بسيطة جداً في المكان المحقون، وتختفي تلك التورمات بعد 4 أيام إلى أسبوع على الأكثر.

وأضاف عماد الدين، أن الدهون تحقن في الصدر بعد شفط الدهون، وإعادة توزيع الدهون، وهي طريقة آمنة جداً لتكبير الثدي ولكن لا يمكن استخدامها للإناث اللاتي يعانين من ضمور فى نسيج الثدي، وأيضاً يكون التكبير في حدود معينة حيث تضمر كمية من الدهون الذاتية المحقونة بعد عملية شفط الدهون بنسبة 30% في خلال الشهر الأول، وتتبقى باقى الكمية مدى الحياة، ويتم الحقن من ثقوب صغيرة لا تتعدى 1 مليمتر.

وأكد أن من أهم مميزات عملية حقن الدهون، إعادة توزيع دهون الجسم من منظور جمالي حيث يتم شفط واستخلاص الدهون من مناطق الجسم التي تعاني من السمنة الموضعية وتراكم الدهون، ومن ثم إعادة حقنها في مناطق أخرى تعاني من نحافة وضمور ولزيادة حجم المناطق التي يتم نقل وحقن الدهون فيها.

قد يهمك أيضا: 

الكفراوي يؤكد على أهمية عمليات التجميل للرجال

أبو النجا يحذر من السمنة المفرطة ويؤكد أن أسبابها متعددة

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد عماد يؤكد أن عملية حقن الدهون بسيطة وتتم بـبنج موضعي محمد عماد يؤكد أن عملية حقن الدهون بسيطة وتتم بـبنج موضعي



ارتدين ثيابًا صيفية ولفتن الانتباه والأنظار لهن

أميرات هولندا في صورة رسمية في قصر هويس تن بوش

امستردام - فلسطين اليوم
ظهرت أميرات هولندا جميعهن في صورة رسمية صادرة عن العائلة المالكة الهولندية، في قصر هويس تن بوش، بهولندا. وظهرت الملكة ماكسيما والملك ويليام ألكساندر، مع الأميرات كاثرينا، 15 عامًا، ألكسيا، 14 عامًا، وأريان، 12 عامًا، في صور رسمية جرت في قصر هويس تن بوش، في لاهاي، أحد المساكن التي تملكها العائلة المالكة في هولندا، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية. وظهرت الأميرات الثلاثة مع والدهن، ولفتن الانتباه والأنظار لهن خلال التقاط الصور الرسمية. وارتدت جميع الأميرات ثيابًا صيفية، لكنهن ظهرن فى إطلالات مختلفة، تميز كل واحدة عن الأخرى، إذ ارتدت كاثرينا أماليا، وهي الأكبر سناً من الثلاثة، فستاناً جميلاً بلا أكمام بلون برتقالي فاتح مع الدانتيل الشفاف في العنق والخصر، وظهرت تشبه والدتها بشكل كبير، كما ارتدت حذاء رقيقا من الألوان المحايدة...المزيد

GMT 01:46 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

ريهام حجاج تُبيّن سبب تحمسها لمسلسل "الكبريت الأحمر"

GMT 00:42 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

أمل جديد لمرضى القلب والسكري بتطوير علاج موحد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday