آسر ياسين يستعرض عضلاته من ضهر راجل بعد أشهر
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يبحث عن غاية الوجود الإنساني

آسر ياسين يستعرض عضلاته "من ضهر راجل" بعد أشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آسر ياسين يستعرض عضلاته "من ضهر راجل" بعد أشهر

الفنان المصري آسر ياسين
القاهرة ـ فاطمة علي

كشف الفنان المصري آسر ياسين، أنَّه أوشك على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم "من ضهر راجل"، مشيرًا إلى أنَّه يواصل التصوير داخل الاستوديوهات، مؤكدًا أنَّ شخصية الملاكم التي يقدمها في الفيلم أخذت وقتًا طويلًا منه.

وأوضح آسر في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ تدرّب على لعبة الملاكمة فترة طويلة استمرّت تسعة أشهر؛ لأنها الخط الرئيسي للفيلم الذي تستند عليه كل الأحداث الفرعية من البداية حتى النهاية.

وعن طرح فيلم "أسوار القمر" في دور العرض السينمائي بعد خمسة أعوام، أعرب عن سعادته بعرض الفيلم خصوصًا أنَّه يقدم فيه دورًا جديدًا ومختلفًا، مبيّنًا أنه سعيد بالتعاون مع المخرج طارق العريان، مؤكدًا أنَّ الجمهور لن يشعر بالفارق الزمني الذي تم تصوير الفيلم فيه وبين شخصية الفنان بسبب المجهود الكبير الذي بذله المخرج طارق العريان.

وفيما يتعلق بالاشتراك في مسلسلين هذا العام، أبرز أنَّ "العملين مختلفين، فمسلسل ألف ليلة وليلة جذبني الجو الأسطوري الذي تدور فيه الأحداث، إلى جانب أنَّ سيناريو المسلسل الذي كتبه محمد ناير متميز ويجعل المشاهد يشعر وكأنه يعيش في عالم من الأسطورة والخيال".

وأضاف آسر، "أنا لن أتواجد طوال الأحداث حيث أقدم حدوتة داخل المسلسل لشخص يدعى سعد اليتيم في إطار من الرومانسية، أما الخطوط الرئيسية للعمل فسيكون أبطالها الفنان شريف منير الذي يقدم شخصية شهريار والفنانة نيكول سابا التي تقدم شخصية شهرزاد".

وتابع "تتوفر في المسلسل عوامل النجاح، حيث لم يبخل المنتج تامر مرسي على العمل بأي شيء واستعان بكبار مصممين الغرافيك من الخارج لظهور المسلسل بشكل مختلف".

أما فيما يخص مسلسل "العهد"، تابع آسر قائلًا "منذ أن عرض عليَّ المخرج خالد مرعي فكرة المسلسل لم أتردد لحظة في القبول ولم يشغلني أن يكون المسلسل ينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية، كل ما يشغلني هو طبيعة العمل نفسه والفكرة التي يقدمها".

وبيّن أنَّ "المسلسل تدور أحداثه في قالب درامي فلسفي حول فكرة وجود الإنسان، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، وفي رأيي السيناريو هو بطل العمل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسر ياسين يستعرض عضلاته من ضهر راجل بعد أشهر آسر ياسين يستعرض عضلاته من ضهر راجل بعد أشهر



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:27 2020 الأربعاء ,05 آب / أغسطس

المالكي يهاتف نظيره اللبناني

GMT 07:49 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع العام لا يسمح ببدء أي مشروع جديد على الإطلاق

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 12:35 2019 الإثنين ,08 تموز / يوليو

بوابات فلل خارجية بأشكال عصرية وجذابة

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تنورة الفنانة هيفاء وهبي القصيرة تُشعِل باريس

GMT 22:39 2015 الجمعة ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

كلب بولدوغ يدخل موسوعة غينيس للأرقام القياسية

GMT 09:51 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

أبرز 5 معلومات عن الفنانة ليلى حمادة في عيد ميلادها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday