آسر ياسين يستعرض عضلاته من ضهر راجل بعد أشهر
آخر تحديث GMT 11:33:54
 فلسطين اليوم -
نتائج التحقيق في عملية دوليب تظهر أن العبوة زرعت في المكان ولم تُلقى المتحدث باسم جيش الاحتلال يؤكد أن قوات الجيش نصبت الحواجز على الطرقات وعززت المنطقة بمزيد من القوات بعد عملية دوليف نتنياهو يتلقى تحديثات منتظمة استخباراتية حول العملية وجهود الاستخبارات للقبض على المنفذين، وفي الدقائق القادمة سيعقد جلسة مشاورات أمنية مع قادة المنظومة الأمنية والعسكرية جيش الاحتلال يؤكد أن الإنفجار في عين بوبين وقع بسبب انفجار عبوة ناسفة يدوية الصنع بالمكان قوات الاحتلال تطلق النار تجاه منازل المواطنين شرق بلدة خزاعة جنوب قطاع غزة وزراء وأعضاء كنيست يدعون لفرض السيادة على الضفة واغتيال قادة حماس في غزة كرد على العملية قوات الاحتلال تقوم بإغلاق حاجز 17 قرب قرية عين عريك غرب رام الله. الناطق باسم الجيش الإسرائيلي يؤكد أن الهجوم التفجيري في مستوطنة دوليب صعب للغاية الإعلان رسميًا عن مقتل المستوطنة المصابة في الحدث قرب دوليب ليبرمان يؤكد أن عملية رام الله تُشكل صفعة على وجه حكومة نتنياهو
أخر الأخبار

بيّن لـ"فلسطين اليوم" أنَّه يبحث عن غاية الوجود الإنساني

آسر ياسين يستعرض عضلاته "من ضهر راجل" بعد أشهر

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - آسر ياسين يستعرض عضلاته "من ضهر راجل" بعد أشهر

الفنان المصري آسر ياسين
القاهرة ـ فاطمة علي

كشف الفنان المصري آسر ياسين، أنَّه أوشك على الانتهاء من تصوير دوره في فيلم "من ضهر راجل"، مشيرًا إلى أنَّه يواصل التصوير داخل الاستوديوهات، مؤكدًا أنَّ شخصية الملاكم التي يقدمها في الفيلم أخذت وقتًا طويلًا منه.

وأوضح آسر في حديث خاص إلى "فلسطين اليوم"، أنَّ تدرّب على لعبة الملاكمة فترة طويلة استمرّت تسعة أشهر؛ لأنها الخط الرئيسي للفيلم الذي تستند عليه كل الأحداث الفرعية من البداية حتى النهاية.

وعن طرح فيلم "أسوار القمر" في دور العرض السينمائي بعد خمسة أعوام، أعرب عن سعادته بعرض الفيلم خصوصًا أنَّه يقدم فيه دورًا جديدًا ومختلفًا، مبيّنًا أنه سعيد بالتعاون مع المخرج طارق العريان، مؤكدًا أنَّ الجمهور لن يشعر بالفارق الزمني الذي تم تصوير الفيلم فيه وبين شخصية الفنان بسبب المجهود الكبير الذي بذله المخرج طارق العريان.

وفيما يتعلق بالاشتراك في مسلسلين هذا العام، أبرز أنَّ "العملين مختلفين، فمسلسل ألف ليلة وليلة جذبني الجو الأسطوري الذي تدور فيه الأحداث، إلى جانب أنَّ سيناريو المسلسل الذي كتبه محمد ناير متميز ويجعل المشاهد يشعر وكأنه يعيش في عالم من الأسطورة والخيال".

وأضاف آسر، "أنا لن أتواجد طوال الأحداث حيث أقدم حدوتة داخل المسلسل لشخص يدعى سعد اليتيم في إطار من الرومانسية، أما الخطوط الرئيسية للعمل فسيكون أبطالها الفنان شريف منير الذي يقدم شخصية شهريار والفنانة نيكول سابا التي تقدم شخصية شهرزاد".

وتابع "تتوفر في المسلسل عوامل النجاح، حيث لم يبخل المنتج تامر مرسي على العمل بأي شيء واستعان بكبار مصممين الغرافيك من الخارج لظهور المسلسل بشكل مختلف".

أما فيما يخص مسلسل "العهد"، تابع آسر قائلًا "منذ أن عرض عليَّ المخرج خالد مرعي فكرة المسلسل لم أتردد لحظة في القبول ولم يشغلني أن يكون المسلسل ينتمي إلى نوعية البطولة الجماعية، كل ما يشغلني هو طبيعة العمل نفسه والفكرة التي يقدمها".

وبيّن أنَّ "المسلسل تدور أحداثه في قالب درامي فلسفي حول فكرة وجود الإنسان، ويشارك في المسلسل عدد كبير من الفنانين المصريين والعرب، وفي رأيي السيناريو هو بطل العمل".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

آسر ياسين يستعرض عضلاته من ضهر راجل بعد أشهر آسر ياسين يستعرض عضلاته من ضهر راجل بعد أشهر



ظهرت دون مكياج معتمدة تسريحة الكعكة وأقراط هوب

جينيفر لوبيز تُثير الجدل بين متابعيها بارتداء حقيبة من هيرميس

واشنطن - فلسطين اليوم
لا خلاف على جاذبية النجمة العالمية "جينيفر لوبيز"، فعلى الرغم من بلوغها سن الـ 50، إلا أنها تحتفظ بشبابها ورشاقتها المثيرين لغيرة الجميع داخل الوسط الفني وخارجه. هذا ولا تتخلى جينيفر عن أناقتها، حتى إذا كانت ذاهبة للجيم، فقد رصدتها عدسات الباباراتزي الخميس، وهي تذهب إلى الجيم في "ميامي" بإطلالة أثارت دهشة الكثيرين. فبالإضافة إلى ما ارتدته من ليغينغ أسود أبرز رشاقة ساقيها وتوب أبيض من علامة Guess، أكملت جينيفر إطلالتها الرياضية بحقيبة هيرميس فاخرة تبلغ قيمتها 20 ألف دولار، ما أثار دهشة واستغراب رواد الإنترنت، فقال أحدهم: "تحلم الكثيرات باقتناء مثل تلك الحقيبة"، كما قال آخر: "ما هذا، أتذهبين إلى الجيم بحقيبة ثمنها 20 ألف دولار!". وجنبًا إلى جنب مع حقيبتها الباهظة، لم تفوت "جيه لو" الفرصة لاستعراض سيارتها ال...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 16:55 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 08:51 2016 الأحد ,16 تشرين الأول / أكتوبر

الروسية جوليا فينس شبيهة "باربي" ترفع 120 كلغ

GMT 02:16 2015 الثلاثاء ,03 تشرين الثاني / نوفمبر

"الوعد" مسلسل جديد تقدمه مي عز الدين في رمضان المقبل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday