الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد
آخر تحديث GMT 01:17:00
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ "فلسطين اليوم" أنها مستمرة في "أرب أيدول"

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد

المطربة اللبنانية نانسي عجرم
القاهرة - محمود الرفاعي

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم عن بدأها في الاستماع إلى عدد جديد من الأغنيات لكي تبدأ في تسجيل ألبومها الغنائي الجديد.

وأفادت نانسي في حديث لـ "فلسطين اليوم" عن مشوارها الفني: "بدأت منذ فترة مرحلة الاستماع إلى عدد من أغنيات الجديدة لكي أحدد على أثرها الأعمال التي سأضمها إلى ألبومي الجديد الذي من المتوقع أن يطرح مع منتصف العام المقبل، والألبوم لن يشهد تغيرًا كبيرًا سواء في الأسماء التي أتعامل معها أو بنفس اللهجات التي قدمها فسأظل على تقديم الأغنية المصرية واللبنانية والخليجية وهو أمر دائمًا ينال استحسان جمهوري".

وأضافت عن كليبها الجديد: "انتهيت من تصوير كليب من اليوم ولكن بعدما شاهدته وجدت أن هناك مشاهد عدة لم ترق لي ففضلت عدم طرحه إلى أن أعيد تصوير تلك المشاهد أو نعمل عليها حتى تظهر في أحسن صورة ممكنة، فأنا دائما أحب أن تظهر كليباتي الغنائية في أحسن صورة، إضافة إلى أن الكليبات الأخيرة التي قدمتها من ماتيجي هنا، وأنا أقولك ويلا، حازت على نسب إعجاب عالية للغاية على موقع اليوتيوب، إضافة إلى ذلك يضع كليباتي بين أفضل الكليبات الغنائية في الأغنية العربية، ولذلك أحرص كل الحرص على أن لا يقل كليب في جودته عن أي كليب آخر قبله".

وحول مشاركتها في الموسم الأول من برنامج المواهب الغنائية للأطفال "ذا فويس كيدز"، تابعت: "أنا سعيدة للغاية للمشاركة في هذا البرنامج الرائع والذي تتضمن لجنة تحكيمه كوكبة من نجوم الأغنية العربية أمثال كاظم الساهر وتامر حسني، فالبرنامج سيكون مفاجأة لكل من سيشاهده لكونه برنامج اجتماعي مختلف تمامًا عن كل البرامج الأخرى الخاصة بالمواهب الغنائية، كما أننا استمعنا إلى عدد من الأصوات المتميزة التي أعتقد أنها ستحقق نجاحًا مبهرًا، إضافة إلى أن البرنامج تطفو عليه روح المرح والسعادة لكون الأطفال يقعون في أخطاء مضحكة ونحن معهم، فكواليس العمل كانت أكثر من رائعة".

عن انسحابها من برنامج "أرب أيدول"، صرّحت: "هذا الكلام ليس له أساس من الصحة، فعلاقتي بأرب أيدول ليس لها علاقة بذا فويس كيدز، فنحن بدأنا بالفعل في تصوير أرب أيدول، وأنا شخصيًا صورت أكثر من أدوشين تجارب خلال الفترة الماضية، كما أن عرض البرنامجين سيكون مختلفًا عن بعضهما البعض، كما أن فكرة البرامج مختلفة، فأرب أيدول له نظام معين والجميع تعرف على نجوم البرنامج خلال الفترة الماضية وعدد منهم أصبحوا نجومًا كبار في عالم الأغنية مثل الفلسطيني محمد عساف، أما ذا فويس كيدز هو برنامج اجتماعي أكثر من كونه برنامج لانتقاء المواهب الغنائية الجديدة والمتميزة، وللعلم خلال تصوير البرنامج استمعنا على عدد كبير من الأطفال من مختلف الدول العربية".

وعن حفلها الغنائي الأخير في مهرجان "جرش"، أردفت نانسي: "أنا سعيدة للغاية بالنجاح الكبير الذي حققته في جرش، وهو أمر جميل بالنسبة لي أن تكون حفلاتي في لبنان وخارج لبنان نفس القوة والنجاح ولذلك أحب أن أشكر جمهوري وأن تدوم المحبة بيني وبينهم دائمًا".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد الفنانة نانسي عجرم تؤكد أنها بدأت اختيار أغاني ألبومها الجديد



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday