شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف حقيقة الفستان المثير للجدل
آخر تحديث GMT 13:02:00
 فلسطين اليوم -

أوضحت لـ"فلسطين اليوم" أنَّها لا تعرف سبب الهجوم عليها

شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف حقيقة الفستان المثير للجدل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف حقيقة الفستان المثير للجدل

الممثلة الشابة شيما الحاج
القاهرة ـ نسرين علاء الدين

أعربت الممثلة الشابة شيما الحاج, عن استيائها واستنكارها للهجوم العنيف الذي شنه بعض الإعلاميين عليها، بسبب بسبب ارتدائها فستانًا مثيرًا أثناء تكريمها في مهرجان من محافظ بور سعيد ضمن احتفاليات قناة السويس الجديدة.

وأوضحت شيما في مقابلة مع "فلسطين اليوم"، قائلة: "لا أعرف لماذا يقال عني كل ذلك منذ 27 ساعة صاحية وحسبي الله ونعم الوكيل وكل خطئي أنني شاركت في هذا المهرجان؛ ولكنني لم أرد على الإساءة بالإساءة ولا بنفس اللسان وحضرت المهرجان ردًا لجميل أحد المقربين ومعي العديد من النجوم وتركوا كل الفساتين".

وأضاف: "من يوم ما ظهرت على الشاشة أصبح لي أعداء في الوسط الفني، وكل ما فعلته أنني بدأت حياتي الفنية دون تعب والدور الذي قدمته في سالم أبو اخته كان مثل بقية البطلات".

وتابعت: "أنا بكالوريوس إعلام ولست راقصة وابنة مسؤول في الإعلام ولا أعرف لماذا تامر أمين شن هذا الهجوم ضدي على الرغم أنَّه استضافني من قبل، حينما قدمت دور راقصة وجاء ينتقدني وأنا أتكلم عن المحافظ  وكل ما في الأمر أن الفستان ارتفع وأنا صاعدة على السلم، وتحدث عني أنني ارتديت قميص نوم، ولكنني ما زلت صغيرة والعين عليا وجميع الفنانين الحضور كانوا يرتدون فساتين مثيرة أكثر مني".

وأشارت شيما إلى أنَّ "الحفل كان تنظيمه سيئًا جدا وندمت على حضوره وشعرت بأنَّه كان كمينًا لي، وما تسبب في تكبير القصة هو وجود تكريم مع المحافظ رجل دولة، وقبل التكريم بيوم كنت في عزاء ميرنا المهندس ولم أضع نقطة ميك اب وأعرف جيدا كيف أوظف نفسي وارتديت الفستان السواريه".

واستهجنت "لا أعرف تامر أمين الذي أصبح كل برنامجه مبني على الفضائح يشن هجوما على فيفي عبده يومًا وثاني يوم نجده جالسًا معها وكذلك السبكي وأقول له عيب، أظن أنه أحب أن يضرب المحافظ بسمعتي لا يصح ولن أترك حقي وسأرد عليه في الوقت المناسب".

واسترسلت: "تامر أمين زودها معايا وعاب أيضا في سامح الصريطي، الذي قال عنه إنه كان من المفترض أن يشد لي أذني على ملابسي كيف هذا وأنت أشدت ببدلة رقصي سابقا ولكني لم أتطرق لصداقتي به وبوالدي خصوصًا أنَّ لديه بنات وكان المفترض أن يعرف الحقيقة مني".

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف حقيقة الفستان المثير للجدل شيما الحاج تنتقد تامر أمين وتكشف حقيقة الفستان المثير للجدل



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday