وفاء عامر تُؤكِّد أنّ مسلسل جسر الخطر كان سبب انطلاقتها
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

كشفت لـ"فلسطين اليوم " عن أعمالها ومسيرتها الفنيَّة

وفاء عامر تُؤكِّد أنّ مسلسل "جسر الخطر" كان سبب انطلاقتها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وفاء عامر تُؤكِّد أنّ مسلسل "جسر الخطر" كان سبب انطلاقتها

الفنانة وفاء عامر
القاهرة - محمد عمار

 كشفت الفنانة وفاء عامر عن أنها تقوم حالياً بتصوير مشاهدها في مسلسل "شطرنج" ، معتبرة أن "هذا العمل يأتي من ضمن الاعمال التي تعتز بها جدا لأن فيها تطوراً للشخصيات والانفعالات الداخليه، وهذا ما يستفز ملكات اي ممثل يدخل في مثل هذه الاعمال"، مؤكدة ان "العمل الجيد سواء عرض في رمضان او خارج رمضان يجذب المشاهدين ". وكشفت في مقابلة مع "فلسطين اليوم" عن الاعمال التي غيرت شخصيتها الفنيه قالت: إنه "في تاريخ اي فنان اعمال يعتز بها وفي تاريخ اي فنان عمل يمثل له الانطلاقه واعادة الاكتشاف،  ومسلسل "جسر الخطر" مع الفنان صلاح السعدني هو بدايه انطلاقتي في مرحلة النضوج الفني"، مشيرة الى أن المخرج جمال عبد الحميد هو من اعطاني هذ الدور الذي يحتوي على عدد من الانفعالات الداخليه ".

وأضافت: "ومن بعد هذ العمل عقدت العزم على الا اتنازل في مشواري الفني عن مثل هذه الاعمال ، فقدمت "الدالي" و"الملك فاروق" في دور الملكة نازلي، وحاز على اعجاب المشاهدين، و "تحية كاريوكا" التي ركزت فيها على النواحي الانسانيه لهذه الفنانة الكبيرة، وفيلم "كطف القمر" مع الرائع خالد يوسف والراحل خالد صالح، ولم اتردد في قبول دور الام ولكن كان همي الدور وما سيضيفه لي وما سأضيفه له ".

وعن عملها بالمسرح قالت وفاء عامر: " قدمت عدداً من المسرحيات التي نالت اعجاب المشساهدين والنقاد في آن واحد، منها مسرحية "امسك حكومة" مع احمد رزق واخراج الرائع جلال الشرقاوي ، والذي يتميز مسرحه على انه مسرح يحقق المعادلة الصعبة، حيث انه يقدم المسرح السياسي الساخر ويحمل مضمونا يعشقه كل من يشاهد مسرحه، ويحسب للفنان القدير جلال الشرقاوي انه كان من ضمن المسرحيين الذين قدموا مضمون بأسعار تذاكر تناسب الجميع".

 وعن التكريمات في حياتها قالت: إن "اهم تكريم هو بالفعل تكريم الجمهور لان الفنان يصنع ابداعه ويجتهد من اجل جمهوره". وأضافت : "لقد حصلت على عدد من التكريمات منها جائزة افضل ممثلة في مهرجان اوسكار السينما المصريه في الدورة 33 عن فيلم "كف القمر" .. ومنها جائزة الابداع الفني من مهرجان القنوات الفضائيه عن مسلسل "جبل الحلال" بتكريم من المركز الكاثوليكي عن مجمل الاعمال ، وشهادة تقدير من وزارة الثقافة عن مجمل اعمالها.

وعن كل هذه التكريمات قالت وفاء عامر: اشعر بسعادة كبيرة من مثل هذه التكريمات لانها جاءت من مصر بلدي، وافخر بها لأن الفنان عندما يكرمه بلده عن فنه يجعل سهم الفنان في الخارج يعلىو ويكبر، وان كان اي فنان جاداً لاينظر الا للجمهور، ولكن تاريخ الفنان عندما يكبر يشاهد التكريمات ويشاهدها اولاده عندما يكبرون، وهذا يشكل نوعاً من الدفعة المعنويه لآي مجتهد ".

وعن عملها مع الفنان الكبير محمد صبحي منذ سنوات في "ملح الارض" و"فارس بلا جواد" قالت وفاء: "العمل مع فنان مثقف مثل صبحي يجعل اي ممثل امامه يخرج احلى ما عنده "، واضافت: "مصر تتميز انها تمتلك عمالقه بالفعل في كل المجالات، وفي مجال التمثيل كل اسم من اسماء نجومنا الكبار لها ثقل في الوسط الفني وتشرفت بالتعامل معهم ( نور الشريف .. عادل امام .. محمود عبد العزيز .. محمد صبحي .. يحي الفخراني ..)

يذكر أنه في مدينة الانتاج الاعلامي تصور الفنانة وفاء عامر حاياً آخر حلقات مسلسل "شطرنج"، والذي يعرض على القنوات الفضائية، وتدور احداثه حول صراع رجال الاعمال،  المسلسل تأليف حسام موسى واخراج محمد حمدي وتدور احداثه في 70 حلقة .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وفاء عامر تُؤكِّد أنّ مسلسل جسر الخطر كان سبب انطلاقتها وفاء عامر تُؤكِّد أنّ مسلسل جسر الخطر كان سبب انطلاقتها



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 09:33 2020 الثلاثاء ,04 آب / أغسطس

الاحتلال يعتقل 3 شبان من جنين

GMT 04:24 2015 الثلاثاء ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

طرح مجموعة واسعة من غرف الجلوس العصرية والأنيقة لموسم الشتاء

GMT 05:39 2016 الأربعاء ,15 حزيران / يونيو

الإعلان عن سيارة "كليو 2016 سبورت" المليئة بالطاقة

GMT 03:32 2014 الإثنين ,27 تشرين الأول / أكتوبر

تركيب الشعر المستعار والتخلص من مشكلة عدم نمو الشعر

GMT 23:10 2018 الثلاثاء ,11 كانون الأول / ديسمبر

المصارع جون سينا يكشف سر إطالة شعره

GMT 19:33 2014 الأربعاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

بحث القضايا المشتركة بين السعودية والولايات المتحدة

GMT 11:13 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

تعرف على تاريخ العباءة السعودية قبل وبعد "الصحوة"

GMT 00:56 2017 السبت ,21 تشرين الأول / أكتوبر

أصالة ترد بقسوة على فناني سورية الذين ينتقدونها
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday