وليد يوسف يُعيد الكينج محمد منير إلى الشاشة الصغيرة بعد 23عامًا
آخر تحديث GMT 05:31:56
 فلسطين اليوم -

أوضح لـ"فلسطين اليوم" أنَّ الأحداث تدور في إطار رومانسي

وليد يوسف يُعيد الكينج محمد منير إلى الشاشة الصغيرة بعد 23عامًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وليد يوسف يُعيد الكينج محمد منير إلى الشاشة الصغيرة بعد 23عامًا

السيناريست وليد يوسف مع الكينج محمد منير
القاهرة- شيماء مكاوي

كشف السيناريست وليد يوسف عن الاتفاق مع الكينج محمد منير على كتابة مسلسل جديد من بطولة الأخير.

وأكد يوسف، في حوار خاص مع "فلسطين اليوم"، بقوله: أكتب الآن مسلسلًا جديدًا سيقوم النجم محمد منير ببطولته وسيشهد عودته للتمثيل بعد أكثر من 20 عامًا، والعمل قصته رومانسية وسيقدم من خلاله منير الكثير من الأغاني التي سيسمعها الجمهور للمرة الأولى، كما أنه سيشهد أحداثًا غير مكررة ومختلفة تمامًا عن الأعمال الرومانسية التقليدية فسيكون مفاجأة بكل المقاييس.

أما عن اسم المسلسل، فأوضح وليد أنه لم يتم بعد الاستقرار على اسم العمل ولكن سيتم الإعلان عنه فور الاتفاق عليه، متابعًا: اسم العمل سيظهر بعد قرب الانتهاء من كتابة السيناريو من قصة العمل نفسه، وسيكون العمل من إخراج شريف صبري وإنتاج "أفلام محمد فوزي" و"أوسكار".

وبشأن موعد بدء التصوير، أكد السيناريست المصري أن التصوير سيبدأ أول كانون الثاني/ يناير المقبل حتى يكون قد تم الانتهاء من كتابة السيناريو، وفي الوقت ذاته يكون المخرج شريف صبري قد انتهى من اختيار أسرة العمل والتحضيرات اللازمة للتصوير، ومن المقرر عرض هذا العمل خلال شهر رمضان المقبل.

يذكر أن عودة محمد منير للدراما تأتي بعد فترة غياب طويلة، بلغت 23 عامًا؛ حيث قدم العام 1992 مسلسل "علي عليوة" مع كمال الشناوي وكريمة مختار وصابرين، ومن تأليف محمد جلال عبدالقوي، وإخراج نور الدمرداش.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وليد يوسف يُعيد الكينج محمد منير إلى الشاشة الصغيرة بعد 23عامًا وليد يوسف يُعيد الكينج محمد منير إلى الشاشة الصغيرة بعد 23عامًا



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday